مجموعة Lanvin ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 27 يونيو 2021
مجموعة Lanvin ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Courrèges ريزورت 2022
مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2022

أرسل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي برونو سياليلي مجموعة Lanvin ريزورت 2022 من الشباب الفاتنين إلى مكان جديد هذا الموسم ووضعهم في كوخ على شاطئ استوائي، نقل العرض الرقمي موضوع الهروب، حيث تتسكع العارضات على الأرائك في بدلات فضفاضة وفساتين للحفلات وقمصان منمقة.

المظهر، الذي كان مزيجاً من مجموعة الربيع للرجال مع المنتجع، كان مناسباً بشكل أفضل للشوارع أو للتنزه بالتأكيد ولكن تم وضعه في مساحة مزدحمة وارتداؤها من قبل عارضات أزياء يظهرن بمظهر أضاف اللامبالاة إلى الأناقة، تصدرت التصاميم، الصدارة حيث تراجعت الزخارف قليلاً مقارنةً بإطلالات الحفلات في الموسم الماضي، مع الخياطة الفضفاضة المتناقضة مع التنانير القصيرة ذات الثنيات التي يتم ارتداؤها مع مشدات قصيرة.

لا يعني ذلك أن الحشد لم يكن مجهزاً تماماً لبيئتهم الشاطئية الرطبة، فالعاصفة الممطرة ترسل قطرات من الماء إلى الملجأ الهش، حيث رش Sialelli في بعض القطع الرياضية وبلوزات مطبوعة بأسلوب بدلة مبللة وبدلات في المواد التقنية، مما يزيد من دفع التشكيلة إلى مكان حديث.

أزياء مجموعة Lanvin ريزورت 2022

  • أعطت الأزهار المسائية المشبعة بعض الجرأة للقمصان النهارية ذات الأكمام القصيرة أو الفساتين البليسيه، التي كان لها حساسية تجاهها والتي تردد صداها في بدلات مكشكشة صغيرة وبدلات كاكي كبيرة الحجم.
  • عززت البدلات الضيقة وشرائح الخيال العلمي فكرة خزانة ملابس المسافر: مزيج مختلط من الأشياء التي يتم التقاطها في مواقع متنوعة ومختلطة بجرعة سخية من الملابس الرياضية.

عند الحديث عن الأجيال، أجاب Sialelli على الشهية المتزايدة التي تحركها وسائل التواصل الاجتماعي للملابس ذات العلامات التجارية من خلال إعادة إصدار حرف JL من Lanvin من أوائل السبعينيات والذي يبدو نوعاً ما وكأنه ناطحة سحاب على طراز Art Deco، من تصميم Jules-François Crahay، الذي استلهمت إبداعاته قطعاً أخرى في المجموعة.

اكسسوارات مجموعة Lanvin ريزورت 2022

  • ظهر نمط "JL" مونوغرام جديد بشكل بارز، يغطي حقائب اليد المصنوعة يدوياً وقمصان البولو والسراويل القصيرة والبدلات مع تأثير ثلاثي الأبعاد ويتم نقلها من خلال المطبوعات وكذلك الجاكار.
  • لقد عمل المصمم بكامل طاقته في قسم الاكسسوارات تفويضه كان واضحاً ويهدف مسؤولو الشركة إلى مضاعفة نسبة مبيعات الفئة.
  •  كانت هناك نظارة شمسية وردية، بأشكال بارعة مثل أجنحة الفراشة وقلادة منفوخة لتتناسب معها.
  •  وقلادات صغيرة ساحرة.
  • وحذاء مسطح مدبب بأجنحة على الجانبين.
  •  وشرائح مزينة بالترتر وخيارات لا حصر لها في قسم الحقائب، بدءً من الحقائب المحمولة بالأحرف إلى حقائب جلدية أنيقة مع أحزمة سلسلة وحقيبة يد 22 ذات حواف مستديرة وأجزاء معدنية، سميت على اسم الرائد في باريس في 22 شارع فوبورج سان أونوريه.

يُعد المتجر التاريخي أحد الأصول الأخرى التي تخطط العلامة للاستفادة منها في المناجم مع جذورها الفرنسية البرجوازية من أجل جمهور شاب دولي يتمتع بالذكاء الرقمي وهي مهمة قام بها سياليلي في مجموعة Lanvin ريزورت 2022 بثقة، مما ساعد على إعادة بناء مصداقية العلامة التجارية.

كان فيلم Sialelli القصير عبارة عن علاقة مباشرة للغاية في مجموعة Lanvin، حيث تناول فيلم Boyle الرائع الذي يقدمه كاميرا MTV والغريبة الممتدة على مدار العام في The Beach، قال "إنه مجال جمالي يجذبني ، بعمر 33 عامًا. لقد اعتقدنا أنه سيكون من المثير للاهتمام إعطاء هذا البعد لمجموعة، كما قال برونو سياليلي في بيان صحفي، مشيراً إلى كيف شعرت اللمسة والبهجة للفيلم بأنها جذرية تقريباً في مناخ ما بعد الوباء".