مجموعة Marc Jacobs لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مجموعة Marc Jacobs لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة الأزياء الرجالية Marc Jacobs لخريف وشتاء 2013-2014
مجموعة Marc Jacobs لربيع 2017
Marc Jacobs يقدم مجموعة الرحلات 2015

الأزياء غير التقليدية الضخمة الملفتة للنظر كانت هي التفاصيل الأساسية حينما تم الكشف عن مجموعة أزياء Marc Jacobs لخريف 2021. والتي من الواضح تحمل بداخلها قصة طويلة بالتأكيد نرغب في كشفها لكِ.

أزياء عصرية بأناقة الماضي

جاءت مجموعة أزياء Marc Jacobs لخريف 2021 ذات ملابس واضحة وأساسية مستوحاة من ديناميكية وجاذبية القرن الـ 18 و19 حينما كانت الأزياء ضخمة وغريبة بعض الشيء. وقد كان هذا الأمر جلياً ليس فقط من خلال الأزياء بل كانت تفاصيل إطلالات عارضات الأزياء غريبة ومميزة تجعلك تلتفت لها لمعرفة سر هذه المجموعة.

تميز هذه المجموعة من خلال المزج بين أناقة المرأة في القرن الـ 18 و19 مع الأزياء الأمريكية الرياضية العصرية ليتم تقديم قطع فريدة من نوعها خلال مجموعة أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs لخريف 2021. وعند مشاهدة هذه المجموعة عن قرب يمكنك اكتشاف كافة التفاصيل التي نتحدث عنها.

مجموعة أزياء Marc Jacobs لخريف 2021

تم التركيز على ارتداء الكثير من الطبقات الأزياء فوق بعضها بشكل ملفت للنظر فيمكنك أن تجدي التنانير منسق أسفلها بنطلون أو أكثر من توب وفوقه جاكيت. ولكن في بداية العرض تم الاهتمام بتقديم الأزياء المزينة بنقوش اسم علامة Marc Jacobs والتي ظهرت مع مختلف القطع.

تنوعت موديلات البلوزات بالمجموعة بين البلوزات الفضفاضة التي تم ارتدائها مع تنورة ميدي أو بنطلون شارلستون Flared pants الذي يعد واحد من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الموسم. هذا إلى جانب التركيز على تقديم التوب الضيق الذي تم ارتدائه أسفل أغلب إطلالات عارضات الأزياء.

ظهرت التنانير بأشكال مختلفة لفتت الأنظار على مدار المجموعة فظهرت التنورة التي تصل إلى الركبة بالقصة المستقيمة والتي زينتها نقوش علامة مارك جاكوبس. بينما لفتت الأنظار موديلات التنورة التي جاءت مزينة بالترتر الكبير الـ Large sequins بشكل مميز.

كانت موديلات البنطلونات بمجموعة أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs لخريف 2021 متنوعة وفريدة للغاية. فظهر البنطلون الشارلستون Flared pants سواء بأقمشة تقليدية أو جلدية ملونة. إلى جانب تقديم البنطلون الضيق المطبوع بنقوش علامة مارك جاكوبس شكل عصري جريء.

المعاطف كانت هي القطع الأكثر تميزاً بمجموعة أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs لخريف 2021. حيث تنوعت الموديلات بين الموديلات الصوف الفضفاضة بتصميم عصري غير تقليدي بأشكال متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الجريئة. إلى جانب تقديم المعاطف المنتفخة Puffer coat التي كانت تشبه الفساتين حيث كانت تغطي الرأس وتنسدل على الأرض.

فساتين Marc Jacobs

ظهرت بقوة موديلات الفساتين التي كانت تزينها الترتر الكبير الـ Large sequins بشكل مميز وقد جاءت بقصات مستقيمة وبسيطة للغاية. هذا إلى جانب ظهور موديلات الفساتين ذات الأكمام الطويلة بقصات مستقيمة منسدلة بشكل واسع والتي وصلت للأرض وجاءت مزينة بنقوش مختلفة إما تقليمات أو رسومات تحمل اسم علامة مارك جاكوبس.

لفتت أنظارنا أيضاً موديلات الفساتين الكاب التي كانت تذكرنا بالقفطان ولكن بشكل مميز حينما جاءت بطريقة البليسيه بدرجات زاهية ومميز للغاية. كما ظهرت الفساتين بطريقة الـ Cutout التي تميز بفتحات على الظهر ومنطقة الخصر بطريقة جريئة وعصرية بدت مناسبة للمجموعة.

إكسسوارات Marc Jacobs

سيطرت بقوة موديلات الأحذية والبوت القصير باللون الأسود والأبيض بتصميم الـ Flatform الذي كان مميز وملفت للنظر بشكل كبير والي تم تنسيقه في بعض الأحيان مع جوارب. كما ظهرت القفازات الجلد والستان الطويلة بتصميمها الجذاب وبألوان متنوعة كي تتناسب مع ذوق كل امرأة.

زينت رؤوس عارضات الأزياء القبعات البيسبول Baseball cap بتصميمها البسيط. إلى جانب القبعة الدلو Bucket hat والقبعات الشتوية المحبوكة. كما تم الاستعانة في بعض الأحيان بالأوشحة السوداء لغطاء الرأس بطريقة غير تقليدية.