مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jason Wu لخريف 2021
مجموعة Jason Wu Collection لخريف 2021
مجموعة مجوهرات سوارفسكي وJASON WU لخريف 2017

بقصات عصرية جذابة وتفاصيل الزهور الملونة بدرجات زاهية تم الكشف عن مجموعة أزياء Jason Wu ربيع وصيف 2022. حيث جاءت المجموعة شبابية مفعمة بالحيوية بشكل كبير وظهر هذا بشكل واضح سواء من خلال التصميمات وألوان المجموعة.

سر استعادة حيوية مجموعة Jason Wu

كان من الواضح حدوث تغير واضح في مجموعة أزياء Jason Wu الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022. فقد كان للعمل المنزل والغلق الكامل الذي حدث للكثير من الدول حول العالم، وبالتأكيد كان هذا فرصة كبيرة للمصمم Jason Wu من أجل التفكير جيداً والكشف عن إبداعه من جديدة عندما عادت الحياة إلى ما كانت عليه.

وقد صرح Jason Wu خلال تقديمه للمجموعة "فيروس كورونا يجعلك تعمل بشكل مختلف" أما بخصوص الألوان الزاهية ونقوش الزهور التي سيطرت على المجموعة بشكل كبير فهي إحدى السمات المميزة التي يهتم بتقديم Jason Wu بأغلب تصميماته. وقد صرح "أنا معروف دائماً بالزهور، وأحبها للغاية ونبع ذلك حقاً من طفولتي وأبي. عندما كنت في الخامسة من عمري، علمني والدي كل نوع زهرة أعرفها."

وفي هذه المجموعة ظهرت الملابس المطبوعة بنقوش الزهور بشكل رائع وذلك بمشاركة الفنانة Cara Marie Piazza وJason Wu لتقديم الملابس المطبوعة يدوياً ومن مواد طبيعية. التي نجحت في أن تعكس طابع عصري جذاب للمرأة خلال العرض. حيث تنوع ظهورها سواء مع الملابس العملية البسيطة أو حتى مع الفساتين والتي حولت الأقمشة إلى بتلات الزهور الناعمة بشكل ساحر.

تفاصيل مجموعة Jason Wu

تنوعت الملابس العملية البسيطة التي ظهرت بمجموعة أزياء Jason Wu ربيع وصيف 2022 بشكل كبير. حيث ظهر الجمبسوت المطبوع بنقوش الزهور بشكل عصري جذاب إلى جانب ظهوره بالتصميم القصير Playsuit بشكل عملي رائع يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الصيفية بشكل يومي.

سيطرت البدل العملية بشكل كبير خلال مجموعة Jason Wu فظهر البليزر أو الجاكيت البسيط والمطبوع بنقوش الورود والذي تم تنسيقه مع الشورت الطويل والقصير. كما لفت أنظارنا تقديم التوب البسيط المنسق مع البنطلون متوسط الطول البليسيه بشكل عصري غير تقليدي.

ظهرت المعاطف العصرية بشكل عملي بسيط للغاية ولكنه تميز بموضة الأربطة المشدودة الـ Drawstring. التي أضافت الطابع العصري للملابس إلى جانب نقوش الزهور المطبوعة بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.

فساتين Jason Wu 

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2022. فقد ظهرت الفساتين الكاجوال البسيطة الميدي والقصيرة المزينة بنقوش الورود بطريقة عملية رائعة. إلى جانب تقديم الفساتين القطعتين بشكل عملي جذاب خاصة مع التوب القصير الذي يتناسب مع إطلالتك الصيفية والشاطئية.

ظهرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل الـ Sequin Dress التي تميز بالقصة المستقيمة بطريقة عصرية أنيقة للغاية. كما خطفت أنظارنا موديلات الفساتين السهرة المنفوشة سواء البسيطة أو المطبوعة بالزهور. وقد زينت موضة التموجات تفاصيل بعض الفساتين بطريقة الـ Ruffles التي منح شكل ناعم للفساتين.

سيطرت الفساتين التي تتميز بأكمام منفوشة على طريقة الثمانينات بشكل رائع، إلى جانب تقديم الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة ناعمة مفعمة بالأنوثة. كما ظهرت الفساتين التي تتناسب مع الممتلئات والكيرفي خلال المجموعة بشكل لفت الأنظار.

إكسسوارات Jason Wu

سيطرت الأحذية المسطحة بألوان زاهية وأربطة متعددة ومثبتة على الكاحل بشكل كبير خلال مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الأحذية الـ Mule الكلاسيكية المغلقة من الأمام بطريقة أنيقة مناسبة للفساتين خاصة وأنها جاءت بألوان زاهية متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك.