مجموعة Naeem Khan ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
مجموعة Naeem Khan ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Naeem Khan ريزورت 2022
مجموعة فساتين زفاف Naeem Khan لربيع 2022
مجموعة Naeem Khan لخريف 2021

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة أزياء Naeem Khan موسم ربيع وصيف 2022 سوف تشعرين بأنك وقعت في حب عالم الموضة بكافة تفاصيله. حيث جاءت المجموعة مميزة ورائعة تتناسب مع إطلالتك الصيفية بطريقة ساحرة وملفتة للأنظار.

بريق الماضي يضيء مجموعة Naeem Khan

جاءت مجموعة أزياء Naeem Khan ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية تحت عنوان "The Matinée Show" وعلى أنغام موسيقى الجاز الكلاسيكية بدأت أولى عارضات الأزياء في الظهور للكشف عن أجمل إبداعات المصمم Naeem Khan.

فقدت بدت مجموعة Naeem Khan مزيج بين سحر نيويورك في الماضي إلى جانب أناقة المرأة في السبعينات وتفاصيل صغيرة من فن الآرت ديكو Art Deco. ليصنع من كافة تلك التفاصيل أزياء مبهرة يمكن أن تتناسب مع أذواق السيدات حول العالم في عصرنا هذا بحيث يمكن اختيارها في مختلف الأوقات.

صرح نعيم خان "بالنسبة لي كان الأمر أشبه برحلة إلى كوبا أو الذهاب إلى إيطاليا" حيث جمعت الأزياء بين التفاصيل الشاطئية وذلك بظهور نقوش نجمة البحر والشعب المرجانية والصدف بألوان زاهية ومتنوعة. كما ظهرت نقوش الأرضيات الإسبانية على الملابس التي تشتهر بألوانها الزرقاء الكلاسيكية والتي كانت قريبة للغاية من النقوش التي تشتهر بتقديمها أحد دور الأزياء الإيطالية المعروفة.

حرص نعيم خان على تقديم الأزياء التي تعكس هويته بشكل كبير التي دائماً ما يهتم بأن تكون جزء من عرض الأزياء، وظهر هذا بوضوح من خلال فساتين السهرة المطرزة بشكل راقي. إلى جانب تقديم الفساتين التي تشبه القفاطين سواء الفخم المطرزة أو المطبوعة من أقمشة الحرير التي تضمن لكل امرأة الحصول على مظهر رائع.

تفاصيل مجموعة أزياء Naeem Khan

تم إفتتاح مجموعة أزياء نعيم خان Naeem Khan موسم ربيع وصيف 2022 بملابس عملية تزينها النقوش المستوحاة من الشاطئ ولكن بشكل عصري مفعم بالحيوية. فقد تنوعت هذه الأزياء بين البلوزات ذات المقدمة القصيرة والتوب القصير المنسق مع البنطلونات المطبوعة بطريقة عصرية جذابة.

ظهرت البلوزات والبنطلونات المزينة بنقوش الزهور بألوان زاهية وجذابة تتناسب مع إطلالتك الصيفية الأنيقة. إلى جانب التركيز على تقديم المعاطف الكاب بنقوش الفهد المنقط بطريقة كلاسيكية أنيقة للغاية. حيث ظهرت هذه النقوش على مختلف أنواع الملابس سواء البدل الرسمية والبلوزات والبنطلونات الكلاسيكية.

بعدها بدأت الأزياء الكلاسيكية في الظهور التي حملت بطياتها الطابع الأسباني والإيطالي وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم الجمبسوت بموضة الكاب وبطريقة الـ Cutout بشكل عصري جذاب. إلى جانب تقديم التايورات الكلاسيكية التي نسقت معها عارضات الأزياء الوردة على أحد جوانب الشعر.

فساتين نعيم خان صيف 2022

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها بمجموعة نعيم خان Naeem Khan ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت قصات الفساتين بتصميم يشبه القفطان الذي أشتهر به نعيم خان إلى جانب ظهور الفساتين بالقصة المستقيمة وبكتف واحد وقصات منفوشة بشكل فخم وراقي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك.

ظهرت الفساتين المطرزة بالكامل بشكل راقي ملفت للأنظار إلى جانب تقديم الموديلات التي تتميز بشراشيب بطريقة عصرية مميزة للغاية. إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بالريش بشكل كامل بطريقة عصرية كلاسيكية أنيقة.

إكسسوارات Naeem Khan

تم التركيز على تقديم الأحذية الملونة التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل كبير ضمن مجموعة  Naeem Khan ربيع وصيف 2022. إلى جانب تزين الورود شعر عارضات الأزياء سواء في منتصف الرأس أو على أحد الجوانب وذلك من أجل أن تمنح عارضات الأزياء شكل يشبه إطلالات المرأة الإسبانية والإيطالية الأنيقة.