مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مجموعة  Givenchy لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021
مجموعة Givenchy ريزورت 2022
مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022

في الفترة القصيرة التي قضاها في جيفنشي Givenchy، جعل مصمم الأزياء والمخرج اللإباعي ماثيو ويليامز الأحذية الجريئة والرائعة عنصراً قوياً في التصاميم وأخذ عرض الربيع هذا إلى ذروة جديدة.

داخل ساحة La Défense Arena العملاقة، أقام ويليامز هيكلاً ضوئياً بيضاوياً عملاقاً نسبياً اجتاز فيه حوالي 70 نموذجاً وتقاطعوا مع المهارة العسكرية واتسعت فكرة "يونغ ثوغ"، لقد سجل مساراً صوتياً أصلياً للعرض (جذاب للغاية) تجربة الاستاد ستفعل، قال ويليامز: "إن رؤية الجميع لها في الحياة الواقعية قد ساعدنا بالتأكيد على معرفة ما ستراه اليوم" وكانت نواياه واضحة.

كان يرغب في تسليط الضوء على كل الألوان في المجموعة، بتعاون مع فنان الرسم الأمريكي جوش سميث، المعروف بأعماله شبه التجريدية بضربات الفرشاة المائية، بالإضافة إلى السيراميك.

تفاصيل مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2022

  • تعامل مع تصاميم مضخمة تعود إلى أربعينات القرن العشرين، أكتاف منحوتة وخصر مدبب، عمل على تصنيع كل ثوب وزخرفة سطحية له إلى درجات لا تنفصم، مما أدى إلى زيادة عامل التأثير في المظهر حتى تتمكن من رؤية التفاصيل حرفياً من المجموعة.
  • صُممت البنطلونات الهزيلة في كشكشة وكانت الفساتين ذات الأعمدة مغطاة بالترتر الضخم السميك وشكلت سترات بوليرو المدعمة من خلال هياكل مكبرة بليسيه كثيفة.
  • القطع حقاً معقدة من نواح كثيرة وبدت المجموعة وكأنها مقدمة لفكرة تصميم الأزياء الراقية.

  • يتجلى ذلك في قيمة التصميم الحماسية والتي غالباً ما تكون مصنوعة من هياكل صلبة وضيقة المظهر مثل أحذية البوت الخشبية، بالإضافة إلى السترات الضيقة المصممة من النيوبرين والتي يتم تصميمها بشكل متناغم في مشدات مفككة أو مزروعة بأزرار قوية تخرج من الوركين.

  • كبح ويليامز الزينة إلى حد ما، حيث لم يظهر سوى عدد قليل من السترات الواقية من الخصر مع إغلاق قفل وسلاسل ثقيلة أقل من المعتاد، وراء الكواليس قبل العرض، أشار إلى الحلي المعدنية الصغيرة والخردة المعدنية، التي تم جمعها من استوديو سميثز بروكلين والتي تم تحويلها إلى خواتم أو قلادات أكثر تلطيخاً.

يبدو أن المصمم لا يزال يبحث عن مكان جميل في الملابس النسائية ومن المؤكد أنه سيجدها في مشغل أزياء جيفنشي Givenchy، نظراً لاهتمامه الشديد بصنع الأشياء، في هذا العرض، قام باستغلال قسم "Flou" لإنشاء فساتين أثيرية مع بخاخات من الطيات عند خط الوسط وأصداف مثيرة شبيهة بالملابس الداخلية، بدت هذه الأشياء وكأنها شيء جديد تحت تلك الشمس الكبيرة الصناعية.