مجموعة Nina Ricci ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
مجموعة Nina Ricci ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ريزورت 2022
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Nina Ricci لخريف 2021

بقصات عصرية وعملية بسيطة تم الكشف عن مجموعة Nina Ricci ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس. فقد جمع الأزياء بين شخصية امرأة نينا ريتشي الأنيقة والطابع العصري غير التقليدي للمصممين الحاليين.

سر مجموعة ملابس Nina Ricci

حيث جاءت مجموعة أزياء Nina Ricci ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بوضوح من حدوث إختلاف كبير عن تقديم أزياء مختلفة عما هو معتاد. حيث قرر المصممين Lisi Herrebrugh وRushemy Botter الاستعانة بالأجواء البحر وحبهم للغطس وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم أزياء عصرية من وحي ملابس الشاطئ والغطس المتنوعة.

وقد كان السبب الرئيسي وراء استعانة المصممين بأجواء البحر وحبهم للغطس هو العزل المنزل والغلق الكامل الذي حدث في كثير من الدول حول العالم. الذي جعل الجميع يقضي أغلب الوقت في المنزل والاشتياق إلى السفر لقضاء الأنشطة التي يعتاد على القيام بها. لهذا تم التركيز على أن تكون المجموعة الجديدة مستلهم من حبهم للغطس.

حيث نجح المصممين Lisi Herrebrugh وRushemy Botter الكشف عن مدى إبداعهم في علامة نينا ريتشي وذلك بتقديم أزياء عصرية وعملية بسيطة ولكن مع الحفاظ على الطابع الأنيق. وكان هذا الأمر واضح من خلال قصات الملابس بطريقة راقية وجذابة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ.

تفاصيل أزياء Nina Ricci

تم التركيز على تقديم الأزياء الرسمية بشكل كبير خلال مجموعة Nina Ricci ولكن بطريقة عملية صيفية تشبه ملابس الغطس. فظهرت البدل الكاملة الملونة وبدرجات محايدة إلى جانب ظهور البدل التي تتميز بفيست كلاسيكي أنيق. كما ظهرت البدل التي تتميز بفتحات على الجاكيت بطريقة مستديرة وتم تقديم البنطلونات البرمودا بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout بشكل عصري.

كان هناك اهتمام واضح بتقديم الملابس الرسمية من خلال التايورات التي تتميز بفتحات بطريقة الـ Cutout مع جزء داخلي مبطن بألوان زاهية على طريقة الملابس الصيفية الشاطئية بطريقة غير تقليدية. 

ظهر التوب القصير الموديل البسيط الذي يتميز بفتحات على الظهر والخصر بشكل جذاب مع الملابس العملية والكلاسيكية بعدة أشكال بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. أيضاً ظهرت البنطلونات الكلاسيكية بالقصة المستقيمة والتنانير الـ Pencil Skirt بشكل كبير خلال المجموعة.

ظهرت الأزياء الرياضية وملابس الغطس بشكل يلفت الأنظار تم تقديمها على هيئة توب يتميز بغطاء للرأس. إلى جانب تقديم الشورت الرياضي القصير بتصميمه العملي. كما خطفت أنظارنا البنطلونات الرياضية البسيطة والمطبوعة والتفاصيل الشبك التي ذكرتنا بطابع الشاطئ بشكل ساحر.

فساتين نينا ريتشي ربيع وصيف 2022

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci ربيع وصيف 2022. فقد لفتت أنظارنا الفساتين الرياضية بقصاتها العصرية الجذابة وألوانها المميزة. إلى جانب تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة الطويلة التي تتميز بطبقة شبك بشكل عصري غير تقليدي.

ظهرت أيضاً الفساتين الكلاسيكية التي تشبه البليزر ولكن بطريقة مبتكرة وبشكل أكثر أناقة عكس ذوق امرأة Nina Ricci التي اعتدنا عليها. بحيث يمكنك اختيارها للحصول على المظهر الراقي بطريقة كلاسيكية أنيقة.

إكسسوارات Nina Ricci

ظهرت الحقائب التي اتخذت شكل زعانف السباحة الذي يرتديها الغواص بشكل عصري غير تقليدي خلال مجموعة Nina Ricci. لفت أنظارنا ظهور أغطية الرأس الخاص بالسباحين بشكل كبير إلى جانب الأغطية الشبك المميزة.

تم التركيز على تقديم الأحذية الكلاسيكية التي تتميز بكعب مربع عالي خلال مجموعة Nina Ricci نينا ريتشي ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الأحذية الخاصة بالسباحة لحماية القدم من الصخور بشكل مميز وغير تقليدي. ولكنها يمكن أن تلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن التميز.