مجموعة Lanvin لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
مجموعة Lanvin لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
مجموعة حقائب LANVIN لخريف وشتاء 2013
مجموعة Batsheva لخريف 2021

أصدر دار أزياء لانفين Lanvin مجموعة الأزياء الجديدة لموسم خريف 2021.

وجاءت أجواء المجموعة في سحر مثير للجدل وسط المناخ الحالي، قال المدير الإبداعي لدار Lanvin برونو سياليلي: "إنه شعور راديكالي، كان الذهاب إلى فندق رائع وارتداء الملابس وإقامة حفلة مع الأصدقاء أمراً طبيعياً منذ وقت ليس ببعيد. الآن، تشعر بالتحدي بسبب ذلك". كان هذا هو المشهد البريء ولكنه محمّل الذي ظهر في فيلمه لانفين، الذي تم تصويره كنوع من الفيديو الموسيقي البديل لغوين ستيفاني Rich Girl، مع حجاب حقيقي من قبل إيف. في ذلك، يعيد مجموعة من الشباب جولة تسوق لانفين الواسعة إلى فندق شانغريلا في باريس، وهم يرتدون ملابس  ويملكون نوع الكرة التي لم يتم وضعها على قاعدة مثل هذه منذ أوقات ما قبل الوباء، أو ربما قبل الركود.

مجموعة Lanvin لخريف 2021 مستوحاة من نجوم الألفية الثالثة

بالنسبة لجيل الألفية مثل سياليلي، الذي تخرج من الكلية خلال الأزمة المالية وذهب إلى حياة البالغين بأصابع مضادة للإفراط تحوم فوق رؤوسنا، فإن مثل هذه العروض الساحرة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

نشأ Sialelli في جنوب فرنسا مع MTV كنافذته على العالم. وأوضح في مكالمة فيديو من باريس: "كان فهمي للموضة مرتبطًا جدًا بالمغنين والممثلين الذين كنت أشاهدهم، الآن، في الثلاثينيات من عمري، أنا مفتون بتلك الفترة من حياتي، لأن كل ما كنت تتغذى عليه عندما كنت طفلاً سيتبعك لبقية حياتك. هذه المجموعة شخصية جدًا بالنسبة لي".

ابحث عما فعلته لانفين Lanvin في عام 2004، العام الذي أصدرت فيه غوين ستيفاني Rich Girl، وسترى تقارباً فورياً بين تلك الملابس والذكريات التي شبعها سياليلي هذه المجموعة. إنه نوع من الأناقة المبسطة، لكنه مبسط من الأناقة التي تأسست في شعارات فخمة من البريق والثراء مثل طبعات النمر، وألوان الأحجار الكريمة، والأحذية عالية الفخذ، وفساتين الكوكتيل، وعناصر الملابس الداخلية  والبدلة الرسمية الجذابة دائمًا.

لم يكن هذا ما ارتدته ستيفاني في Rich Girl، لكنها كانت جزءاً من نفس الوقت، بقيادة توم فورد Tom Ford وجيزيل بوندشين Gisele Bündchen ولانفين من ألبير إلباز Alber Elbaz. "بصراحة ، لم أنظر إلى مجموعته". وأشار سياليلي إلى أنه مجرد عاطفة وأنه فقط تذكر أجواء تلك اللحظة.

في الموسم الماضي، وجد المصمم خطوته في لانفين في مجموعة الملابس النسائية التي أرست الأساس لعالم ساحر جديد. سياليلي، الذي يريد توسيع المنزل المملوك للصينيين إلى حد كبير، شهد بالفعل اهتمامًا متزايدًا من عدد من المشاهير مثل أريانا غراندي، وترافيس سكوت، وريتا أورا، وقوة شرائية صينية جديدة مهمة للغاية،  فإن الشهية للإفراط تشبه تلك التي كانت في الغرب في أوائل القرن الحادي والعشرين.

قال سياليلي: "هذا المجتمع لا يخجل من أن يكون لديه أسلوب حياته. يحبون الموضة. إنهم يتوقون إلى الموضة ويلعبون حقاً بمظهرهم، بالنسبة لي، من المثير أن أذهب إلى الصين وأرى الشخصيات المبالغة في الأمر وتخيل إلى أي مدى يمكنك أن تذهب، وأن أفكارك يمكن أن يكون لها حياة حقيقية".

ملابس Lanvin للرجال والنساء

إذا كانت الألسنة الشريرة تقول إن رجل لانفين يشبه امرأة لانفين، يقول سياليلي إنه اعتراف مماثل لعملائه: إنه انعكاس لكيفية ارتداء الأزواج الشباب الأثرياء اليوم. خذ هايلي وجوستين بيبر على سبيل المثال: "إنها أكثر تجمعًا، وهو أكثر عفوية. وهذا هو الواقع". غذت هذه الانعكاسات إلى حد كبير مجموعة الرجال من الخياطة الفضفاضة، ولكن مع تلميحات من اللوش ولكن الروح الصبيانية التي دأب المصمم على تسميرها في ملابسه الرجالية، التي تمثلت في بدلة مخملية زرقاء اللون ومطابقة معطف ضخم منفوخ. صدى في الملابس النسائية، كانت الملابس مزينة بطبعات جيمس روزنكويست.

في لانفين، ظهر Sialelli كمصمم خاص لجيله. في حين أن الجمهور الأكبر سنًا قد يشاهد فيلمه في حالة رعب، فإن أقرانه سيحصلون على المشاعر على الفور. وكما أكد: "إنها من الدرجة الثانية، لو كنت فتاة ثرية، على عكس الأجيال الشابة من وسائل التواصل الاجتماعي التي تتباهى بلا خجل بغرامتها على الإنترنت، تأثر جيل الألفية بالركود الذي وضع حدًا لنسختنا الخاصة منه لدرجة أن إعادة الموازنة باستمرار بين العار المادي والرغبة، وقال: "أنا مفتون جدًا بنمط حياة معين ومهووس بالنساء الرائعات". من خلال Lanvin الخاص به.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.