مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
تفاصيل مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2022
مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2021
عرض أزياء Michael Kors لربيع وصيف 2015 في NY/FW

الجميع يترك الأمر لمايكل كورس لإضفاء الحيوية على خطوة أسبوع الموضة في نيويورك وإبقاء الأمور بعيدة اجتماعياً بمسؤولية في نفس الوقت.

كانت الشمس مشرقة في عرض مايكل كورس Michael Kors لربيع وصيف 2022 صباح يوم الجمعة في Tavern on the Green، مع موسيقى تصويرية حية جازية لنجمة برودواي أريانا ديبوز.

قال كورس في بيان له عن عودته إلى مدرج IRL أخيراً خلال الذكرى الأربعين لتأسيسه: "لا أحد يحب العروض الحية أكثر مني وإن كان ذلك مع جمهور صغير، لكن بصراحة، ما أفعله لا يتعلق بالمسرحيات الكبيرة، إنها ملابس نريد أن يرتديها الناس، الأقمشة جميلة والخياطة جميلة وعندما تكون أكثر حميمية ترينها، بكل بساطة".

تفاصيل مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2022

  • نسج مايكل كورس Michael Kors قصة أزياء أمريكية كلاسيكية مع الخياطة الأنثوية والمعاطف النسائية والسراويل النسائية ، والتنانير الدائرية والفساتين الضيقة بألوان الباستيل والقماش القطني وهو ما أعاد إلى الأذهان آفا جاردنر وأودري هيبورن من فيلم Funny Face وماريا من فيلم West Side Story والعديد من النساء الأكثر شهرة في المسرح والشاشة.
  • أكملت حقائب الدلو المليئة بالورود خيال المدرج وترغب في أن يرتدي العالم وجهاً سعيداً.
  • البريق العصري الذي يتحرك هو موطن Kors، الذي يُرى على فستان رقص من الجيرسي غير اللامع ذو لون أسمر مع أحد أحزمة الجلد العريضة وبدلة سوداء عارية الذراعين مقطوعة بشكل حاد يرتديها تنورة سوداء تول دائرية تتأرجح مع الكثير من التطريز اليدوي الأزهار التي أراد المرء الوصول إليه ولمسه.
  • سلط الضوء على الخياطة الرائعة على فستان معطف بياقة من الكريب مزدوج أبيض اللون وتطريز مقطوع بالليزر على.

أبرز إطلالات مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2022

  • واحدة من أكبر صيحات الربيع والتي شوهدت في كل مجموعة تقريباً هذا الأسبوع حتى الآن، هي حمالة الصدر.
  • وكان لدى كورس الكثير من الكريب المطاطي المصبوب والكشمير كجزء من طقم توأم ساحر ودانتيل أسود زهري متناسق مع تنورة دائرية ارتدته عارضة الأزياء للوزن الزائد بالوما إلسيسر.
  • ما وراء ثروة الصدرية هو حنين التسعينات بلا شك، حب ارتداء الملابس الرياضية في أي مكان وفي كل مكان ولكن الأهم من ذلك كله، ثورة الثقة بالجسم التي أعطتنا بالفعل صيف 2021.

يا له من فرق يصنعه جيل! إن التخلي عن كل هذا القلق والشك الذاتي سيضيف سنوات إلى حياة العديد من النساء اللائي نشأن قبل الآن.