مجموعة Hermès لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مجموعة Hermès لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Hermès لربيع وصيف 2021
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2022
مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022

من غير هيرميس Hermès يمكنه أن يرتب لهبوط طائرة كجزء من نهايته؟ تم الكشف عن المدرج من مدرج (الموضة) على طول الطريق في مطار لو بورجيه، ذروة العرض الذي خططه ناديج فانهي سيبولسكي كتجربة غامرة تنقل التفاؤل والشمس والأمل.

اتخذت عروض الأزياء معنى جديداً، حيث تنافست العلامات التجارية لعرض العروض في مواقع غير مستغلة سابقاً في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، لا شك في أن جائزة هيرميس التي تُمنح في معظم الأماكن النائية ستنقل الضيوف إلى محطة للطائرات الخاصة في مطار لو بورجيه شمال العاصمة الفرنسية.

مرت السيارات بفرع قريب من معرض Gagosian الذي يستضيف حالياً معرضاً للمنحوتات الضخمة لريتشارد سيرا، عند الدخول إلى مكان هيرميس، اكتشف الضيوف تركيباً فنياً آخر: لوحات ضخمة انزلقت، رسمتها فلورا موسكوفيتشي، بدرجات ألوان رملية دافئة كانت بمثابة بداية تشويقية للوحة مجموعة الربيع لناديج فانهي سيبولسكي.

قالت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار Vanhee-Cybulski في معاينة: "كانت فكرة القدوم إلى المحطة حقاً وعداً بالهروب، تمر عبر ممر، منطقة انتقالية، مصممة لتجعلكِ تتخلين عن ثقل الحاضر وتتجهين نحو شيء واعد ومتفائل".

كانت خزانة ملابس هيرميس الربيعية تدور حول التخفيف، حيث يترك العالم وراءه قيوداً لفيروس كورونا، تم تقليم السترات ذات الأحزمة ذات الأكمام الملفوفة بالجلد والمسمار المرصع باللؤلؤ والتي كانت تُستخدم تقليدياً لربط الزينة بحقائب اليد المرغوبة في المنزل الفاخر، في حين أن أحزمة الخصر المجمعة على السراويل واسعة الأرجل مستوحاة من الجيوب ذات الأربطة.

مجموعة Hermès لربيع وصيف 2022

  • تم إقران قطع الحرير، في طباعة رسومية متراكبة مع انطباع أكثر ضبابية، مع شورت جلدي أسود وقمم قصيرة، أكدت السترات الرياضية على مزاج الصارمة، لكن العناصر البطل كانت الفساتين.
  • القطع تراوحت بين أنماط الصدر ذات التنورة الكاملة من نسيج قطني طويل حريري خفيف أو جلد عجل زبداني، إلى فساتين بثلاثة ثقوب بتفاصيل رسومية مستوحاة من المنتجات الجلدية.

  • وفي الوقت نفسه، تم تزيين أزياء سوداء منحازة بألواح مربعة مطرزة بخرز زجاجي.

  • تم اختيار اللون الأصفر الدافئ كلون أساسي للمجموعة، مشيدةً بالتدرج لصفاتها الأنثوية والمتفائلة والشمسية.

  • كان من بين أبرز المعطفات معطفاً وقميصاً قصيراً وتنورة صغيرة من شاش الحرير، مع طبقات من المستطيلات المطلية بالورق من جلد الحمل الرقيق.

  • كانت هذه ملابس لمستقبل أكثر إشراقاً، مقترنة بأحذية مناسبة للذهاب إلى أي ماكن من صنادل جلدية بنعل خفيف للغاية، بعضها يرتدي جوارب متناسقة من جلد الخراف.

أوضحت Vanhee-Cybulski: "الأمر يتعلق باستعادة الأحاسيس أكثر من مجرد بناء خزانة ملابس وأعتقد أنه في هذه الأيام، يحتاج الناس إلى الاطمئنان ولكن شخصياص، أريد أيضاً أن أشعر بالتشجيع لمواصلة العيش وبالتالي أعتقد أنه من المهم أن يكون هذا حدثاً يسعدني".

تم بث عرض هيرميس Hermès على الهواء مباشرة وبثه في وقت واحد في المناسبات الخاصة التي أقيمت في بوسان في كوريا الجنوبية، كاناغاوا في اليابان ونيويورك ولندن وأبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، لكن كان من الصعب مطابقة الموقع الأصلي: في نهاية العرض، انفتحت الجدران تماماً أثناء هبوط الطائرة وهي لحظة صدفة تبرر الرحلة.