مجموعة Jil Sander ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
مجموعة Jil Sander ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jil Sander لخريف 2021
مجموعة Sportmax ريزورت 2022
مجموعة Fendi ريزورت 2022

بخطوط عصرية وملابس بسيطة جاءت معبر عن ذوق المرأة الأنيقة تم الكشف عن مجموعة Jil Sander ريزورت 2022. والتي جاءت متأثرة بشكل كبير بالعزل المنزلي لتقدم أزياء مناسبة لذوق المرأة بمختلف إطلالتها اليومية بشكل مميز وغير تقليدي. 

تأثر أزياء Jil Sander بالعزل المنزلي

حيث كانت مجموعة Jil Sander ريزورت 2022 هذا العام مختلفة تماماً عن السنوات السابقة. وذلك بسبب تأثر المصممين Lucie وLuke Meier بالعزل الذاتي بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم. وأنعكس كافة هذه التفاصيل على التصميمات وألوان الملابس بشكل أكثر من رائع.

تم التركيز خلال المجموعة على العلاقات الإنسانية في حياتنا. وقد صرح مصممي الأزياء ببعض التفاصيل حول مصدر وحي المجموعة "كنا نشعر بالشوق للأشخاص المميزين في حياتنا إلى جانب الأشخاص المؤثرين اللذين فقدناهم خلال هذا الوقت، وأهمية التفاعل الاجتماعي الذي أثر علينا بشكل كبير".

مجموعة Jil Sander ريزورت 2022

كانت الملابس البسيطة العصرية هي الأكثر ظهور بمجموعة Jil Sander ريزورت 2022. حيث ظهرت البلوزات ذات الأكمام الطويلة المنسقة مع البنطلون بالقصة المستقيمة والشارلستون بتصميم عصري جذاب إلى جانب موديلات التنانير بقصة الـ A Line بشكل راقي وأنيق.

ظهرت المعاطف بموديلات متنوعة على مدار المجموعة بحيث تتناسب مع ذوق وإطلالة كل امرأة. إلى جانب تقديم البدل والتايورات بموديلات عصرية وكلاسيكية أنيقة جاءت مناسبة لأذواق الكثير من السيدات وذلك لضمان الحصول على إطلالة غير تقليدية بقطع بسيطة.

فشاهدنا البدل الرسمية الأنيقة بألوان داكنة إلى جانب ظهور البليزر المزين بجزء على الصدر بطريقة الكاب الراقي، والذي تم تنسيقه مع التنورة الـ A Line بشكل عصري جذاب. تم تقديم التايورات المزينة برسومات باللون الأبيض والأسود برسومات والتي عبرت عن أجواء العزل المنزل بشكل مميز وملفت للنظر. 

كانت البلوزات المطبوعة والكنزات المحبوكة من القطع المميزة خلال مجموعة Jil Sander حيث تم تنسيقها مع البنطلونات بالقصة المستقيمة من أقمشة الكريب والجلد. وذلك كي تمنح المرأة مظهر أنيق في مختلف الأوقات.

فساتين Jil Sander 

سيطرت بقوة موديلات الفساتين الكاجوال بشكل كبير ضمن مجموعة Jil Sander ريزورت 2022. حيث كانت الفساتين بقصة الـ A Line هي الأكثر ظهوراً والتي زينتها تفاصيل التموجات بطريقة الـ Ruffles بشكل عصري يمكن أن يعكس المظهر الجذاب للمرأة. وقد تم التركيز على تقديم موديلات الفساتين العملية ذات التقليمات بشكل مميز يمكن أن يلبي ذوقك.

خطفت أنظارنا وقلوبنا موديلات الفساتين السهرة على هيئة الزهور بطريقة مفرغة عكس مظهر راقي للمرأة على مدار المجموعة. كما تم تقديم موديلات فساتين السهرة البليسيه المطبوعة بطريقة جذابة يكن أن تضيف للمرأة مظهر ساحر في مختلف الأوقات.

إكسسوارات Jil Sander ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأحذية بمجموعة Jil Sander بشكل كبير خلال مجموعة ريزورت 2022. فشاهدنا الأحذية الميول الـ Mule بتصميمها المميز مع مقدمة مدببة كبيرة الحجم، إلى جانب تقديم الأحذية الكلاسيكية التي تتميز بتموجات بطريقة الـ Ruffles. 

تم تقديم البوت الطويل الجلد بتصميمه الكلاسيكي والتي زينتها الشراشيب بشكل عصري ولكن تم إضافة له الكعب المستدير بشكل عصري. إلى جانب تقديم الصندل ذو الكعب العالي المستدير بطريقة غير تقليدية ومميزة.

كانت الحقائب الـ Slouchy Bag غير المنتظمة هي الأكثر ظهوراً بالمجموعة بأشكال وأحجام مختلفة بحيث تلبي ذوق وستايل كل امرأة. إلى جانب تقديم الحقائب ذات الذراع القصير بطريقة التسعينات بشكل كبير بالمجموعة.

ظهرت الإكسسوارات الخرز الملونة بشكل كبير وملفت للنظر سواء على هيئة قلادات متعددة أو أساور بألوان مختلف لتعكس الروح العصرية للمرأة.