مجموعة Missoni ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 يونيو 2021
مجموعة Missoni ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ريزورت 2022
مجموعة Batsheva ريزورت 2022
مجموعة Coach ريزورت 2022

يمكن التعرف على صور قليلة لدار الأزياء على الفور مثل صور مجموعة Missoni ريزورت 2022، كان لأنماطهم المتعرجة ذات ألوان قوس قزح وأنماط Fiammato تأثير الشعارات السابقة منذ الستينات، عندما أطلق روزيتا والراحل تاي ميسوني الملصق، لقد شبع المؤسسون ذوو الكاريزما العلامة التجارية بحس فني طبيعي ونزعة للابتكار وأصالة حرة، متداخلة مع القيم العائلية الحقيقية، يدير دار أزياء Missonis شركتهما منذ البداية، مع  Angela Missoni على رأسها كمديرة إبداعية منذ عام 1996.

إنها حقيقة أن الشركات متوسطة الحجم المملوكة للعائلة تتعرض اليوم لضغوط، حيث يتطلب التوسع المربح في الأسواق العالمية استثمارات ضخمة من الأموال والموارد، لقد جعل الوباء الأمور أسوأ بلا ريب، مما عجل بالحاجة إلى اتجاهات جديدة، رحبت أنجيلا بالتغيير بمهارة كبيرة وأعلنت عن قرارها بالترقية إلى منصب جديد كرئيسة للشركة، تاركة الاتجاه الإبداعي الآن بمساعدة ألبرتو كاليري Alberto Caliri.

أزياء مجموعة Missoni ريزورت 2022

من الواضح أن المنتجع عبارة عن مجموعة انتقالية، كما أنه يجلب إلى الطية خط M Missoni، الذي أعاد إطلاقه Margherita Missoni في عام 2018 وتوقف في مارس بعد بضعة مواسم فقط.

  • تضمنت التشكيلة المتنوعة قطع ملابس خارجية رائعة، تمتد من معاطف الخنادق الواسعة في الجيرسيه إلى عبايات مبطنة وسترات من قماش الدنيم مع تطريزات متعرجة.
  • كانت مجموعة من القمصان، المقطوعة بأشكال ضيقة، متطابقة مع السراويل المرنة، في حين تم رفع القمصان من خلال إدخالات محبوكة وطبعات من الداخل إلى الخارج.

  • كما أثر الإحساس العام بالراحة المريحة، الذي تم إبرازه بشكل أكبر من خلال لوحة الألوان الهادئة والمبهجة، بما في ذلك ألوان الباستيل جنباً إلى جنب مع ظلال نابضة بالحياة من الفيروز والأخضر الليموني، على قطع المساء.
  • يعكس هذا الأخير القوام والمواد التي تعكس البريق المتلألئ لثقافة الديسكو وتم صنعه في تصاميم غير معقدة: فساتين قصيرة ساحرة وأطقم محبوكة وقطع غنية بالترتر وأنماط رسومية وزخارف من الجاكار المتقزح.
  • كان هناك عرض أوسع للقلنسوات وقطع الدنيم والسراويل الرياضية ذات الزخارف الإسفنجية ذات الألوان الفاتحة أو المصنوعة من النايلون المبطن اللامع.

اكسسوارات مجموعة Missoni ريزورت 2022 

بالتأكيد لن تخلوا هذه مجموعة Missoni ريزورت 2022 المريحة والعملية من الاكسسوارات المميزة من قبعات الدلو الجلدية والمقوشة مع نظارات الشمس السوداء ومجموعة النعال والصنادل المسطحة، كان هناك أيضاً مجموعة مميزة من الحقائب التسوق وحقيبة كروس وحقائب القلادة التي تم تعليقها على رقبة العارضات.

تقدم المجموعة مزيجاً متوازناً من سهولة الوصول الفوري والرغبة الراقية وقدمت المجموعة تفسيراً معاصراً لأسلوب حياة Missoni الشهير: بدون جهد وأنيق ومريح.