مجموعة Marni ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مجموعة Marni ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022
مجموعة Rochas ربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية وعملية بسيطة عكس مظهر جذاب لعارضات الأزياء تم الكشف عن مجموعة أزياء Marni ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فقد كان من الواضح تأثر مصمم الأزياء بأجواء العزل المنزل والغلق الكامل الذي حدث لكثير من الدول في الآونة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

امرأة Marni تستعيد أناقتها

حيث جاءت مجموعة أزياء Marni ربيع وصيف 2022 معبر عن شعور العزل وكيف واجهها المصمم Francesco Risso المدير الإبداعي للدار. وذلك لأنه ركز اهتمامه في تقديم أزياء مناسب لأذواق الجميع. وقد صرح بذلك قائلاً "المجموعة كانت تدور حول العودة إلى ممارسة ما كنا نفعله، وهو صنع الملابس للناس" لهذا جاء العرض متنوع.

وقد تم التركيز بشكل كبير على أن تكون الأزياء من وحي الطبيعية وذلك بإعادة استخدام الملابس القديمة من خلال تدويرها وتقديمها بشكل مختلف. إلى جانب ظهور الأقمشة القطنية الطبيعية بشكل أكبر خلال العرض بعدة موديلات من أجل التركيز على العودة إلى الطبيعة.

تفاصيل أزياء Marni 

كان البليزر الفضفاض بقصة الـ Oversized من الموديلات الرائعة التي سيطرت على منصة عرض أزياء Marni مارني بموسم ربيع وصيف 2022. حيث زينتها الرسومات المخططة بشكل طبيعي وبسيط أضاف مظهر رائع لإطلالات عارضات الأزياء.

كان البونشو المفتوح من الجانبين من الأنسجة المحبوكة من الموديلات التي لم يتم التخلي عن تقديمها على مدار عرض أزياء Marni. لكن أكثر ما هو مميز بهذه القطعة أنها من الأنسجة المحبوكة المعاد تدويرها والتي زينتها الزهور البارزة بطريقة يدوية بسيطة وأكثر من رائعة.

سيطرت البنطلونات البسيطة بقصة مستقيمة بشكل بسيط للغاية ولكن زينتها نقوش الورود بشكل رائع عصري وجذاب إلى جانب النقوش المخططة بشكل رأسي. وقد تم تقديم هذه القطعة مع الشال الملفوف بطريقة عصرية. وأيضاً لفت أنظارنا ظهور التوب القصير بطريقة عملية يمكن أن تتناسب مع أذواق المراهقات بشكل كبير.

وقد ظهرت أيضاً الملابس المناسبة للممتلئات والكيرفي بطريقة لفتت الأنظار خلال مجموعة Marni ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم التوب المخطط المنسق مع تنورة بشراشيب عريضة ومخططة بطريقة عصرية بسيطة. إلى جانب ظهور الفساتين وملابس السباحة المناسبة للمرأة الكيرفي.

تم التركيز على تقديم ملابس السباحة بشكل كبير خلال عرض Marni ربيع وصيف 2022، ولكن تم الحرص على تقديمه مع البنطلون والتوب أو الشورت في بعض الأحيان الذي تزينه تفاصيل الورود والأشجار بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك.

فساتين مارني ربيع وصيف 2022

كانت الفساتين ذات الفتحات هي القطعة الأكثر رواجاً على منصة عرض أزياء Marni ربيع وصيف 2022. حيث جاءت الفساتين مخططة بشكل مائل إلى جانب وجود فتحات بين الخطوط بشكل جذاب لفت الأنظار. ظهرت الفساتين المنسدلة على القوام بشكل أنسيابي والتي زينتها رسومات الزهور بشكل يدوي بسيط ورائع للغاية إلى جانب ظهور الموديلات المخططة.

ظهرت الفساتين القطعتين بشكل رائع خلال مجموعة Marni ربيع وصيف 2022، حيث تم تقديمها بطريقة ثلاثية الأبعاد ومصنعة بشكل يدوي بسيط للغاية. ولكنه عكس أجواء الصيف المبهجة من خلال الزهور الملونة بدرجات زاهية مميزة وعصرية.

إكسسوارات Marni 

تنوعت الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Marni مارني ربيع وصيف 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور Mary jane الكلاسيكي الأنيق الذي تم تنسيقه مع الجوارب الطويلة الملونة. إلى جانب ظهور الأحذية الرياضية البسيطة والملونة بشكل عصري رائع. كما خطف أنظارنا ظهور الأحذية الذكورية الأنيقة التي جاءت مناسبة للملابس الكلاسيكية والعصرية التي تم تقديمها.

ظهرت الحقائب الضخمة بشكل كبير خلال مجموعة Marni ربيع وصيف 2022، فكان موديل الـ Shopper Bag من أكثر التصميمات ظهوراً. إلى جانب تقديم الحقائب الصغيرة التي تتميز بذراع طويل بشكل كبير خلال المجموعة الذي جاء مناسب للإطلالات العملية البسيطة.