مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 19 سبتمبر 2021
مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Khaite ريزورت 2022
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022
مجموعة Boss لربيع وصيف 2022

استضافت Khaite حفلة أسبوع الموضة إذا كانت دونا كاران وهيلموت لانغ وتوم فورد هم من حاملي شعلة الأسلوب الحسي والأنثوي الحضري في التسعينات، فإن كاثرين هولشتاين المخرجة الإبداعية لدار أزياء Khaite هنا لالتقاط الإرث.

لسبب واحد، تعرف مصممة الأزياء كيفية ضبط مزاج المدرج، من مجموعتها لربيع وصيف 2022 التي عرضتها في عرض تحت الأرض، المتضخمة ، انبثقت الجمال في مجموعة رومانسية قاتمة باللون الأسود والأبيض والفضي المعدني لأفق نيويورك.

قالت هولشتاين في بيان صحفي لها وراء الكواليس: "يتعلق الأمر بالمرأة النيويوركية المثالية وكونها في مدينة تتطور دائماً وتعيد بنائها" وأضافت عن أوقات الوباء غير المستقرة: "لكنني أعتقد أيضاً أن الناس ما زالوا يريدون حقاً أن يعاملوا بلطف".

تفاصيل مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022

كان الكثير من تركيز Khaite هذا الموسم على ملمس وإحساس الملابس وليس فقط في المواد ولكن كيف يمكن للثوب أن يحتضن مرتديه أو يحرره بالتناوب، كان مظهر عارضة الأزياء جيجي حديد الافتتاحي هو معطف ساتان عاجي لامع مملوء قليلاً بالريش

  • كان للملابس قدم واحدة في بريق عودة الظهور الهادر في العشرينات من القرن الماضي والأخرى في راحة ونعومة الألفة.
  • كانت معاطف الساتان ذات الحجم الكبير والتنانير الأورجانزا المدعومة بطبقات من شعر الخيل ذات طابع رومانسي عملي.
  •  كما عرضت أروع أحزمة الأشرطة الحريرية المخيطة يدوياً والتي شبهتها بالمجوهرات النسيجية والتي تلبس فوق قمصان بيضاء بأكمام مطوية.
  • كانت العبايات المتلألئة المستوحاة من ستائر سلسلة من تصميم ماري نيكولز في فندق فور سيزونز مثالية لنيويورك، في حين أن الفستان الأسود المتلألئ المحبوك النهائي (يُلبس فوق صندل ثونغ) يُدعى للخروج من أجل سجادة هوليوود الحمراء.
  • يمتلك جينز  Khaite بالفعل أتباعاً شبيهاً بالأزياء الخالدة ويجب أن يتوسع عرض القاذفات الجلدية اللامعة وسترات الدراجين والتنانير القصيرة ومعاطف الخنادق المعدنية اللامعة في الأعمال الكلاسيكية الأساسية للعلامة التجارية. 

  • المعاطف النايلون المزينة الريشة والتي قارنتها هولشتاين بألحفة، فساتين طويلة.

  • كانت تنانير الأورجانزا الشفافة، بالإضافة إلى سترات الهوديس وقمصان صدرية للطبقات، من قطع الملابس اليومية السهلة أيضاً.

اكسسوارات مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022

كان هناك الكثير من الحداثة لتغذية أعمالها المزدهرة في مجال الاكسسوارات أيضاً بما في ذلك مقدمة مستديرة أنيقة، وأحذية منخفضة الكعب مستوحاة من الأربعينات وصنادل وقباقيب تشبه Teva مناسبة لشوارع المدينة وحقيبة كبيرة الحجم، في حين أن حزام الساتان الجديد المخيط يدوياً هو نسخة هولشتاين من المجوهرات وقد يشعر بالدفء على القميص الكلاسيك.

من نواحٍ عديدة، كانت هذه المجموعة بمثابة قصيدة مباشرة لنيويورك.