مجموعة Julie de Libran هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
مجموعة Julie de Libran هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Julie de Libran للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021

بقصات عصرية هادئة وبسيطة للغاية كشفت دار Julie de Libran عن مجموعة هوت كوتور Haute Couture خريف وشتاء 2021-2022. فبرغم بساطتها إلا أنها تحمل بداخلها فكرة رائعة واتجاه مهم يجب أن يقوم الجميع بتنفيذه.

ما هو سر أناقة Julie de Libran؟

حيث كانت مجموعة Julie de Libran هوت كوتور شتاء 2021 تتحدث عن فكرة الاستهلاك المفرط لكل ما هو جديد في عالم الموضة. وهذا ما يجعل الناس تبحث عن الملابس الجديدة باستمرار المواكبة لأحدث الصيحات. وشراء المزيد من الملابس دون أن يهتموا بالأزياء القديمة الموجودة لديهم أو محاولة إعادة تنسيقها للتجديد من شكلها.

قررت هذا العام Julie de Libran التوقف عن تقديم قطع جديدة وإعادة استخدام الأزياء التي لم يتم بيعها على مدار السنوات السابقة. وذلك من خلال عمل تغيير بها يمكن أن يجدد من شكل سواء بالتخلي عن الأكمام أو إضافة بعض التطريزات لمنحها شكل جديد ومظهر رائع يمكن أن ينال ذوق المرأة.

حيث اهتمت Julie de Libran أن تقوم بعمل هذه المبادرة وذلك حينما بحثت في خزانة جدتها لتجد فستان قديم خاص بجدتها من أقمشة الدانتيل، لتقرر إعادة تدويره بشكل الجديد الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتها اليوم لمظهر جذاب.

أزياء Julie de Libran شتاء 2021

تم افتتاح العرض بجاكيت بتصميم كلاسيكي أنيق مع تنورة دانتيل قصيرة، لتنطلق بعدها مجموعة من الأزياء العصرية البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالة المرأة بشكل يومي لمظهر رائع. حيث كانت البلوزات البسيطة المنسقة مع التنانير الميدي والقصيرة هي القطع الأساسية التي شاهدناها بشكل كبير خلال المجموعة.

تنوعت موديلات التنانير المقدمة في المجموعة بين الموديل القصيرة بالقصة المستقيمة بشكل أنيق يمكن أن يلائمك في العمل. ظهر أيضاً الموديل بقصة الـ A Line الذي تم تنسيقه مع القمصان بشكل عصري أنيق يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة.

ظهر الفستان البليزر بتصميمه كلاسيكي راقي يمكن أن يتناسب مع ذوقك في المناسبات المهمة، وذلك مثل الكثير من موديلات الفساتين السهرة التي تم تقديمها.

فساتين Julie de Libran هوت كوتور 2021

تم تقديم موديلات متنوعة من فساتين السهرة خلال مجموعة Julie de Libran هوت كوتور شتاء 2021. حيث ظهرت الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة التي تميزت بتطريزات بسيطة على الرقبة أو الصدر للحصول على مظهر راقي. كما تم تقديم التصميمات بقصة الـ A Line بشكل جذاب وكلاسيكي.

زينت التموجات بطريقة الـ Ruffles والشراشيب الكثير من موديلات فساتين السهرة المقدمة في مجموعة Julie de Libran. وأكثر ما هو رائع بهذه المجموعة أنها تنوعت بين موديلات فساتين السهرة الأنيقة بشكلها الجذاب وبين الفساتين الكاجوال التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك بشكل يومي.

ظهرت فساتين السهرة المطرزة بأشكال متنوعة بين التصميم الكلاسيكية مع أقمشة الدانتيل بطريقة الـ Sleeping dress بشكل رومانسي ناعم. على الجانب الآخر ظهرت موديلات فساتين السهرة القصيرة المطرزة بالكامل بشكل عصري يمكن أن يمنحك المظهر الجذاب الذي تحلمين به.

اكسسوارات Julie de Libran 

تنوعت موديلات الأحذية الميول الـ Mule بمقدمة مدببة وبعض الفصوص والتفاصيل البارزة بشكل فخم وراقي. هذا إلى جانب موديلات الصنادل العصرية التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل عصري جذاب يمكن أن يتماشى مع ذوقك. 

ظهرت البوت القصير الذي يمكن أن يصل إلى منتصف الساق سواء بتصميمه البسيط أو بشكل البوت الكاوبوي. إلى جانب تقديم السليبر والأحذية المسطحة بأشكال متنوعة كي تتناسب مع الإطلالة الكاجوال للمرأة.