مجموعة Johanna Ortiz ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مجموعة Johanna Ortiz ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022
مجموعة Lanvin ريزورت 2022

مزيج عصري ولكن بنقوش كلاسيكية، بهذه التفاصيل الرائعة تم الكشف عن مجموعة أزياء Johanna Ortiz ريزورت 2022. والتي جاء بتصميمات مميزة وغير تقليدية يمكن أن تلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن الإطلالة المتجددة التي لا تشبه أحد.

المرأة اللاتينية تلهم Johanna Ortiz

فقد جاءت مجموعة أزياء Johanna Ortiz ريزورت 2022 بتصميمات مميزة وغير تقليدية. حيث كانت مستوحاة من إطلالات المرأة العصرية التي تحمل بداخلها روح أمريكا اللاتينية فتظهر خلال المجموعة تستمتع بحياتها في المدينة. وبرغم أن الأزياء المقدمة عصرية بشكل كبير إلا أن كان بداخلها ستايل المرأة في فترة الخمسينات.

حيث جمعت أزياء مجموعة Johanna Ortiz بخطوط ناعمة وبسيطة جمعت بين الطابع الذكوري والأنثوي المميز،. حيث يمكنك أن تجدي الأزياء تحولت إلى حرب بين أناقة المرأة المفعمة بالأنوثة والأخرى صاحبة الستايل الذكوري التي دائماً ما تعبر عن قوتها بالملابس. وقد أنعكس مصدر الوحي الخاص بالمجموعة بشكل أكثر من رائع على الأزياء.

حيث شاهدنا الكثير من الأزياء العصرية المزينة بنقوش بطابع كلاسيكي مميز بحيث يتناسب مع أذواق مختلف السيدات في كل وقت. كما لفتت أنظارنا الأزياء الذكورية بشكل أكثر من رائع بحيث تتناسب مع إطلالتك الرسمية في العمل.

تفاصيل مجموعة Johanna Ortiz ريزورت 2022

سيطرت بشكل كبير موديلات الملابس الذكورية خلال مجموعة Johanna Ortiz ريزورت 2022. حيث لفتت أنظارنا التايورات الكارو بتصميمها الكلاسيكية البسيط. إلى جانب ظهور التايور المنسقة مع حمالة صدر بنقوش مستوحاة من الطبيعة بطريقة جذابة وألوان مميزة.

كانت التنانير بمختلف أشكالها وتصاميمها هي الأكثر ظهوراً بالمجموعة والتي جاءت معبرة عن ذوق وستايل المرأة العصرية وبالتحديد اللاتينية. وذلك كي تتناسب مع إطلالتها بمختلف الأوقات والمناسبات.

  • حيث ظهرت التنورة اللف بقصة الـ Wrap بشكل كبير ضمن المجموعة بأقمشة الحرير الناعمة.

  • تألقت بقوة موديلات التنانير الميدي المطبوعة بنقوش استوائية جذابة والتي جاءت منسقة مع توب قصير بطريقة عصرية جذابة ذكرتنا بالستيل اللاتيني الشهير.

  • خطفت أنظارنا موديلات التنانير ذات التموجات أو كرانيش بطريقة الـ Ruffles بحيث تلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن المظهر المتجدد والجذاب باستمرار.

تم تقديم أغلب القطع السابقة مثل التنانير والبنطلونات مع البلوزات القصيرة المطبوعة بطريقة المرأة اللاتينية أو مع البلوزات ذات الأكمام المنفوخة بشكل عصري أنيق ومميز. بحيث يلبي ذوق وستايل المرأة العصرية التي تبحث عن المظهر الملفت للأنظار

فساتين Johanna Ortiz

كانت موديلات الفساتين المطبوعة والبسيطة من أكثر القطع ظهوراً بمجموعة أزياء Johanna Ortiz ريزورت 2022. حيث جاءت أغلب الموديلات بالقصة المستقيمة إلى جانب الموديلات التي اعتمدت على تحديد الخصر أسفل الصدر بطريقة الـ Empire Waist Dress.

تم التركيز على تقديم موديلات الفساتين السهرة بطريقة الـ Sleeping Dress التي زينتها الشراشيب بطريقة المرأة اللاتينية الجذابة كي تناسب إطلالتها في الحفلات وأثناء الرقص. كما ظهرت الفساتين متدرجة الطول التي تتميز بعقدة على الجانب أو من الأمام بشكل عصري جذاب وغير تقليدي.

إكسسوارات Johanna Ortiz ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأحذية بمجموعة Johanna Ortiz ريزورت 2022 التي جاءت متنوعة بين الأحذية ذات الأربطة والحبال على الكاحل بشكل عصري جذاب. إلى جانب تقديم البوت الكاوبوي Cowboy Boot بألوانه الترابية الجذابة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. كما ظهرت أيضاً الأحذية السليبر المسطحة بتصميمها الجذاب.

خطفت أنظارنا موديلات اإكسسوارات المقدمة بالمجموعة بين أشكال الأقراط الدائرية الكبير التي كانت مستوحاة من الطبيعة بالطريقة التي جاءت مناسبة لستايل المرأة اللاتينية. كما ظهرت القلادات الضخمة بأشكال غير منتظمة للحصول على إطلالة جذابة معبرة عن ذوقها.