مجموعة Nicole Miller ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 31 يوليو 2021
مجموعة Nicole Miller ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Simon Miller ريزورت 2022
مجموعة Simon Miller لربيع وصيف 2022
مجموعة Tod's ريزورت 2022

يأتي مصطلح التخييم مع مجموعة محددة من الجمعيات، بالنسبة لمجموعة Nicole Miller ريزورت 2022 الخاصة بها، أرادت نيكول ميلر تحديث الفكرة، أزياء لها مكانها، لكن ميلر مهتمة أكثر بخزائن الملابس دائمة التطور، هذا الموسم الذي كان يعني استكشاف الأزهار وطبعات النمر والغريب، الحقائب الجاهزة، هنا لم تستطع مقاومة إعطاء شعار إعادة التدوير صيحته الخاصة عبر القميص الشاش.

قالت نيكول ميللر Nico le Miller في بيان صحفي لها عبر Zoom: "لقد كنا جميعاً متحمسين لفكرة التخييم الفاخرة هذه"، في اليوم السابق، كانت المصممة وفريقها قد استقلوا العبارة إلى المنطقة المحلية الفخمة الجديدة في Governor’s Island لتصوير أحدث مجموعاتها، بالنظر إلى المنتجع، أراد ميلر أن يجلب روح التفاؤل فضلاً عن فكرة قضاء إجازة، في وقت مبكر كنا في هذا الاتجاه وبعد ذلك بعد إجراء الكثير من البحث في المواقع في النهاية، كان هذا هو الأقرب والأكثر سهولة".

تفاصيل مجموعة Nicole Miller ريزورت 2022

  • التركيز كان على الفساتين، بدءً من الفساتين البوهيمية الخفيفة مع الأحذية المطاطية وفساتين السفاري إلى فستان السترة الصغير المموه.
  • كانت طبعة التمويه المحدثة ابتكاراً جديداً للمصممة، لقد قامت بحقن القليل من اللون الأزرق في مسار الألوان وأضافت حيوانات صغيرة لا شعورية في الأعلى وطبعتها فوق قماش قطني جديد ممزق.
  • بنطلون حفار وفساتين وخياطات ثلاثية ومصدات قطنية وسترات عسكرية معاد بناؤها والمزيد.

بغض النظر عن الرموز، كان تركيز المجموعة على الأزهار، تتميز التنانير غير المتناسقة والفساتين المزينة بالكشكشة والبدلات القصيرة بجميع أنواع الزهور بدءً من الورود كبيرة الحجم وصولاً إلى طبعات عتيقة من الأرشيف مباشرة، جاء هذا الأخير من باب المجاملة لعميل قديم احتفظ بقطع من مجموعات ميلر الأولى لعقود من الزمن وتواصل مع المصممة، قالت ميلر في مقر حي الملابس الخاص بها: "لقد أنقذت كل هذه الفساتين من الثمانينات وفي ذلك الوقت كان ما كنت أصممه كبيراً للغاية مع منصات الكتف والنسب الكبيرة، لقد أعطتنا 12 قطعة أو نحو ذلك وشعرت أنه من الصواب تضمين إحدى النسخ المطبوعة في هذه المجموعة، هذه المرة بمظهر انسيابي".

الخلاصة:

أوضحت المجموعة نقاط قوة ميلر في التباين بين الحافة القوية والأنوثة بطريقة يسهل الوصول إليها، انتهى الموقع من فكرة رحلة برية للمغامرة في الهواء الطلق.