مجموعة Koché لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مجموعة Koché لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مجموعة Prada لربيع وصيف 2022
مجموعة Dior لربيع وصيف 2022

قدمت المخرجة الإبداعية Christelle Kocher مجموعتها لربيع وصيف 2022 الجديدة في قاعة رقص مذهبة في فندق Shangri-La، كان الموقع رمزياً للتحول في تفكيرها، قالت مسبقاً: "إنه نوع من التطور، كنت أرغب في العمل على الحرفيين ولكن بصقل، سأعود إلى حبي للأزياء الراقية ولكن بطريقة عصرية".

ما جعل علامة كوشر فريدة من نوعها عندما ظهرت قبل خمس سنوات هو الطريقة التي مزجت بها تدريب الأزياء الراقية بحساسية رائعة مستوحاة من ملابس الشارع والملابس الرياضية، كان الأمر غريزياً، مزيجاً من محيطها.

بالعودة إلى شهر مارس، عندما كان أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week لا يزال رقمياً في الغالب، اتجهت Christelle Kocher إلى النصف الجمالي "الحقيقي لباريس" كانت تتحدث عن "بداية دورة جديدة واحدة تركز على الملابس الحقيقية للغاية وسهلة الارتداء، كان هذا، إذن، تصحيحاً للمسار، مع لوحة تشبه وعاء من اللوز الأردني والأقمشة المختارة لخفتها.

تفاصيل مجموعة Koché لربيع وصيف 2022

  • لقد كانت جميلة بالتأكيد، حيث تضمنت بروتيلاً رقيقاً مزيناً بالريش وغطاء للرأس مع لمسة لامعة من الترتر ومعطف من الأورجانزا فوق شبكة كرة السلة مع شعار Koché على الصدر، لكن الحلاوة خففت الحواف التي كانت تحدد عملها.
  • مع تقدم العرض، تركت Kocher الباستيل وراءها لصالح الأزرق والأسود والتي عملت لصالحها، تركت سترة بومبر منمقة مزينة بالخرز انطباعاً كبيراً، كما فعل معطف الخندق الكاكي الدقيق المفصل المغطى بدانتيل زهري أسود ومُخيط بشريط وأحجار الراين.
  • على هؤلاء، كانت موهبتها للأشكال المعاصرة، سواء كانت أشكالاً غير متناظرة أو محاصيل متعرجة، هي التي منعت البذخ من الشعور بالضيق، حتى في الصالونات المذهبة في فندق Shangri-La.

  • كان هناك فستان من النوع الثقيل غير متماثل رائع، مرصع بالجواهر ومزين بالريش ومزين بشعار Tinder لمجموعة كبسولة من المقرر طرحها في 29 سبتمبر على موقع Koché على الإنترنت، سيكون الأمر مجرد الانتقال من التمرير الأول إلى التاريخ الثاني.

في مكان آخر، قامت المصممة وهي أيضاً المدير الفني لشركة Lemarié المملوكة لشركة Chanel، بتطبيق تصميم الأزياء الخاص بها وتعرف كيفية رفع الفساتين المحبوكة التي تكسو الأرضية والمزينة بالريش الناعم أو تحويل معطف الخندق إلى سدادة عرض من خلال جعل توقيعها هندسياً كنمط في الديكور والبلورات.