مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 يوليو 2021
مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022
مجموعة Boss لربيع وصيف 2022

مع Lemaire، يظل الالتزام بقطع بسيطة ورشيقة جاهزة للارتداء أمراً بالغ الأهمية، دائماً ما يجسد الأناقة الباريسية، جمال أسلوب Lemaire الراقي ينبض بالحياة من خلال الحركة، لا يختلف عرض مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022، فقد واصل كريستوف لومير وسارة لينه تران تنفيذ العلامة التجارية للأناقة الخالدة.

واصلت سارة-لين تران وكريستوف لومير بناء خزانة ملابسهما اللطيفة، مع التركيز على الراحة والتنوع في لوحة ألوان متدرجة من طبقات قابلة للنزع ومتعددة الاستخدامات.

إطلالات مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022

  • طبيعية وناعمة بطبيعتها، تستخدم المجموعة ألواناً صامتة مثل البيج والقشدة والزيتون والقمح والأسود والأزرق البودرة الداكنة والمزيد.
  •  لكن القوة في لوحة الألوان الإجمالية الصامتة تكمن في كيفية جذب الانتباه إلى الملابس وتركيبها فقط، تم إقران البلوزات القطنية Billowy مع سراويل من الكتان، تكملها أحذية جلدية بسيطة.
  • في بعض الأحيان، تظهر قطع القطن والحرير بتصميمات مطبوعة للفنان الأمريكي جوزيف ياوكوم، ممزوجة بين ألفة أعمال ياوكوم الفنية وتطور لومير.
  • في جميع إطلالات الملابس، ربما كان الفكر الأولي هو أن الملابس كانت بلا شكل ومع ذلك، بإلقاء نظرة فاحصة على الطريقة التي ترتكز بها السترات الفضفاضة والقمصان ذات الأزرار والسراويل القصيرة الطويلة والسراويل المنظمة على الجسم، تُظهر كيف كان الشكل مقصوداً بشكل لا يصدق عبر العروض.
  • سواء من خلال الملابس الرجالية أو النسائية، تُظهر العلامة التجارية التطور ليس من خلال عرض قطع نابضة بالحياة بشكل مفرط كل موسم ولكن من خلال شحذ الممارسة اللطيفة المتمثلة في وضع الطبقات والخياطة والالتزام بالشكل.

أبرز القطع من مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022

  • كانت المعاطف مصنوعة من الصوف والقمصان المغسولة من الحرير الجاف، مما يضفي نعومة على التصاميم.
  • بينما كانت السراويل واسعة ومصنوعة من الصوف أو التويل أو الدنيم الناعم.
  • تضيف السترات القصيرة والمُبطنة إلى فكرة ارتداء الملابس المريحة، بينما صُممت الأزرار والأشرطة والأسلاك للسماح لمن يرتديها بتعديل التصميم.
  • كانت هناك أيضاً إيماءات إلى النفعية في سترة المراسل والقمصان ذات الجيوب والعديد من الإطلالات ذات القلنسوات القابلة للفصل.
  • الفساتين فضفاضة وتأتي بتصميمات هجينة مختلفة.

الاكسسوارات من مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022

تشمل الاكسسوارات مجوهرات غير متماثلة وحاملة زجاجات مياه ونسخة محفظة نقود معدنية من حقيبة Lemaire"s croissant بنفس حجم التصاميم نفسها والمتوفرة في مجموعة من الظلال الترابية.

عن مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022

قالت سارة لين تران، الشريكة في إنشاء Lemaire، في بيان صحفي لها: "أردنا هذا الموسم أن نفتح الأبواب لإحساس تعدد الاستخدامات المعزز، يجب "تخصيص" الملابس بسهولة أكبر من المعتاد، أردنا أن تعبر المجموعة عن مزيد من النعومة والخفة، لقد عملنا على قطع هجينة ونمطية ومرنة يمكن تعديلها وتغييرها بإيماءات بسيطة".

كان هناك عرض أوسع للقطع للجنسين، بينما لعبت تصميمات أخرى لعبة أصداء في الأقمشة والألوان المشتركة، لخص تران خلال المعاينة: "يعطي الرجال حجماً للنساء وتضفي النساء نعومة على الرجال".

تعاون لومير مع الفنان الخارجي جوزيف يوكوم هذا الموسم، حيث قام برش مناظره الطبيعية الساذجة عبر عناصر في كبسولة بما في ذلك فستان متوسط ​​الطول وقميص قصير الأكمام وتنورة مبطنة ملفوفة يمكن أن تتضاعف كبطانية للنزهة، كما أطلعت صور يواكوم على لوحة المجموعة الأوسع، مع ظلال من المرجان والتراكوتا الباهت والأرجواني المنبثقة من الجبال المصورة في رسوماته.

بعد ثلاثة مواسم تظهر رقمياً، أنشأت العلامة مواقع مصغرة مخصصة لمساعدة المشترين على اكتشاف مجموعاتها بالتفصيل بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو تشبه المدرج وإرسال عينات من القماش، تأمل Lemaire في العودة إلى تنسيق الحياة الواقعية في يناير المقبل، قال تران: "نحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على الشعور برد فعل الناس وخلق لحظات إنسانية.