مجموعة Hermès لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
مجموعة Hermès لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Hermès لربيع وصيف 2022
مجموعة Longchamp لربيع وصيف 2021
مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2021

هبت رياح الحرية على عرض مجموعة هيرميس Hermès لربيع وصيف 2021،  الذي أقيم في نادي التنس الفرنسي في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، مصممة الأزياء Vanhee-Cybulski، التي عملت سابقاً تحت قيادة Philo قبل الانضمام إلى أخوات Olsen في The Row، قامت بتوجيه تلك الحقبة بمجموعة هشة تخطت الخط الفاصل بين الذكاء والحسية.

تجولت العارضات في ممر أبيض متموج تتخلله أعمدة مغطاة بالمرايا أو صور لتماثيل يونانية قديمة، افتتحت المصممة العرض بسلسلة من الأزياء اللونية التي وجهت إلى عميل توني هيرميس في اتجاه أكثر سباقاً قليلاً.  

يمكن أن نتخيل سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وهي تختار ارتداء بذلة مقطعة إلى شرائح لتكشف عن الظهر والساقين أو سترة من الجلد الرمادي الداكن وسراويل قصيرة تُلبس مع قميص علوي.

كانت هناك تصميمات من Helmut Lang بالطريقة التي قطعت بها Vanhee-Cybulski معطفاً جلدياً أسود بسيطاً مع سحاب صناعي يسير في الجزء الأمامي أو بدلة بنطلون أسود أنيق بجزء علوي من الجلد، كلها ترتكز على زوج كبير من الأحذية الخشبية. 

قالت المصممة في ملاحظات مجموعتها: "تدور هذه المجموعة حول الحرية وحرية إعادة الابتكار والحلم بعلاقة جديدة وروح جديدة".

لكنها لم تغفل عن جمهورها الأساسي، اشتملت المجموعة أزياء مستوحاة من رياضة الفروسية على أطواق ملفوفة تؤكد على السلطة الأرستقراطية لسترة محبوكة من جلد الوافل وسروال واسع ذو ثنيات أو معطف مُحكم من الجلد مع ألواح جانبية مثقبة.

أضافت الخياطة المبطنة التي تشبه البطانية هيكلاً إضافياً للفساتين والمعاطف المصنوعة من جلد الغزال الناعم "الجلد السويدي"، بينما تم تثبيت المعاطف الواسعة بإبزيم فضي واحد.

كما قامت Vanhee-Cybulski بإعادة النظر في مفهوم من مجموعتها الربيعية الأخيرة الخاصة بمجموعة هيرميس Hermès لربيع وصيف 2021، مع فساتين المئزر السوداء الأنيقة التي كانت بمثابة إيماءة للحرفيين العاملين في ورش المنزل، بما في ذلك واحدة مغطاة بشبكة من الشرائح الجلدية.

لخصت مصممة الأزياء Vanhee-Cybulski المجموعة قائلة: "درع الصيف للأوقات استعادتها".