مجموعة Jil Sander ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
مجموعة Jil Sander ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jil Sander ريزورت 2022
مجموعة Jil Sander لخريف 2021
مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022

بأناقة لا مثيل لها وبقصات كلاسيكية راقية تم الكشف عن مجموعة أزياء Jil Sander ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. لكن كان من الواضح حدوث تغيير بشكل كبير من خلال الملابس الذي جعل الأزياء غير تقليدية هذا العام بالتحديد.

امرأة Jil Sander الواقعية

حيث جاءت مجموعة أزياء Jil Sander جل ساندر ربيع وصيف 2022 كلاسيكية أنيقة تحمل بطياتها قصة غير تقليدية. حيث صرح المصممين Lucie وLuke Meier بأن التأثير القوي وراء المجموعة كان بسبب أن أصبح لديهم طفل جديد. وصرح قائلاً "الأطفال هم تذكير مادي بأن المستقبل يجب أن يكون أفضل."

فكانت المجموعة معبرة عن الأزياء العملية والكلاسيكية الواقعية المستمدة من الحياة. لهذا يمكنك أن تلاحظي أن أغلب الأزياء العملية التي تم تقديمها كانت تتميز بقصة فضفاضة وذلك للحصول على مظهر رائع والشعور بالحرية والراحة أثناء الحركة. أما الأزياء الكلاسيكية الأنيقة التي تم التركيز على تقديمها فكانت أنيقة للغاية كي تلبي ذوق المرأة في مختلف الأوقات والمناسبات.

تفاصيل مجموعة Jil Sander 

كان البليزر والسترات الفضفاضة هي القطع الأساسية التي تم التركيز على تقديمها بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Jil Sander  ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم البدل الرسمية الملونة بدرجات هادئ وبسيطة مع سترات فضفاضة يمكن أن تلبي ذوق المرأة العصرية التي تفضل دائماً مواكبة موضة الأزياء الواسعة.

ظهرت موديلات متنوعة من المعاطف على مدار المجموعة ولكن كانت التصميمات المزينة بنقوش النمر المخطط هي الأكثر ظهوراً. إلى جانب التركيز على تقديم التصميم البسيط الذي يتميز بقصة واسعة وغير منتظمة بحيث تتناسب مع مختلف أنواع الملابس وتمنحك مظهر رائع بمختلف الأوقات.

كانت البلوزات الكلاسيكية الطويلة من القطع التي ظهرت بشكل كبير خلال المجموعة والتي أضافت مظهر راقي للمرأة. حيث تم تنسيقها مع البنطلونات الكلاسيكية البسيطة مرات ومع التنانير الميدي المطبوعة والبسيطة التي تتميز بفتحة جانبية بشكل عصري مميز وجذاب يمكن أن يلبي ذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن مظهر جذاب يلفت الأنظار.

فساتين جل ساندر ربيع وصيف 2022

تم التركيز على تقديم الفساتين البسيطة المنسدلة على القوام بطريقة انسيابية هادئة خلال مجموعة Jil Sander ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الفساتين التي تتميز بكسرات على الخصر لإظهار منحنيات القوام بطريقة ساحرة وجذابة تتناسب معك عند اختيارها في مختلف الأوقات والمناسبات لمظهر رائع.

لفت أنظارنا الفساتين القطعتين الكاجوال بتصميمها المميز التي يمكن أن تختاريها في إطلالتك العملية. إلى جانب تقديم الفساتين الكروشيه الكلاسيكية بتصميمات أنيق يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي. 

كانت الفساتين المحددة للقوام بقصة الـ Wrap على الخصر من أكثر التصميمات ظهوراً خلال مجموعة Jil Sander ربيع وصيف 2022. كما خطفت أنظارنا الفساتين التي تتميز بقصة فضفاضة وأكمام منفوشة بشكل عصري جذاب يمكن أن يمنحك إطلالة غير تقليدية بطريقة مبهرة.

إكسسوارات Jil Sander 

ظهر البوت الطويل والمتوسط ومرتفع الكاحل بشكل كبير خلال مجموعة Jil Sander ربيع وصيف 2022 ولكن تميزت بعض الموديلات المخططة بدرجات متقاربة ومائلة بشكل عصري جذاب. إلى جانب تقديم الصندل البسيط الذي يتميز بأربطة على الكاحل كي تمنحك المظهر المظهر العملي. لفت أنظارنا ظهور الأحذية الميتاليك بموديلات ذكورية مميزة وجذابة.

كانت الحقائب التي تتميز بذراع قصير وتصميم اسطواني أو دائري الشكل من الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها. إلى جانب تقديم الحقائب الكبير التي تتميز بتصميم غير منتظم أو مطوي في بعض الأحيان بطريقة عملية جذابة تتناسب مع المرأة العصرية بشكل كبير.