مجموعة Philipp Plein ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مجموعة Philipp Plein ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
إعشقي مجموعة Philipp Plein للإكسسوارات
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة PHILIPP PLEIN خريف/شتاء 2015..لأمرأة تعشق التألق

بمزيج بين الطابع العصري الكلاسيكي الأنيق تم الكشف عن مجموعة أزياء Philipp Plein فيليب بلين ربيع وصيف 2022. حيث جاءت المجموعة متأثرة بأناقة المرأة القوية في الماضي بطريقة ساحرة تم الكشف عنها خلال العرض وأيضاً بشكل مفصل من خلال فيلم.

أناقة امرأة Philipp Plein

حيث جاءت مجموعة Philipp Plein ربيع وصيف 2022 كلاسيكية عصرية بشكل غير تقليدي. ولكن كان من الواضح تأثر المصمم Philipp Plein بفترة الثمانينات والتسعينات بشكل كبير بطريقة مميزة وغير تقليدية. ولكن كانت هذه المجموعة مرتبطة بأحداث الفيلم الذي تم الكشف عنه مؤخراً والذي كانت به الأزياء المقدمة بالعرض.

فقد أخرج Steven Klein فيلم مجموعة فيليب بلين Philipp Plein الجديدة بعنوان "Night Games" وبطولة ميغان فوكس Megan Fox. الفيلم من تأليف Joseph Lally إلى جانب مساعدة Steven Klein ، مقسم إلى سلسلة من الحلقات وكلها مصورة بشكل رائع. وسيتم إطلاق المزيد من الحلقات قريباً التي سوف تكمل أحداث الحلقة الأولى بشكل أكبر.

تفاصيل مجموعة Philipp Plein

ظهرت البدل الرسمية بأشكال متنوعة خلال مجموعة أزياء Philipp Plein فيليب بلين ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت البدل والتايورات الرسمية الكلاسيكية بألوان النيون بطريقة مبهرة وجذاب إلى جانب تقديم البدل السوداء بتفاصيل براقة ولامعة بحيث يمكن أن تكون اختيارك في السهرة.

تم تقديم أيضاً البدل الجلد بشكل عصري على طريقة امرأة الثمانينات بطريقة جذابة وملفتة للأنظار، إلى جانب ظهور البدل الرياضية بطريقة التسعنيات بألوان زاهية وسترات فضفاضة يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ. كما ظهرت الملابس الرياضية بعدة أشكال خلال المجموعة سواء بظهور التوب القصير المنسق مع بنطلون اليوجا أو الشورت بطريقة عملية بنقوش متداخلة أو مزينة بجلود الحيوانات.

لفتت أنظارنا موديلات المعاطف الكلاسيكية العصرية التي تم التركيز على تقديمها بشكل راقي سواء بتصميم بسيط يمكن أن يناسبك في الصباح أو باختيار الموديلات المناسبة للسهرة بتفاصيل لامعة. إلى جانب تقديم الجمبسوت الضيق المحدد للقوام ومزين بنقوش جلود الحيوانات مثل الفهد المنقط بطريقة عصرية جذابة تضيف لكِ مظهر ساحر.

فساتين فيليب بلين ربيع وصيف 2022

سيطرت الفساتين المنفوشة أو المنسدلة على القوام بطريقة عصرية بسيطة على مجموعة أزياء Philipp Plein فيليب بلين ربيع وصيف 2022. حيث زينت النقوش الإستوائية تفاصيل أغلب المجموعة بشكل كبير فشاهدنا نقوش الأشجار وطبعات جلود الفهد والثعبان. إلى جانب التركيز في النصف الثاني من المجموعة على تقديم نقوش الثمانينات المداخلة بشكل عصري جذاب.

تنوعت موديلات الفساتين بين السهرة العملية التي يمكنك اختيارها في إطلالتك اليومية الصيفية بشكل رائع. لفتت أنظارنا الفساتين المنفوشة على الخصر أو أسفل الصدر، إلى جانب تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة وتصميم قصير بشكل رائع ومظهر أكثر جاذبية.

لفتت أنظارنا الفساتين القصيرة البراقة التي زينتها تفاصيل نقوش جلود الحيوانات ومنح المرأة شخصية قوية من خلال الملابس وبالتحديد في إطلالة السهرة. حيث ظهرت الفساتين القصيرة المحددة للقوام مع بعض الكسرات البسيطة على الخصر بطريقة جذابة وملفتة للأنظار.

إكسسوارات Philipp Plein

كان البوت الطويل والقصير بموديل الكاوبوي Cowboy من أكثر التصميمات ظهوراً خلال مجموعة Philipp Plein ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الصندل ذو الكعب العالي بطريقة الـ Wedges التي تلجأ إلى اختيار أغلب الفتيات والسيدات في الإطلالات الصيفية والشاطئية.

ظهرت أيضاً الحقائب التسوق الكبيرة الـ Shopper Bag التي تعد من الصيحات الرائجة بشكل كبير والتي زينتها اسم العلامة التجارية. إلى جانب تقديم الحقائب بأحجار وأشكال مختلفة تزينها التفاصيل البراقة والفصوص اللامعة بحيث تتضيف للمرأة مظهر أكثر جاذبية يتناسب معها بمختلف الأوقات.