مجموعة Giorgio Armani Privé هوت كوتور لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مجموعة Giorgio Armani Privé  هوت كوتور لربيع 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2021-2022
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Giorgio Armani لخريف 2021

مستوحى من السينما منذ صنع أزياء لفيلم "American Gigolo" في عام 1980، أخذ جورجيو أرماني مجموعة Giorgio Armani Privé هوت كوتر لربيع 2021 للأزياء الراقية بشكل طبيعي إلى واقع COVID-19 الجديد للعروض التقديمية على المدرج.

لا يعني ذلك أنه لا يتوق إلى العودة إلى روح عروض الأزياء الشخصية ولكن جلب أحدث مجموعاته الراقية إلى الفيلم كان فرصة للتفكير بشكل مختلف في الموقع (لقد جلب المشاهدين إلى مقره الشهير المليء باللوحات الجدارية في القرن السابع عشر في Palazzo Orsini)، تمثيل النموذج والجمال (مظهر طبيعي يميل إلى الأوقات الرصينة والمبتذلة إلى الحد الأدنى) والتحرير (أقصر، لذلك لم يصبح مملاً للغاية، كما قال المصمم، الذي كان يدرس عروض تقديمية مصورة أخرى للبحث.

تم تسجيل أقل من سبع دقائق ونصف الساعة على الشاشة و 50 مظهراً وكانت النتيجة واحدة من أكثر مجموعاته إيجازاً في الذاكرة وأفضل لها، على عكس بعض أفلام الموضة الأخرى، بقيت الكاميرا والإضاءة على تطريز زهور الحلوى الصخرية وأصفاد سروال marabou وحبال من الأحجار المتلألئة على ثوب مخمل بوستير حتى تتمكن من تقدير ما يجعل الأزياء الراقية مختلفة.

سواء كان يدور في ذهنه اتجاه في البدلة السياسية في أمريكا أم لا، فقد شعر أنه من الصواب جعل ستراته التذكارية جواهر هذه المجموعة، كل شيء مغطى بالكريستال، بتطريز هندسي باللون الأخضر المتلألئ، مع أكتاف مخملية مرتفعة أو تول متدرج من الكريستال. 
كانت تفاصيل الياقة أيضاً لذيذة: منحوتة من طيات قماش قطني، ملتوية في أزهار ساتان، مطوية في التفتا، في الجزء السفلي، كل ما تحتاجيه هو بنطلون حرير، حسناً، بعضها كان شبكي كريستالي وسراويل مخملية سوداء عالية الخصر.

على الرغم من موسم الجوائز الصامت في المتجر، إلا أن العديد من لحظات فستان السجادة الحمراء لزندايا وكيت بلانشيت وليدي غاغا وغيرهم لم يتركوا ملابس سهرة خيالية تماماً، حيث لعبوا بشفافية على فستان زهري فاتح مائي، بذلة مطرزة في التول وفساتين بحمالات ذات أجسام وصدور شفافة بالكاد مغطاة بحبال من الكريستال.

في فئة فانتازيا الأزياء الخالصة، قدمت جموعة أرماني Armani Privé هوت كوتر لربيع 2021 للأزياء الراقية أيضاً، ثوب منفوخ أحمر أرجواني مغطى بالكريستال وملفوف بالتول ومثبت بوردة على كتف واحد هو شيء أحلام عيد الحب.

واعترف بأن بيع الأزياء الراقية أثناء الجائحة لن يكون سهلاً ولكن بعد تخطي شهر يوليو، أراد أرماني العودة إلى اللعبة لفصل الربيع وتكريم عمل فريقه المحلي ورشة تصميم الأزياء الخاصة به، المكونة من 60 شخصاً وجميعهم تمكن من الاستمرار في العمل خلال الأزمة الصحية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن آخر صيحات الأزياء والاكسسوارات وما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.