مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة أزياء الهوت كوتور من Giambattista Valli لخريف 2018
مجموعة Giambattista Valli لخريف 2021
مجموعة Giambattista Valli لربيع وصيف 2021

أثناء عرض مجموعة مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021 انقضت كاميرا على عارضات الأزياء بملابس رائعة من التول والفساتين المصنوعة من الشيفون وانحرفت الانحناءات في شكل بوبها المربّع والتعبير الذي أرسل تلغرافاً وكأنها تقول!

في الخلفية، كان "Lacrimosa" يعزف بهدوء على الموسيقى التصويرية من فيلمه الموسمي وسجل بشكل مثالي المشهد الذي أعده لمجموعته، "في باريس، هناك طاقة جميلة جداً وشابة جداً ومنعشة جداً، الجميع في الخارج، هناك هذا النوع من الكرم من السعادة والمشاركة والتواجد معاً واستعادة هذه الخفة مرة أخرى.

إطلالات مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021

  • كانت الجودة المثالية المشبعة بالألوان لهذا المشهد القصير تذكرنا بالفعل بالجمال الجمالي لمعلم التلفزيون الأمريكي فكر في فيلم "هوليوود" ولكن تم وضعه في فرنسا وبميزانية ملابس منخفضة التكلفة.
  • قام بتصوير الجو من جديد في مجموعة تدعمها جاذبية عدم القدرة على التنبؤ، ألقى الفساتين السحابية المصنوعة من التول المزبد والفساتين المصنوعة من الشيفون المكسو بالرايات والفساتين ذات الأعمدة المرصعة بالترتر اللامع بخفة الباستيل حول صالة العرض كما لو لم يكن هناك أي اهتمام بالعالم.
  • على الجانب الآخر، كان هناك مزاج آخر يكمن في الظلال: فستان قاعة رقص مغطى بالتول الأسود، بدلة بنطلون شانتونغ مصممة بشدة ومغطاة بشكل كبير برداء من الكريب الحريري الأسود ومجموعة رجال دين مكونة من قفطان من الكتان الأسود مع مطابقة، رداء، لم يكن ليبدو في غير محله في الحفلة.

قال فالي: "تصميم الأزياء يتعلق بالخيال"، واصفاً قصة فيلمه غير الخطية التي تشبه الحلم والتي تم تصويرها داخل وحول مقر الحزب الشيوعي الفرنسي غير التقليدي في باريس والذي صممه المهندس المعماري البرازيلي أوسكار نيماير وتتخللها مشاهد خارجية من حديقة فرنسية.

ذكريات الماضي، هلوسات الحلم الواضح، لقد كانوا جميعاً جزءً منن احتفال مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021 الحر والخيالي لليالي الأسطورية في باريس، كنقطة انطلاق لمجموعة طويلة من العظمة، مع اندفاعة من الغنج.

تفاصيل عرض مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021

  • أضافت تسريحات الشعر المنتفخة لأوديلي جيلبرت والهندسة المعمارية لعصر الفضاء جاذبية منتصف القرن إلى الفساتين بخصرها المقلوب والرتوش الكثيفة والصفات النحتية.
  • لقد تراوحت من فساتين صغيرة بيرت إلى قمصان حفلات كاملة تتطلب عمليا الرموز البريدية الخاصة بهم.
  • قام فالي أحياناً بكبح أحجامه التي تجتاح الجدران للحصول على تفسيرات أكثر خطية لرتوش التول الكثيفة، في حين أضافت الزخارف المخصّصة والريش لمسة من موسيقى الرازماتاز.

الأزياء الراقية للرجال من مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021

مظهر الأزياء الراقية للرجال، الجديد في Valli، ساعد في تغذية خط الحبكة أن أي شيء يمكن أن يحدث بعد حلول الظلام في باريس وسمح له بثني عضلات الورشة الخاصة به ببدلة أنيقة مزدوجة الصدر وقمصان توكسيدو مزينة بالريش، كانت هذه حالة مقنعة للغاية لرداء الرجل.

أصبح المصمم الإيطالي مشجعاً قوياً للأسلوب الفرنسي ونشاط الأزياء الراقية، سيحتفل بمرور 10 سنوات على تشكيل مجموعات الأزياء الراقية في يناير المقبل وكانت هذه النزهة تعبيراً قوياً عن علامته التجارية المثيرة للأزياء.