مجموعة Opening Ceremony لربيع 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
مجموعة Opening Ceremony لربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Alaïa لربيع 2022
مجموعة Vetements لربيع 2022
مجموعة Balenciaga لربيع 2022

الأزياء الكاجوال بقصات عملية بسيطة بطريقة كانت معبرة عن شخصية المرأة العصرية كانت هي السمة الأساسية لمجموعة Opening Ceremony لربيع وصيف 2022 التي تم الكشف عنها. فهي العلامة التجارية المفضلة لدى كبار مشاهير أمريكا مثل Jonah Hill وChlöe Sevigny وRihanna.

أزياء عملية على طريقة الفن الصيني القديم

جاءت مجموعة أزياء Opening Ceremony لربيع وصيف 2022 معبرة عن مدى سعادة مصممي الأزياء Carol Lim وHumberto Leon بالعودة للإبداع من جديد، وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم أزياء عملية بسيطة. كما كانت عارضات الأزياء مبتهجين بشكل كبير ملفت للنظر.

حيث ابتكر الرسام التايواني Li Kuanzhen رسومات رائعة مستوحاة من الفن الصيني القديم Chinese brush art. فهو كان مصدر الوحي الأساسي للمجموعة وبالتأكيد كان هذا واضحاً من الرسومات التي زينت المجموعة. 

حيث زينت الملابس والإكسسوارات بالرسومات البسيطة التي كانت من وحي الفن الصيني وبالتحديد رسومات الطبيعية الساحرة والزهور بطريقة جذابة. كما شاهدنا أيضاً رسومات التنين الصيني الشهير على أغلب الحقائب والأزياء بشكل مميز وملفت للنظر جاء معبر عن الفن الصيني بشكل رائع.

مجموعة Opening Ceremony ربيع 2022

سيطرت الأزياء الرياضية بشكل كبير على مجموعة أزياء Opening Ceremony ربيع 2022 حيث شاهدنا البدلة الرياضية بتصميمها المميز ولكنها جاءت بأقمشة جلدية بدرجات الباستيل الناعمة. هذا إلى جانب ظهور البدلة الجينز التي تزينت بجاكيت أتخذت الطابع الصيني مع الأربطة التي زينت الجاكيت. 

كانت القمصان البيضاء واحدة من التفاصيل التي ظهرت بطرق وأشكال مختلفة على مدار مجموعة أزياء Opening Ceremony ربيع وصيف 2022. ولذك كي تتناسب مع إطلالة المرأة التي تبحث عن المظهر العصري بمختلف الأوقات والمناسبات.

  • ظهر القميص القصير بطريقة الـ Crop top بشكل عصري كي يكون من السهل تنسيقه مع البنطلون أو التنورة الجينز.

  • تم تقديم القميص بتصميم ذو ياقة أشبه بالكاب والذي منحه شكل غير تقليدي خاصة وأنه تم تزيينه بنقوش وعبارات صينية بشكل أكثر من رائع.

  • لفت أنظارنا تقديم القميص الفستان الذي يصل إلى الركبة بتصميم جذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالة أي فتاة عصرية في الصباح لمظهر مميز.

  • ظهر أيضاً القميص بتصميمه التقليدي بحيث يمكن تنسيقه أسفله التوب والكنزات بمختلف أشكالها لضمان الحصول على إطلالة رائعة تثير إعجاب الجميع ممن حولك.

سيطرت بقوة موديلات السترات المبطنة بطريقة الـ Quilted jacket بألوان ناعمة جاءت معبرة عن المظهر العصري. هذا إلى كانب ظهورها مع الفيست أيضاً لضمان الحصول على إطلالة عصرية.

تم التركيز على تقديم التنانير بقصة الـ A Line بأكثر من شكل سواء مع الأقمشة التقليدية، أو مع  التنانير الجينز القصيرة التي يمكن اختيارها مع مختلف الملابس الكاجوال التي تضمن لك الحصول على إطلالة عصرية بطرق متنوعة. وذلك على مدار مجموعة Opening Ceremony ربيع وصيف 2022.

فساتين Opening Ceremony 

إن كنت من الفتيات التي تعشق اعتماد الفساتين الكاجوال البسيطة بالتأكيد يمكنك أن تجديها في مجموعة Opening Ceremony ربيع وصيف 2022. حيث لفتت أنظارنا الفساتين الجينز والفساتين المصنوعة من الريش بشكل متداخل وغير تقليدي يمكن أن يمنحك مظهر رائع.

إكسسوارات Opening Ceremony 

تنوعت موديلات الحقائب خلال مجموعة Opening Ceremony ربيع وصيف 2022 بين الحقائب الجينز الكبيرة إلى جانب الحقائب الصغيرة بتصميم الـ Drawstring bag الأربطة المشدودة. كما لفتت أنظارنا الحقائب الصغيرة بألوان الباستيل الناعم بطريقة الكروس.

حيث كانت الأحذية الـ Mule shoes  المغلقة من الأمام ومفتوحة من الخلف هي الموديلات الأكثر رواجاً بمجموعة Opening Ceremony ربيع وصيف 2022. هذا إلى جانب تنسيقها مع الجوارب القطنية البيضاء بشكل جذاب.