مجموعة Givenchy ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مجموعة Givenchy ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022
مجموعة Lanvin ريزورت 2022

بقصات عصرية جريئة وداخل عرض أزياء بالقرب من نهر السين في فرنسا وخلفيات ديكورية على هيئة محطة قطار عتيقة كشفت دار الأزياء الفرنسية Givenchy جيفنشي عن مجموعة ريزورت 2022. التي لم تكن تقليدية بالمرة فهي قطعة فنية بحاجة إلى التفسير والشرح وسوف نخبرك عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

رحلة من أمريكا إلى فرنسا

حيث كانت مجموعة أزياء Givenchy ريزورت 2022 مميزة للغاية. تم إفتتاح العرض داخل ديكور يشبه محطة قطار عتيقة ويظهر في الخلفية تمثال الحرية الأمريكي إلى جانب برج إيفيل والتي كانت معبر عن حياة المدير الإبداعي والمصمم Matthew M. Williams الذي يربط بين الخلفية الأمريكية للمصمم وأسلوب جيفنشي الباريسي. لتكون هذه المجموعة أشبه بالرحلة داخل قطار من أمريكا إلى فرنسا.

جاءت المجموعة مستوحاة من الأطفال الموجودين في محطات القطار وقوموا بعض الرسومات والعلامات على الجدران بشكل عشوائي ولكنه مميز. خاصة وأن أغلب الرسومات كانت مستوحاة من الأسلوب المنتشر في أوائل التسعينات. لهذا تم التعاون مع الفنان المكسيكي Chito الذي يقوم بالرسم باستخدام الفرشاة الهوائية لتقديم مجموعة مزينة برسومات جريئة وعصرية.

تم التركيز خلال هذه المجموعة بالحفاظ على الأسلوب الخاص بدار أزياء Givenchy جيفنشي مع مزجه برسومات الفنية الجريئة من  الفنان المكسيكي Chito. التي اتخذت في بعض الأحيان اشكال رموز تعبيرية أو رسومات كرتونية بشكل عصري.

مجموعة أزياء Givenchy ريزورت 2022

تم إفتتاح العرض بمجموعة متنوعة من الأزياء العصرية لفتت أنظارنا بظهور الجاكيت الـ Biker jacket ولكن بأشكال غير تقليدية وقصات قصيرة وجريئة للغاية. كما تم التركيز على تقديم الجاكيت المنفوخ بتصميم الـ Puffer jacket الذي تم تنسيقه مع مختلف الملابس والفساتين.

كانت البدل والتايورات الجلد الأنيق هي الأكثر ظهوراً والتي تم تقديمها بأسلوب دار أزياء  Givenchy. فشاهدنا البدلة التي تتميز بفتحات على الصدر بطريقة الـ Cutout. إلى جانب تقديم موديلات البليزر الفستان والتايورات بشكل مميز ذكرني بأسلوب الكورسيه وتصميمه.

جاءت العديد من الأزياء الكاجوال ضمن المجموعة بحيث تلبي ذوق المرأة العصرية الجريئة لخلق شخصية مزيج بين الذوق الأمريكي والفرنسي الأنيق بطريقة غير تقليدية.

  • حيث ظهر السويت شيرت بتصميم بوهيمي بدون أكمام والذي جاء بتصميم عصري غير تقليدي ومنسق مع القمصان الجلد والأقمشة المطبوعة.

  • جاءت التنانير على مدار المجموعة متنوعة بين الموديل الجلد بالقصة المستقيمة، وبين التنورة بأطوال غير منتظمة بطريقة البليسيه.

  • ظهرت الكنزات الشتوية من الأنسجة المحبوكة التي ذكرتني بأسلوب فترة التسعينات.

فساتين  Givenchy ريزورت 2022

سيطرت بقوة موديلات متنوعة من الفساتين على منصة عرض أزياء Givenchy جيفنشي ريزورت 2022. حيث لفتت أنظارنا الفساتين الأشبه بالبليزر أو الفيست بشكل جذاب وبطريقة الـ Wrap. كما تم ظهرت البليزرات الفستان المطرزة بشكل عصري راقي للغاية.

لفتت أنظارنا موديلات الفساتين الطويلة المزينة ببعض التطريزات بشكل راقي وجذاب التي تميزت ببعض الفتحات على الصدر والبطن بطريقة الـ Cutout. إلى جانب الفساتين باللون البيج التي زينتها رسومات الفنان المكسيكي Chito.

إكسسوارات Givenchy ريزورت 2022

كان البوت بتصميم الـ Combat boots هو الأكثر ظهوراً على منصة عرض أزياء Givenchy ريزورت 2022 إلى جانب موديل واحد فقط كان طويل. كما زينت رسومات الفنان المكسيكي Chito أغلب موديلات الحقائب التي تم تقديمها.

حيث شاهدناها بشكل كبير مع حقيبة الظهر وحقائب اليد الصغيرة ذات الذراع المعدني. إلى جانب ظهور الحقائب الكروس بشكل كبير على مدار العرض والتي زينت بأربطة متعددة الذي يضمن لك الحصول على إطلالة عصرية.