مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 يوليو 2021
مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
هل يترك Jean Paul Gaultier عالم الكوتور
ليدي غاغا تتألق بالبدلة الرسمية من مجموعة Jean Paul Gaultier
مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021

موديلات الأزياء العصرية كانت هي المسيطرة بشكل كبير على مجموعة Jean Paul Gaultier جان بول غوتييه هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022، وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية.

إبداعات جان بول غوتييه تعود من جديد

حيث كانت مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور شتاء 2021 هذا العام مختلفة للغاية عن أي عام آخر. وذلك بسبب تخليه عن مقعد المدير الإبداعي للدار وتحمل المصممة Chitose Abe هذه المسؤولية للمرة الأولى. وبسبب جائحة كورونا تم تأجيل هذا العرض أكثر من مرة خلال العام السابق.

جاءت مجموعة اليوم مميزة للغاية تحت اسم "I Love New Björk" والتي كانت مستوحاة من أزياء Jean Paul Gaultier القديمة وبالتحديد عندما استعان بالمغنية الآيسلندية للظهور على منصة عروض الأزياء عام 1994 بارتداء معطف بيج مزين بتفاصيل الفرو مع بنطلون أحمر.

حيث يمكنك أن يلفت نظرك ظهور طابع Jean Paul Gaultier جان بول غوتييه بشكل واضح في المجموعة برغم أنه لم يقوم بتصميم أي قطعة. ولكن في الحقيقة جاءت هذه المجموعة معبر عن طابع وذوق دار Jean Paul Gaultier خاصة وأنه كان هو مصدر الوحي للمجموعة.

تفاصيل أزياء Jean Paul Gaultier 

تم افتتاح العرض بإطلالة من الأزياء الرسمية تزينها الكورسيه لمظهر عصري غير تقليدي. ولكن كانت هذه السمة الرئيسية للمجموعة وهي الأزياء الرسمية المخططة بشكل كان مزيج بين الطابع الأنيقة الكلاسيكي والعصرية باختيار قصات غير منتظمة.

  • حيث تم تقديم البدل الرسمية المخططة بشكل عصري والتي جاءت بقصات واسعة ومظهر جذاب يمكن أن يتناسب ذوق امرأة اليوم.

  • ظهر الجاكيت بتصميم الـ Bomber jacket ولكن بموديل رياضي ليتم تنسيقه مع فساتين وأزياء من نفس الخامة.

  • تم الاستعانة بالفيست الرسمي للبدلة ليتم تحويله إلى كورسيه بشكل غير تقليدي ولكنه رائع للغاية.

  • ظهرت الجاكيتات والتنانير المطرزة بالطابع البحري الذي دائماً ما يظهر مع أزياء Jean Paul Gaultier.

لفت أنظارنا ظهور الملابس المعاد تدويرها بشكل كبير على مدار المجموعة وجاء ذلك من خلال ظهور التنانير التي تتميز بمجموعة من الأقمشة المتداخلة بشكل عصري غير تقليدي. تم تقديم أيضاً البنطلونات الجينز المعاد تدويرها على هيئة تنانير وفساتين بشكل جريئ لا يتناسب سوى مع المرأة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي.

تم تقديم جميع الملابس السابقة منسقة مع توب وجوارب طويلة باللون النود، ولكنه مزين ببعض الرسومات البسيطة. فهو جعل إطلالات عارضات الأزياء وكأنهم قاموا بعمل وشم على الذراعين والأرداف.

فساتين Jean Paul Gaultier شتاء 2021

جاءت موديلات فساتين بمجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور شتاء 2021. حيث ظهرت الفساتين التي كانت تشبه البدل والفيست الرسمي بشكل أكثر من رائع. ظهرت أيضاً موديلات فساتين التي كانت مستوحاة من الطابع البحرية حيث زينتها الأزرار على الجوانب بشكل رائع.

تم تقديم موديلات فساتين الكاجوال الجينز والتي جاءت من الملابس المعاد تدويرها بطريقة أكثر من رائعة. إلى جانب تقديم الفساتين الشتوية من الأنسجة المحبوكة مع الشراشيب بشكل عصري ملفت للنظر بحيث تحصل المرأة على الإطلالة التي تبحث عنها.

ظهرت الفساتين المنفوشة من المعطف المنفوخ الـ Puffer coat بشكل عصري لم نشاهده من قبل. وتم تقديم موديلات الفساتين الرياضية المحددة للقوام بطريقة عصرية جذابة جاءت ملائمة لذوق المرأة الجريئة بمختلف الأوقات.

إكسسوارات  Jean Paul Gaultier شتاء 2021

ظهر البوت الجلد الطويل الذي يتميز بجزء على الركبة يذكرنا بشكل الكورسيه. ولفتت أنظارنا موديلات البوت القصير الستان بشكل غير تقليدي بالمرة. كما ارتدت عارضات الأزياء القلادات بأشكال مختلف وغير منتظم يجعلنا نتذكر اتباع العرض لنظام إعادة استخدام الأشياء القديمة بطريقة مميزة.