مجموعة Just Cavalli ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 يوليو 2021
مجموعة Just Cavalli ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Just Cavalli ريزورت 2022
تشكيلة JUST RICH من Just Cavalli
تشكيلة اكسسوارات لها و له من Just Cavalli

بقصات عصرية غير تقليدية وطابع عصري جعلنا نعود للماضي، تم الكشف عن مجموعة أزياء Just Cavalli جست كفالي ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. حيث جاءت المجموعة عصرية بشكل ملفت للانتباه وكأنكِ أنتقلت إلى عصري آخر ولكن بطريقة مميزة.

مجموعة Just Cavalli تعود للماضي

حيث جاءت مجموعة Just Cavalli ربيع 2022 رائعة وغير تقليدية. فقد كانت مستوحاة من فترة التسعينيات وأوائل الألفينات وقد ظهرت هذا بوضوح مع الكثير من القطع بالمجموعة. ولأن توقف الكثير من الحفلات على مستوى العالم على مدار عام كامل جاءت مجموعة روبرتو كفالي معبر عن ذلك.

فقد كان المجموعة معبر عن أزياء حفلات الموسيقى في التسعينات وأوائل فترة الألفينات بشكل أكثر من رائع. كي تكون معبرة عن أذواق الكثير من الفتيات اللاتي يبحثن عن المظهر العصري الجذاب بطريقة مميزة في حفلات مثل Coachella.

حيث يمكنك أن تشاهدي هذه المجموعة بطريقتك الخاصة وذلك باسترجاع أجمل إطلالات المشاهير في نهاية التسعينات وأوائل الألفينات حينما كنا نشاهد أزياء Rita Ora وKate Moss بالأزياء العصرية المطبوعة بشكل عصري جريء.

مجموعة أزياء Just Cavalli

تنوعت أزياء مجموعة Just Cavalli ربيع وصيف 2022 بأشكال متنوعة كي تتناسب مع أذواق مختلف السيدات. ولكن كانت الأزياء الرياضية هي أكثر ما لفتت أنظارنا بشكل أكثر من رائع.

  • حيث تم تقديم بنطلون اليوجا الضيق بتصميمه البسيط والذي تم تزيينه بنقوش التاي داي Tie-dye والفهد المنقط.

  • ظهر التي شيرت البسيط بتصميم العصري بشكل كبير خلال المجموعة والذي تم تنسيقه مع أغلب الأزياء الرياضية المتنوعة على مدار المجموعة

  • تم التركيز على تقديم الشورت الرياضي والتوب القصير أسفل التنانير، كما لفتت أنظارنا تقديم البنطلون الرياضي بتصميمه المميز خلال المجموعة.

تم تقديم الملابس الجينز مع مختلف القطع مثل السراويل والجاكيت والقميص والشورت القصير بتصميمه العصري. ولكن ظهرت هذه القطع مع الجينز بشكل تقليدي التقليدي ومع الجينز الـ Wash jeans والـ Patchwork jeans وبطريقة العقد والربط التاي داي الـ Tie-dye jeans.

تنوعت هذه الموديلات على مدار المجموعة بحيث تساعدك في التجديد من إطلالتك بشكل عصري جذاب الذي سوف يعكس مظهر جذاب لكِ عند ارتدائه.

سيطرت أيضاً موديلات البلوزات والقمصان بأشكال مختلفة والتي زينتها نقوش الزهور بأكثر من طريقة بين الجريئة والناعمة التي يمكن أن تعكس شخصية كل امرأة. كما ظهرت البدل بالجريئة باللون الأحمر والأبيض من الجلود بشكل مميز جاء معبر عن فترة التسعينات.

فساتين Just Cavalli ربيع 2022

كانت الفساتين بقصة الـ Sleeping dress هي الأكثر ظهوراً مع المجموعة بالأخص التي تتميز بأقمشة شفافة ومزينة بنقوش الفهد المنقط بطريقة ذكرتنا بستايل التسعينات. ظهرت إلى جانبها أيضاً موديلات الفساتين القصيرة بموضة الـ Cutout بتصميمات عصرية جذابة يمكن أن تلبي ذوقك.

تم التركيز على تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة التي زينتها نقوش الزهور بطريقة ناعمة ورقيقة يمكن أن تلبي ذوق المرأة العصرية. كما شاهدنا أيضاً الفساتين القصيرة بموديلات متنوعة سواء بسيطة أو مطرزة بشكل عصري جرئ.

إكسسوارات Just Cavalli

ظهر البوت بتصميم بسيط ولكنه تميز ببعض تفاصيل ذكرتنا بموديل البوت الكاوبوي بشكل جذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالات الفتيات في الحفلات الموسيقية الشهيرة. كما تم تقديم الصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل بتصميمه العصري الراقي إلى جانب السليبر ذو الأربطة المزدوجة الذي دائماً ما يكون اختيار مدوني الموضة.

سيطرت بقوة موديلات أحزمة الخصر الرفيعة والعريضة المزينة بنقوش جلود الحيوانات المختلفة مثل الزيبرا والفهد بشكل عصري جريء كان معبر عن ستايل جست كفالي وفترة التسعينات الرائعة.