مجموعة Nanushka ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 28 يونيو 2021
مجموعة Nanushka ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة A.L.C. ريزورت 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022

بقصات عصرية وبسيط تتبع نظام الاستدامة كشفت دار أزياء Nanushka عن مجموعة ريزورت 2022. التي نجحت أن تلفت الأنظار برغم القصات البسيطة التي تم التركيز على تقديمها بالمجموعة، حيث بدت رائعة نظراً لأنها مناسبة للإطلالة اليومية للمرأة.

الفنون العصرية سر أناقة امرأة Nanushka 

حيث جاءت مجموعة أزياء Nanushka ريزورت 2022 مميزة بقصات الأزياء العصرية الأنيقة التي يمكن أن تمنح المرأة مظهر جذاب يتناسب مع ذوقها. ولكن أكثر ما كان ملفت للانتباه في هذه المجموعة أنها كانت مستلهمة من حركة الفنون Arte Povera والتي تعني الفن الفقير وقد أشتهرت في نهاية الستينات وأوائل السبعينات بشكل كبير.

يعتمد فن الـ Arte Povera على فكرة استخدام المواد البسيط مثل الحبال أو الأخشاب وما إلى ذلك من أجل صنع تحفة فنية. وقد ظهرت هذه التفاصيل ضمن المجموعة بشكل واضح حينما تم استخدام بعض المواد البسيطة مثل الحبال مع البدلة منسقة على هيئة أحزمة الخصر بشكل غير تقليدي.

كانت أعمال Arte Povera Luciano Fabro  هي مصدر إلهام هذه المجموعة. حيث كان هناك اعتماد أساسي على استخدام الأقمشة البسيطة وبالتحديد القطن الذي يعد من العناصر الأساسية في نظام المستدام. لهذا شاهدنا هذه الأقمشة بشكل كبير ضمن مجموعة Nanushka هذا العام.

مجموعة أزياء Nanushka ريزورت 2022

سيطرت البدل الرسمية بشكل كبير على المجموعة بموديلات مختلف جاء أغلبها بتصميم عصري خاصة عندما تميز الجاكيتات بقصة واسعة ومستقيمة. هذا إلى جانب تقديم التصميمات الكلاسيكية الأنيقة التي يمكن أن تمنحك مظهر ساحر خاصة في الإطلالات الرسمية لكِ بشكل يومي.

تم التركيز على تقديم موديلات القمصان الواسعة بشكل كبير إلى جانب التوب البسيط الذي يتميز بفتحة صدر V صغيرة. والتي جاءت متناسقة مع قصات البنطلونات والتنانير البليسيه بأطوال غير منتظمة التي ظهرت بمجموعة أزياء Nanushka ريزورت 2022. والتي جاءت مناسبة لإطلالة المرأة اليومية بشكل راقي ومميز.

تنوعت موديلات البنطلونات بالمجموعة بين القصات المستقيمة والضيقة التي جاءت مناسبة للأزياء الرسمية والكاجوال. كما ظهرت بعض الموديلات البنطلونات مطبوعة بنقوش متداخلة بشكل أكثر من رائع. الذي يمكن أن يضيف لإطلالتك مظهر جذاب خاصة عند اختيار مع القمصان أو التوب البسيط مثل عارضات الأزياء خلال المجموعة.

ظهرت المعاطف الكلاسيكية بأشكال متنوعة كي تلبي ذوق كل امرأة في إطلالتها اليومية. فقد لفت أنظارنا المعطف الترنشكوت Trench coat بتصميمه المميز. هذا إلى جانب الموديلات الكلاسيكية الأنيقة بالقصة المستقيمة التي يمكن أن تتناسب مع الأزياء الرسمية بشكل كبير.

فساتين Nanushka 

كانت الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة هي الأكثر ظهوراً بمجموعة Nanushka ريزورت 2022. ولكنها تنوعت بين أقمشة الستان والجلد لضمان أن تضيف لإطلالة المرأة مظهر أكثر جاذبية بمختلف الأوقات. والتي تنوعت ألوان بين الأصفر والأخضر والوردي والأبيض والأسود.

 ظهرت أيضاً موديلات الفساتين ذات الأربطة المشدودة بطريقة الـ Drawstring بشكل عصري جذاب وملفت للأنظار. التي بدت بتصميم عصري بحيث تتناسب مع الإطلالة العصرية لكِ في مختلف الأوقات.

إكسسوارات Nanushka ريزورت 2022

تم التركيز على تقديم موديلات الأحذية المسطحة الـ Mule التي تتميز بمقدمة مدببة ولكنها مربعة بشكل غير تقليدي لفت الأنظار. وقد تنوعت ألوان الأحذية بين الأبيض والبيج والأسود بحيث تكون ملائمة لأغلب الأزياء المقدمة في مجموعة Nanushka ريزورت 2022. 

تنوعت موديلات الحقائب في المجموعة بين التصميمات الهندسية التي تعد من أبرز صيحات موضة هذا العام. إلى جانب حقائب اليد الـ Slouchy bag التي تحدثنا عنها من قبل والتي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة حول العالم في الآونة الأخيرة.