مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة No. 21 ريزورت 2022
مجموعة No. 21 ما قبل خريف 2022
مجموعة No. 21 لخريف 2021

لطالما كان مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار No. 21 أليساندرو ديل أكوا من أشد المؤيدين المتحمسين لإيجابية الجسم أو على الأقل كان يؤمن دائماً بقوة الحسية التعبيرية والطبيعية، هذا النهج، الذي يقع في صميم عمله، يتم اختياره الآن من قبل جيل الشباب من المصممين في مجموعات تحتفل بالجسد في كل مجدها المتنوع، ليس من الغريب، بالنسبة لمجموعات ربيع وصيف 2022، كرر Dell"Acqua هذا المفهوم بطريقته الخاصة.

قام Alessandro Dell"Acqua بمزيج من البريق والعرضية والعديد من "الهواجس والإغراءات" الأخرى، على حد تعبيره في مجموعة No. 21 الختلطة التي وجهت إحساساً أكثر شباباً وخالياً من الهموم مقارنة بجهودها السابقة.

المتزلجين يرتدون ملابس التسعينات، تم الكشف عن ملابس محبوكة من الكروشيه وأغطية للرأس قصيرة وطبعات النخيل تحت طبقات من التول أو في بطانة السترات الواقية من الرصاص التي يتم ارتداؤها بينما كانت حقائب الظهر تشير إلى كاليفورنيا، لكن Dell"Acqua أذهل طاقمه هنا وهناك بجرعة سخية من الترتر والهدب وريش المارابو من أجل صدام غير متوقع.

قال Dell"Acqua في بيان له عن الخلط بحرية بين المراجع والتقنيات: أنا لست حريصاً على تألق الجسد، أنا لا أفعل شيء للتباهي، لا أحب ما هو استفزازي بشكل علني ولم أصدق أبداً أن الاستسلام للإغراء يعادل القيام بشيء لا ينبغي القيام به، على العكس من ذلك، فقد اعتبرته دائماً بمثابة تجربة لأشياء جديدة لأن هذه طريقة بالنسبة لي للانفتاح على الاحتمالات غير المتوقعة". 

أزياء مجموعة No. 21  لربيع وصيف 2022

  • انغمس Dell"Acqua في أنسجة ناعمة وملموسة وسميكة، متوازنة بنسب حيوية وشابة، متبلطة بما أسماه "ازدهار الأزياء الراقية" تقنيات التشطيب الحسابي والاستخدام من الريش الفاخر وزركشة المارابو وتراكبات التول الرقيقة والجرعات الكبيرة من الخرز الكريستالي.
  • عرضت مجموعة No. 21 العديد من القطع المرغوبة والتي جاءت مع الكثير من الجلد المكشوف: زوج من السراويل منخفضة الارتفاع محاك يدوياً من الصوف الأبيض الناعم، كان شفافاً ولم يتوقف تماماً. 
  • صُنع بنطلون مُفصَّل مع قميص علوي من خمس طبقات من التول العاري، دون ترك أي شيء تقريباً للخيال. 
  • كثرت المشدات والصدريات والقمصان المصنوعة من الريش، مع التنانير القصيرة المصنوعة من القماش المرصع بالكريستال أو مع تشينو متينة. 

لقد صنعت هذه الأزياء من أجل مجموعة مثيرة وسريعة الإيقاع  بدا أن Dell"Acqua في وضع مبتهج وإصبعه على النبض بقوة.

 

القطع الأساسية من مجموعة No. 21 لربيع وصيف 2022

  • كانت الملابس المحبوكة أساسية، مما أعاد تأكيد ولع المصمم في هذه الفئة.
  •  جاءت بأشكال مختلفة، بدءً من سراويل الكروشيه والسترات الصوفية إلى الفساتين الكاشفة مع تداخلات من الشيفون والريش. 
  • من بين الحياكة المصنوعة يدوياً واللمعان اللامع من الفساتين المهدبة والزخارف الكريستالية.
  • برزت البدلة المصنوعة من ست طبقات من التول وظلال المصمم المحاجية في بساطتها مع الحفاظ على جمالية التسعينات العزيزة جداً على Dell"Acqua.

حرص Dell"Acqua في تقديم جديد يدور حول التوقيعات تصميمه ولكن نهج أكثر حذرا في الرضوخ لإغراء قد استفادت مجموعة ربيع وصيف 2022 من ذلك.