مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Molly Goddard لخريف 2021
مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022
مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022

يتوقف صعود مولي غودارد Molly Goddard السريع من تخرجها من سنترال سانت مارتينز إلى عالم الموضة المحبوب على عامل واحد: قدرتها على جعل الفخامة تبدو وكأنها غير رسمية، فساتين جودارد الشهيرة من التول الضخمة المميزة، المصنوعة بظلال جريئة من اللون الوردي الزاهي وأصفر الموز والأزرق السماوي، تتمتع بإحساس خفيف الوزن ومن المرجح أن يرتديها معجبيها المتحمسون ومن بينهم Adwoa Aboah و Rosamund Pike و Rihanna، بأحذية مسطحة أو بنطلون جينز كما هو الحال مع الكعب العالي الخنجر. 

كان هذا المزيج من التألق والألفة أكثر فاعلية في ربيع وصيف 2022 والذي ربما كان أكثر مجموعات جودارد حميمية حتى الآن، بدأت جودارد عملية التصميم أثناء حملها بطفلها الأول، ثم أنهت المجموعة بعد ولادة ابنها، أصبحت ملابس الأطفال سحر منذ فترة طويلة موضوعاً رئيسياً وإلهاماً، قالت في بيان صحفي لها عن المجموعة: "كنت في الشهر الثامن من الحمل عندما بدأت في تصميم هذه المجموعة وتخيلت الملابس التي سيرتديها طفلي، كنت أركز على الفساتين ذات الثنيات وبنطلونات رياضية وأحذية الباليه، لقد استمتعت بالتكرار في هذه المجموعة والألفة، فهي حنين إلى الماضي وعميقة ". 

تفاصيل عرض Molly Goddard لربيع وصيف 2022

  • كان عرض مولي غودارد Molly Goddard، يسحر الزائرين بمواعيد في الاستوديو الخاص بها هذا الصباح، بينما كانت والدته تشرح كيف جعلها الحمل "تفكر في ملابس الأطفال".
  • حسناً، هذا ليس امتداداً مفاهيمياً لأسلوب لمولي جودارد Molly Goddard، في الواقع، هذا أمر جوهري في قصة أصلها كطالبة أزياء في سنترال سانت مارتينز قالت: "كانت مجموعتي للتخرج تعتمد على تفجير الفساتين التي كنت أرتديها عندما كنت طفلة"، هذا هو المكان الذي نما فيه هوسها بالتدخين والقوة السعيدة والنسيان للمرأة البالغة التي تشغل مساحة كبيرة. 
  • كان هذا متمركزاً حول المرأة إن الأمتار المتعددة من الشبكة الوردية التي تنفجر عادةً من أجسام هذا المصمم الصغيرة المكسوة بالرضع ليست بالتأكيد للنساء اللواتي يبتهجن.

تفاصيل أزياء مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2022

  • هناك واحدة من تلك الفساتين في مجموعتها الربيعية، "فستان حفلة Molly Goddard الكلاسيكة" ومع ذلك، فإن الأمر الأكثر وضوحاً هو تنوعها من الملابس الجاهزة بالكامل.
  •  بدلاً من العرض، صورت مقطع فيديو في الاستوديو الخاص بها يوضح ما يمكن أن يرتديه الناس من أزياء مولي جودارد طوال الوقت، جينز واسع الساق ممتاز أو كنزات غيرنزي براقة وأزرار محبوكة من Aran أو سترة فوق السراويل الرياضية أو الملابس الرجالية، بما في ذلك المعاطف الواقية من المطر والسترات المخططة وأحذية الباليه.
  • فجرت جودارد فساتين الأطفال، بما في ذلك فستان معين كانت ترتديه عندما كانت طفلة، لمقاسات الكبار مع تتبع الأنماط الأصلية وجعلها أكبر من 10 إلى 20 مرة.

  •  لم يكن الأمر يتعلق بـ "ملابس الأمومة" بقدر ما كانت دراسة للأدوار التي تلعبها الموضة في حياتنا وحياتنا كلها، وكيف نميل إلى التخلي عن قيم الراحة والألفة مع تقدمنا ​​في السن. 

  • تم تقديم بلوزات التول مع الجينز الفضفاض الفضفاض وفساتين مدخلة على قطع رياضية (شقيقة مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية جودارد أليس، هي التي صممت العرض.

  • كما ذكرنا من قبا كانت الأحذية عبارة عن باليه مسطحة بدرجات أساسية من الأخضر والوردي المعدني ومجموعة أخرة بتصميم بلاتفورم مع الحقائب القماضية المبطنة.

 كانت المجموعة دافئة وترحيبية ولكنها صُنعت بدقة: مولي جودارد المثالية، كتبت في ملاحظات العرض: "إنها مجموعة أشعر أنها مألوفة بالفعل بالنسبة لي، مليئة بذكريات النضوج الجميلة".

في الموسم المقبل، تهدف جودارد إلى تقديم عرض مدرج كامل مرة أخرى وتجمع نتطلع إليه، في هذه الأثناء ولّد وقت طفلها الكثير من الفرح أكثر من أي وقت مضى وربما المزيد من الملابس التي يرغب الكثير من الناس في اقتنائها في حياتهم.