مجموعة Marine Serre لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مجموعة Marine Serre لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Marine Serre لخريف 2021
مجموعة Koché لربيع وصيف 2022
مجموعة Dior لربيع وصيف 2022

لم يقل أحد أبداً أن العودة إلى أسبوع الموضة سيكون سهلاً، في ربيع عام 2022، قررت دار أزياء مارين سيري Marine Serre إنتاج فيلم أوستال 24 والذي صنعته مع المتعاونين السابقين ساشا باربين وريان دوبياغو، كان هناك عرض له في ماريه أيضاً وهنا يأتي الجزء غير السهل لم يكن الانجذاب من حشد متحمس بشكل مفهوم يتوق إلى الدخول لضعاف القلوب، لكن اليوم السابق في مشغل Serre في شمال باريس كان تناقضاً صارخاً وكان كل شيء هادئاً في نفس الوقت، كانت المجموعة بعنوان "Ostal 24" يعني "المنزل" في اللهجة الأوكيتانية القديمة في منطقتها الأصلية كوريوالتي سيكشف عنها Serre عبر المجموعة.

ما يسجل على الفور حول كل هذا: مدى السرعة والثقة في استمرار Serre في البناء على المظهر الأصلي اللافت للنظر الذي ابتكرته لمجموعته يبدو أنها تتحرك بسرعة الضوء وتقفز إلى الأمام بعيداً عن النطاق الزمني لموسم واحد، خاصةً أثناء القيادة لاستخدام النسيج المستدام: مع مجموعة بعنوان "Ostal 24" يتم تجديد 45٪ من المواد، بينما يتم إعادة تدوير 45٪ أخرى وهو الأكثر استخدم لدى Serre من أي وقت مضى، لقد تم ذلك بشعور من الذكاء والهدف الملموس الذي يمكن أن تفعله العلامات التجارية الكبرى غير المستقلة التي لديها الكثير من الموارد للاستفادة منها بالمحاكاة.

تفاصيل مجموعة Marine Serre لربيع وصيف 2022

  • كانت هناك قمصان علوية بقماش الفشار وتم إعادة تصميمها في فساتين رائعة متدلية وتيشيرتات طويلة، ربما يمكن ارتدائها مع بنطلون واسع مقطوع من مزيج قوي من الصوف والقطن.

  • تم إعادة تدوير مناشف الحمام ذات الألوان الزاهية ومناشف الشاي المصنوعة من الكتان إلى معاطف وقمصان وتنانير تشبه المريلة. 

  • تم تفكيك الجينز والقمصان ذات اللون الوردي الفاتح، ثم أعيد بناء لوحة تلو الأخرى في سترات أنيقة وجينز عالي الخصر.
  • كان الفستان الملون والقلنسوة المصنوع من قماش الفشار من بقايا التسعينات أنيقين بشكل مدهش لمجموعة Marine Serre.
  •  جاءت البدلات القطنية والفساتين والسراويل الرياضية بطبعة مخدرة مصنوعة من خلال الجمع رقمياً بين الزخارف القديمة، في غضون ذلك وجدت فوركس حياة ثانية كأقراط.
  • تنوعت الحقائب ما بين التصاميم القماشية وحامل الزجاجة والحقائب الصغيرة.