مجموعة JW Anderson ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
مجموعة JW Anderson  ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مجموعة Nanushka ريزورت 2022
مجموعة A.L.C. ريزورت 2022

لم تنتهي فترة المدرسة بعد، على الأقل في بريطانيا، لكن جوناثان أندرسون عاد بالفعل إلى مكتبه ويفكر في طفولته في التسعينات، كاملة بصور الفصل وأقلام التلوين وأقلام التظليل النيون.

قال جوناثان أندرسون في بيان صحفي له: "الأمر يتعلق فقط بالأطفال الذين يلهون، نوع من حول ارتداء الملابس والغناء في المرآة" الصور التي التقطها يورجن تيلر تقول كل ذلك، إنهم يلتقطون شيئاً من الصراحة في الصور التي ينشرها الشباب في منازل الطلاب المشتركة لأنفسهم على وسائل التواصل الاجتماعي طوال الوباء: كل الملابس الخام واللطيفة والمرحة في الملابس الزاهية الملونة ذات التصميم الذاتي التي كانت تحدث في جميع أنحاء العالم.

لدى Anderson هذا الجمهور بعلامته التجارية الخاصة، الطريقة التي انطلقت بها لعبة Harry Styles JW Anderson DIY للحياكة المنزلية بشكل عفوي على TikTok العام الماضي أثبتت ذلك، كرست مجموعة JW Anderson ريزورت 2022 اهتماماً كاملاً لهم، حيث جمعت معاً طبعات الفراولة الملونة والغريبة والحياكة اليدوية والمقاعد الهوائية والسراويل القصيرة للركض والفساتين المخططة قطرياً مع العشوائية التي لم تتأثر وهذا بالطبع هو المظهر الذي اخترعه للجيل الحالي لنفسه.

إطلالات مجموعة JW Anderson ريزورت 2022

يتذكر المصمم، الذي عرض مجموعات رجاله لربيع 2022 والمنتجعات النسائية كواحده للتعبير عن طفولته على أنها وقت ممتع وسعيد وتجريبي في استكشاف ذوقه في الألوان والملابس والموسيقى، أراد أن يسلط الضوء على "تمجيد كونك من أنت أو ما تريد أن تكون" والوقت الخاص للمراهقين المختبئين في غرف نومهم، في محاولة لحل الأمور.

وكانت النتيجة مظهراً مشوهاً ومتنوعاً ومبهجاً على الكلاسيكيات الرياضية وهودي صوفية كبيرة الحجم مع فراولة عملاقة تطفو فوقها، قمصان عليها شعار مكتوب بخط اليد، سترات مع خطوط الرجبي التي بدت وكأنها ارتدت من صفحات الدكتور سوس، بالنسبة للمنتجع، كانت هناك فساتين دنيم ذات حواف خشنة وفساتين طويلة مخططة أو مرقعة وغير متناظرة وحياكة صبغ التعادل "Tie-Dye".

قال أندرسون إن الإشارة في ذهنه كانت بمثابة ارتداد لتربيته في أيرلندا الشمالية والأوقات التي زار فيها جده، إلى "بيت الطفولة"، في الحالة المزاجية التي كان يصممها، لم يكن لديه مصلحة "في أن يكون مفاهيمياً من أجل المفهومية، كان نوعاً من العودة إلى بداية جي دبليو أندرسون".

أزياء مجموعة JW Anderson ريزورت 2022

  • قام بالتمرير إلى ما كان يعنيه ذلك في عام 2011 أو 2012 وعلى الرغم من أن التنسيق بالكامل يبدو مختلفاً تماماً (عندما كان كل شيء عبارة عن عرض مدرج)، كان Anderson دائماً على أهبة الاستعداد مع السترة الأصلية.
  • لا تزال قطع الدار مميزة وكذلك شعار المرساة الأولي لـ JW Anderson الذي صممه بينما كان يتخيل نفسه في المستقبل عندما يكون اسمه في يوم من الأيام علامة تجارية.
  • تحقق هذا الحلم الشاب فيما يبدو الآن منذ وقت طويل وشعار JW Anderson، على السترات الصوفية، موجود هنا، مرسوم ببراعة، في جميع أنحاء هذه المجموعة.

اكسسوارات مجموعة JW Anderson ريزورت 2022

  • كانت الاكسسوارات مشرقة وشبيهة بألعاب الأطفال، بما في ذلك حقائب اليد المصنوعة من اللباد الأخضر فلورو وأسلوب المصمم (الذي أصبح كلاسيكياً الآن) متوهجاً بظلال من اللون الوردي الفاتح أو البرتقالي.
  • قدم أندرسون أيضاً زوجاً من النظارات الشمسية من تعاون قادم مع Persol وضعه على العارضة التي ترتدي قميصاً كبيراً من النوع الثقيل مع الفراولة الخضراء المخدرة.

عرض أندرسون مجموعة JW Anderson ريزورت 2022 مع صور مطبوعة بواسطة المصور يورجن تيلر وضعها في إطارات من الورق المقوى وهو النوع المخصص للصور المدرسية، قال إنه كان مفتوناً بفكرة رؤية صور على غرار تيلر مؤطرة في كرتون مدرسي متواضع.

قال المصمم ، الذي كان يعمل مع Teller لمدة ثلاثة مواسم، إنه أعجب أيضاً بفكرة أن كل صورة مؤطرة يمكن أن تقف بمفردها، اقترح أندرسون: "يمكنك حتى وضعها على رف الموقد الخاص بك"، من المؤكد أن هذا سيحدث تغييراً عن الطفل ذو الأسنان الفراغ، الذي يرتدي سترة مدرسية وقميصاً أبيض وربطة عنق ويبتسم لكاميرا المدرسة.

عندما وصلت الصور التي التقطها تيلر إلى أبواب المراجعين، اتضح أن صوره قد تم تأطيرها في نفس إطارات الصور المصنوعة من الورق المقوى التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة والتي يستخدمها المصورون التجاريون في المدارس الثانوية والجامعات في الهدايا التذكارية في نهاية العام الدراسي: زاوية بديلة للاحتفال بلحظات المراهقة التي لم تحدث.