مجموعة Oscar de la Renta لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
مجموعة Oscar de la Renta لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Oscar de la Renta ريزورت 2022
مجموعة Oscar de la Renta لفساتين زفاف ربيع 2022
مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2020

"أكثر سعادة من أي وقت مضى"، إنها أفضل طريقة لوصف مجموعة الربيع لفرناندو غارسيا ولورا كيم والفيلم المبهج الذي قدمه دار أوسكار دي لا رينتا، الذي يعرض مونتاجاً عالياً للموضة من عارضات الأزياء سو جو بارك، إيرينا شايك، كانديس سواينبويل، أيكون تشانغكو ولولو تيني يركضون في جميع أنحاء مدينة نيويورك.

صنعت Laura Kim و Fernando Garcia مقطع فيديو لمجموعة Oscar de la Renta الجديدة، اختار معظم أقرانهم المدرج في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week الذي أعيد تشغيله، لكنهم يؤمنون بالرقمية وخاصة غارسيا، قال في موعد في صالة العرض، مشيراً إلى مدى وصول الفيديو كعامل محفز: "إنه يسمح لي بتمديد ساقي أثناء تصوير الفيديو وهو ما أحبه، تيح لنا خفض ميزانيتنا وتوسيع نطاق إنجازاتنا، بالإضافة إلى ذلك، ربما تكون مقاطع الفيديو أكثر جاذبية من الصور الثابتة".

المفهوم هو خمسة عارضات رائعات يركضون من الزوايا الخاصة بهم في المدينة باتجاه براينت بارك، حيث سيكون براينت بارك مقفراً وفارغاً وبحلول الوقت الذي يصلون فيه إلى هنا، سيكون الفيديو بأكمله قد أظهر كل المظاهر وسينتهي بهم المطاف هنا وذلك عندما يتوج الفيديو، سنحظى ببعض المرح في الفيديو الذي نتحمس له والذي سيضفي القليل من الفكاهة، إنه سريع الخطى ويحتفل بمدينة نيويورك،  يطريقة مثير للغاية.

فيديو مجموعة Oscar de la Renta لربيع وصيف 2022

  • الفيلم، من إخراج جارسيا، الذي يلتقط لحظات نيويورك المثالية بينما يعرض المجموعة بطريقة ساحرة وخيالية ومسلية. 
  • الحصول على شريحة بيتزا في بلوزة وردية اللون مبالغ فيها مع شورت متناسق، استدعاء سيارة أجرة في قميص مطبوع عليه رسمة ماغنوليا.
  •  ركوب الدراجات في معطف واق من المطر رائع وقبعة صيفية والركض عبر منصة مترو الأنفاق في فستان جوهري ونطاط البابايا البرتقالي التفتا ""Chintz Mini".
  • التجول في شوارع المدينة (أثناء الركض إلى غارسيا وكيم وكاثي وباريس ونيكي هيلتون) في أزياء مبهجة تتناوب بين النهار والكوكتيل والمساء.

تفاصيل مجموعة Oscar de la Renta لربيع وصيف 2022

  • كانت مجموعة Oscar de la Renta خفيفة وحيوية، بزخارف فنية وأنماط معقدة مأخوذة من عطلات نهاية الأسبوع للمصممين التي أمضوها في الذهاب إلى أسواق المزارعين والعمل معاً على طاولة المطبخ. 

  • قميص من الحرير كان يتباهى بمظهر الطاولة الأصيل (مكتمل بعطر Alibi الجديد) عدد مسائي حريري يتكون من كروم الفراولة المعقدة والمترتر.
  • تتميز حياكة الكروشيه اليدوية والملابس النهارية المطبوعة بأوراق ماغنوليا الصالحة للأكل (التي ذكرتها كيم أنها أكلتها عندما كان طفلاً). 
  • عززت المجموعة الأنوثة والدراما (التويد النهاري والطبقات المرحة ذات التوهج الأنثوي، الافتقار المقصود للبدلات أو الأنماط الأكثر جدية) كانت نتيجة لعادات الشراء لدى العملاء أثناء الوباء، في حين أن استخدام المصممين البارز للرافيا التي أظهرت خاتمة فساتين سهرة مطرزة ومبهجة على السجادة الحمراء من الرغبة في دمج بديل مناسب للحيوانات للريش لفصل الربيع .

على الرفوف في صالة العرض، كان هناك اندفاع بين ألفة تلك المطبوعات والدراما لفساتين السهرة والتي تم صنع بعضها في حافة الرافيا كبديل للريش كما ذكرنا، المصممون أيضاً يبتعدون عن الفراء، بناءً على طلب من متعاونهم النجمة "بيلي  إيليش" وهي ناشطة في مجال حقوق الحيوان واختارت فستان مستوحى من أسلوب أيقونة الجمال "مارلين مونرو" في حفل ميت غالا Met Gala 2021 صمم لها من قبل الدار.