مجموعة Lacoste لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مجموعة Lacoste لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مجموعة Prada لربيع وصيف 2022

ربما كانت هناك شبكة بيضاء طويلة في منتصف مساحة العرض وتضرب كرات التنس في الموسيقى التصويرية، لكن هذا العرض لم يكن متعلقاً برياضات المضرب فقط.

تفكر مصممة الأزياء لويز تروتر في لاكوست Lacoste كعلامة تجارية شاملة تخدم كل أنواع الرياضة والمجتمع الرياضي، سواء كانت التنس أو التزلج على الألواح أو كرة السلة أو تسلق الجبال أو حتى التجول في المدينة على دراجة.

أطلقت مصممة الأزياء Louise Trotter، التي بدأت تذهب بالدراجات إلى العمل أثناء الإغلاق وتطور لديها تقديراً جديداً للأشخاص الذين يسافرون على عجلتين، المجموعة "زياً جديداً للعشائر والعائلات الرياضية الجديدة" قالت إنها تريد احتضان جميع أنواع الثقافات الرياضية، حتى الرسل الذين يركبون الدراجات في جميع أنحاء المدينة طوال اليوم.

تفاصيل مجموعة Lacoste  لربيع وصيف 2022

تعكس مجموعتها التي قدمتها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week الرغبة المعاصرة للخروج والتحرك مرة أخرى، مع إصدارات مطاطية من تنانير التنس الكلاسيكية وعصابات رفيعة من النيوبرين وأغطية واقية من الثقوب ومادة بيكيه جديدة من النيوبرين تترجم تراث لاكوست إلى قطع أنيقة لجيل جديد.

  • كانت ألوان الأزياء المستوحاة من صناعة المعجنات رائعة: مع معطف واق من المطر شفاف وخفيف الوزن وتنانير دائرية جاءت باللون الوردي السكر أو التوت.
  • كانت البدلات الرياضية النحيلة ذات السترات المثقبة عبارة عن ظل حليبي من النعناع وسترة ضيقة متماسكة وشورتات كرة السلة المتناسق كانت مشرقة مثل شريحة من فطيرة الميرانغ بالليمون.
  • كانت الملابس الخارجية أنيقة وتضمنت معطفاً علوياً مقاوماً للماء في Girl Scout بلون أخضر مع طبقات فوق تنورة تزلج وبلوزة بياقة وغطاء واقي أزرق رشيق مع سوستة على الأكمام.

  • جاءت الحياكة بمقياس جيد لمجموعات السترات الضيقة المخططة أو كانت سميكة ومضلعة، كما هو الحال في سترة تنس ممتعة مع خطوط غير متطابقة على الياقة والأصفاد.

  • خيوط طويلة من الخيوط الملونة تتدلى من شعار لاكوست Lacoste التمساح.

  • تضمنت الأقمشة الأخرى نايلون مظلي مجعد وغير شفاف للمسار الهجينة وبنطلون البضائع أو السترات ذات الأكمام المنتفخة التي بدت وكأنها قد سُحبت من ثوب التنورة.

  • القطعة الأكثر طلباً هي سترة التنس برقبة على شكل V من مجموعتها الأولى للعلامة التجارية، مطرزة يدوياً مع تمساح صغير هامشي، هذا الموسم، لقد عاد وهو لون لا يفوت من اللون الأصفر النيون.

  • من أكثر ابتكاراتها عبقرية: معطف طويل يلف في حقيبة ساعي البريد مزينة بحبال ملونة.

إنها مجرد طريقة أخرى اهتمت بها تروتر بما يحدث في العالم من حولها، تستمتع Trotter بتعطيل قوانين المنزل والتلاعب بالألوان والنسيج ونقل الرياضة ووالأسلوب الهجين في الشوارع إلى آفاق جديدة، لا عجب أنها قامت باكسسوار الكثير من الإطلالات باستخدام المقاطع الملونة والحبال لمتسلقي الصخور، تخطط مصممة الأزياء هذه لمواصلة التوسع.