مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021
حقائب Miu Miu لربيع وصيف 2021
مجموعة Miu Miu لخريف 2021

إذا كانت الأحداث التي حدثت في العام ونصف العام الماضي قد علّمت الشباب أي شيء، فالأمر يتعلق بالتشكيك في تلك القيم والأعراف وفي الواقع، قواعد الزي، عندما تعود امرأة Miu Miu إلى المكتب، فإنها تقوم بتقطيع كل تلك القواعد المحددة مسبقاً، بكل معنى الكلمة.

اليوم، أعلنت برادا عودتها إلى المكتب، حيث يقام عرض Miu Miu تقليدياً من خلال جلوس ضيوفها في كراسي العمل المريحة بخزانة ملابس العودة إلى العمل لعصر ما بعد الجائحة، مثل طلاب المدارس الخاصة المتمردين الذين قاموا بتقطيع ملابسهم الرسمية، قامت بتقصير طول التنانير والقمصان مع أحذية بلاتفورم، حتى لم يتبق لها أي شيء تقريباً.

جاء هذا العرض الأخير في أعقاب مجموعة مياو ميو "التزلج في البكيني" لخريف عام 2021 والتي تضمنت قطع كروشيه ملونة وقطع ملابس داخلية مخصصة للمغامرات الجبلية الثلجية.

يبدو أن Miuccia لا يمكنها إبعاد هذه الفكرة عن ذهنها وكذلك الأعمال التجارية الأوسع نطاقاً في وقت سابق من هذا الشهر، شاركت Prada Group في حدث ما قبل Cop26 في ترينالي بميلانو، بالشراكة مع اليونسكو في مشروع تعليمي "Ocean & Climate Village" يستهدف الطلاب الصغار.

تفاصيل مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2022

  • في مجموعتها لربيع وصيف 2022، لاحظنا في تشكيلة Miu Miu سلسلة من التركيبات التي من شأنها أن تمجّد الأزياء.
  • بالعودة إلى باريس، لم تكن الأشياء الجاهزة هي فقط ما حصل على القطع: الثوب الصغير المرصع بالجواهر والمطرز جاء بحواف متهالكة وخيطية، كما فعلت القطع المصممة وفستان متوسط ​​الطول والذي من المفترض أن يكون قد بدأ كثوب.
  • كان هناك الكثير من القطع التجارية أيضاً مثل بدلات من الصوف مع التنانير ذات الأحزمة المنخفضة ومجموعات محبوكة مع سترة كبيرة الحجم خضراء أو زرقاء وبنطلون رمادي واسع بإحساس كاثرين هيبورن ومعاطف وخنادق من جلد الإبل فاخرة.

تم عرض مجموعة Miu Miu على خلفية فيديو سريالي لمريم بناني، فنانة مغربية المولد ومقيمة في بروكلين، أظهر الفيديو مصابيح مكتبية وأوراقاً ورقية تحمل علامات تجارية، مع جمهور زائف في الصف الأمامي يتفاعل مع العرض ومجموعة من النساء من جميع الأعمار يتحدثن ويصرخن بالضحك ويعشن حياتهن في خضم اللحظة.