مجموعة Mugler لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 أبريل 2021
مجموعة Mugler لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Mugler لخريف 2021
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2021

افتتح مصمم الأزياء آسي كادوالادر Casey Cadwallader فيديو  لتقديم مجموعة Mugler لربيع وصيف 2021 عن طريق الإمساك بمصممة الأزياء بيلا حديد من ودفعها عالياً في الهواء، إنها عمليا بقعة في مسرح المدرج المظلم، تمسك بالهبوط وتتبختر للخلف في بنطال جينز منحني وقميص شفاف مع فرقة داكنة تنقض على حضنها.

دفع Cadwallader بشكل فعال إرث موغلر المتمثل في تحويل النساء إلى أبطال خارقين بدون أرجل روبوت أو مشدات قاسية، غالباً ما يكون مجرد غبار من بلوزات عارية وفساتين ببلورات صغيرة أو ترتيب شرائط ضيقة من القماش فوق جذوع مشدودة، مثل غلاف شبكي واقي مشدود بإحكام.

لقد أضاف إلى مجموعة مشبعة بالبخار وفيديو ديناميكي يصور بيلا حديد وهي تقوم بشقلبات على المدرج يتضاعف أجسادهم، ظهرت Omahyra Mota، عارضة الأزياء من جمهورية الدومينيكان التي أحدثت روعة، عادت بنفس العبوس وثقب الوجه الإضافي.

تستحوذت مجموعة Cadwallader الدقيقة أيضاً على الاهتمام، بدءً من السترة المبسطة المستوحاة من تييري موغلر المصمم لديفيد بوي في أوائل التسعينات إلى كل تلك الفساتين والبدلات شبه العارية والتي تم الحصول عليها من قماش التول المصنوع من النايلون الذي يطلق عليه المصمم "الرصاص المقاوم".

قال موغلر خلال معاينة في صالة عرض العلامة التجارية في باريس: "موغلر يدور حول تعزيز الجسم، مستعرضاً بدلات داخلية شفافة تقدم خطوط عنق "مستحيلة" وبدلة قطنية تحمي الضروريات فقط مع شرائط استراتيجية من اللون الأسود، مثل الشريط الكهربائي على الجسم العاري، نعم، ارتدت دوا ليبا واحداً بالفعل من قبل".

قام Cadwallader بإثارة روح موغلر من خلال ارتداء أزياء أمثال ليبا ومايلي سايروس والمغنية الفرنسية إيسولت بأزيائه الواضحة ووصفها بأنها طريقته في تصميم الأزياء الراقية.

سيتم بيع مجموعة Mugler لربيع وصيف 2021  التي ظهرت في الفيلم بالفعل وعلى الفور، حيث انتقل موغلر بالكامل، لاحظ المصمم ببعض المفاجأة أن موغلر يبيع الكثير من البنالاطيل بالإضافة إلى الفساتين، على الرغم من أن الأولى مثيرة ومصممة تشريحياً مثل الأخيرة.

أوضحت عارضة الأزياء إيرينا شايك ذلك بمسيرتها المليئة بالحيوية وبالالتفاف لتظهر وهي ترتدي قماشاً مطاطياً منحوتاً في ثنيات تأطير الأرداف على ظهر بنطالها الجينز، لكن أفضل أداء يذهب إلى عارضة الأزياء والممثلة هانتر شيفر، التي قفزت على المدرج وجلست مثل حيوان بري في الكعب وبالكاد رمشت عينها عندما أصبحت عملاً فنياً حياً لبيل فيولا وكان حوض الاستحمام مليئاً بالمياه على رأسها الأشقر.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.