مجموعة Monique Lhuillier لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 27 أغسطس 2021
مجموعة Monique Lhuillier لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مجموعة Prada لربيع وصيف 2022
مجموعة Dior لربيع وصيف 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى شعرنا بأن المرأة العصرية الأنيقة قد عادت من جديد. بهذه الطريقة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء مونيك لولييه Monique Lhuillier موسم ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. التي يمكن أن تكون اختيار المرأة التي ترغب في استعادة أناقتها من جديد بعد فترة من التوقف عن الخروج من المنزل بسبب فيروس كورونا.

تفاصيل مجموعة Monique Lhuillier 

حيث جاءت مجموعة أزياء مونيك لولييه Monique Lhuillier موسم ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة مختلفة للغاية وذلك لأنها تحتفل بمرور 25 عام على دخولها عالم الموضة. لهذا يمكنك أن تجدي جميع التصميمات المميزة التي تشتهر بها مونيك لولييه في المجموعة الجديدة وذلك من أجل أن تكون اختيار المرأة الأنيقة في مختلف المناسبات المهمة.

حيث جاءت المجموعة مستلهمة من الطابع الإيطالي وظهر هذا بوضوح عندما زينت رسومات الورود والفواكه تفاصيل الفساتين بشكل أكثر من رائع. إلى جانب سيطرة فساتين السهرة بالقصات العصرية الجذابة التي دائماً ما تخطف قلوبنا بها. كما سيطرت بشكل كبير نقوش الزهور سواء المطبوعة أو مطرزة بشكل ثلاثي الأبعاد.

اهتمت Monique Lhuillier على تقديم فساتين السهرة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة بعد الغلق الكامل الذي حدث للعالم العام الماضي بعد إنتشار فيروس كورونا. وذلك من أجل استعادة المرأة لأناقتها من جديد باختيار موديلات فساتين سهرة مفعمة بالحيوية. لهذا جاءت فساتين السهرة مميزة بألوان زاهية ونقوش متتموعة 

فساتين Monique Lhuillier لربيع 2022

تنوعت قصات فساتين Monique Lhuillier التي تم تقديمها بمجموعة ربيع وصيف 2022 بين الموديلات المنفوشة والمحددة للخصر بقصة الـ A Line والتصميمات الانسيابية المنسدلة على القوام. كما تم التركيز على تقديم فساتين السهرة البسيطة المحددة للقوام ولكن ليس بطريقة ضيقة.

ظهرت فساتين السهرة التي تتميز بأكتاف عارية بطريقة الـ Off Shoulder  بطريقة عصرية جذابة وناعمة، إلى جانب تقديم الأكمام المنفوشة بشكل كبير لفت الأنظار. اهتمت Monique Lhuillier على تقديم فساتين السهرة بقصة الكاب بشكل أنيق ذكرنا بالطابع الفيكتوري القديم. 

زينت التموجات والكسرات والفيونكات الكثير من تفاصيل الفساتين بشكل واضح وملفت للأنظار. وذلك من أجل تقديم تصميمات معبرة عن ذوق المرأة العصرية الأنيقة بشكل رائع وجذاب. لهذا تنوع ظهور هذه التفاصيل على كافة فساتين السهرة التي ظهرت بمجموعة Monique Lhuillier لصيف 2022.

سيطرت بشكل كبير موديلات متنوعة من الفساتين التي يمكن أن تكون مناسبة لمختلف أذواق السيدات. حيث تم التركيز على تقديم فساتين السهرة التل الناعمة المطرزة والمزينة بتفاصيل الزهور بشكل راقي لا مثيل له.

تم تقديم الفساتين البسيطة والمطبوعة بأقمشة الشيفون بشكل راقي يمكن أن يلبي ذوق المرأة الناعمة التي ترغب في الحصول على إطلالة راقية بطريقة مميزة. وهذه الموديلات بالتأكيد سوف تلبي ذوقك عند اختيارها في المناسبات والسهرات.

تم إختتام المجموعة بفستان زفاف باللون الأبيض بتصميم راقي بدون أكمام ومنفوش ومزين بالريش بشكل عصري راقي. كما أنه محدد الخصر بحزام باللون الأسود على هيئة فيونكة بشكل مميز الذي يمكن أن يكون اختيارك إن كنت تستعدين لحفل زفافك قريباً.

إكسسوارات Monique Lhuillier لصيف 2022

لفت أنظارنا اهتمام Monique Lhuillier على تقديم الأحذية بتصميمات بسيطة مع فساتين السهرة خلال مجموعة صيف 2022. حيث تم تقديم الأحذية البسيطة الشفافة بأربطة على الكاحل التي يمكن أن تواكب صيحات الموضة وفي نفس الوقت تناسب لون فستانك. هذا إلى جانب تقديم الموديلات المزينة بتفاصيل براقة ولامعة بشكل راقي.