مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2022
مجموعة Coach لربيع وصيف 2022

كانت أيام جيريمي سكوت أفضل، لقد خطط لعرض كبير لأحدث مجموعاته من موسكينو Moschino في وسط حديقة براينت، كان للموقع معنى، فقد كانت المجموعة تكريماً لسنواته الأولى في نيويورك، حوالي التسعينات، في تلك الأيام، كان Bryant Park قلب وروح أسبوع الموضة وعندها فقط كانت هناك خيام عملاقة.

لم يكن لدى موسكينو خطة مطر ولكن كان هناك مطر، ليست سيول ولكنها كافية لجعل المظلات كلها إلزامية للجمهور.

ومع ذلك، استمر العرض مع إقبال كبير من المشاهير، بما في ذلك ديبلو وميغان فوكس وتراجي بي هينسون، الذين يتجمعون في خيمة VIP صغيرة، ثم يجلسون تحت المظلات مع استمرار هطول الأمطار، لحسن الحظ، لم يسقط أي من العارضين على المدرج المرتفع ولا حتى جيجي حديد، بينما كانت تسير في صندل بلاتفورك عالي الكعب وثوب مع فيل محشو للكم.

مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022

  • كانت هذه هي المناسبة الثانية التي أحضر فيها سكوت العلامة التجارية الإيطالية التي يقودها إلى أرضه الخاصة وبعد أن غطى بالفعل موضوع "مدينة نيويورك الجريئة" بالكامل، بحث في الجزء العلوي من المدينة لربيع 2022.
  •  كان كل شيء يدور حول الأطفال الذين يتناولون الغداء، نعم،حيث تم تصميم بدلات التنورة المصممة بذكاء وفساتين النهار الصغيرة المحببة بزخارف الأطفال.
  •  من الحيوانات المحشوة المرقعة وحروف مغناطيسية للثلاجة، مكعبات أبجدية خشبية، أزرار كبيرة الحجم وحقائب على شكل قلب، كلها ممزوجة بألوان الباستيل التي تستحق الحضانة.

تفاصيل مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022

  • تعامل سكوت مع قضايا ملحة في الماضي، مثل الوقت الذي صنع فيه مجموعة من الورق المقوى تناولت الحاجة إلى تصميم مستدام.
  • كانت المجموعة أيضاً بمثابة إرتداد إلى الموضة القديمة مع مجموعة الأبجدية وبدلات مبطنة على شكل حيوانات ومشدات وتنانير قصيرة وفساتين مرقعة وأساور دائرية وغطاء رأس يشبه سرير الأطفال المحمول.

  • لقد كانت مجموعة موسكينو Moschino قصيرة بعض الشيء في الأفكار وكان المصمم جيريمي سكوت يسلمها عادة، ثم مرة أخرى، إدارة عرض مدرج على رأس جوائز MTV و Met Gala Dressing ليست لعبة أطفال.

على الرغم من أن الطقس وضع مخمداً طفيفاً على خطط Moschino الكبرى فقد أقيم العرض في الهواء الطلق وكان من المفترض أن يجلس الضيوف على طاولات المقهى الصغيرة التي تم إلغاؤها بعد أن أصبحت مندية واستمر العرض بعد ذلك، بعد تأخير لمدة نصف ساعة مع اقتحام جيجي حديد المدرج قبل أن يتمكن الجميع من إنهاء الجلوس.

من منظور آخر، كان هذا من أقوى أعمال سكوت، كانت الملابس مشرقة ومتفائلة ومتطورة (في الشكل، على أي حال، من الصعب تخيل العديد من النساء البالغات يتدافعن للحصول على أيديهن على معاطف المطر المزينة بالرسوم المتحركة)، تكون موسكينو في أكثر أوقاتها متعة عندما يحقق سكوت هذا التوازن بين الملابس الملتوية والأخرى التي يمكن ارتدائها، كما كان الحال بالنسبة للفساتين الحريرية الصدفيّة أو مجموعات التويد بلون الحلوى.