مجموعة Ports 1961 ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر 2021
مجموعة Ports 1961 ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022
مجموعة Marni ربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية أنيقة تجعلك تشعرين بأنها برجوازية بعض الشئ تم الكشف عن مجموعة Ports 1961 ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. حيث جاءت الأزياء متنوعة بين الملابس الكلاسيكية والعملية التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة حول العالم.

سر أناقة امرأة Ports 1961

حيث تم تقديم مجموعة أزياء Ports 1961 ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية ومميزة  وظهر هذا من خلال جميع القطع التي تم تقديمها خلال عرض الأزياء. فقد صرح المصمم Karl Templer أنه قام باستلهام هذه المجموعة من إطلالات الفتيات بعد الغلق الكامل الذي حدث في كثير من الدول عقب انتشار فيروس كورونا. 

وقد صرح Karl Templer أنه استعان بأزياء الفتيات خلال فترة العزل نظراً لأنها كانت مميزة "واثقة من نفسها وتلقائية ولا تفكر كثيرًا في ما ترتدينه" لهذا ركز اهتمامه في هذه المجموعة على تقديم الأزياء البسيطة التي تمنح المرأة الثقة بنفسها والأناقة بشكل رائع. 

تفاصيل مجموعة Ports 1961

سيطرت المعاطف بتصميمها الكلاسيكي الأنيق خلال مجموعة Ports 1961 ربيع وصيف 2022، حيث تم تقديمها بنقوش الجلود الحيوانات بطريقة أنيقة. كانت الكنزات الصوفية البسيطة المنسقة مع تنورة بنفس النقوش الخامة من القطع التي ظهرت بشكل كبير على منصة عروض الأزياء.

كانت البدل الرسمية من القطع الأساسية التي تم الاعتماد عليها بشكل أساسي خلال مجموعة Ports 1961 ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور البدلة الرسمية التي تتميز بسروال متوسط الطول الذي يسمى بالبرمودا بطريقة عصرية جذابة يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

تم تقديم الفيست الجلد المنسق مع التنورة على طريقة التايور الكلاسيكي الأنيق بعدة أشكال يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن المظهر الأنيق بطريقة غير تقليدية. إلى جانب تقديم السترة الصوفية الخفيفة بموديل فضفاض بطريقة الـ Oversized بشكل يتناسب مع ذوقك.

كان هناك اهتمام كبير بتقديم الجمبسوت العصري بدون أكمام بطريقة عملية يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ على طريقة الجاكيت الجلد العصري الأنيقة. وذلك لضمان الحصول على مظهر جذاب للمرأة في مختلف الإطلالات العملية.

فساتين Ports 1961

تنوعت موديلات الفساتين التي ظهرت بمنصة عرض Ports 1961 ربيع وصيف 2022، فكانت موديلات الفساتين الفضفاضة بقصة الـ Tiered dress المطبوعة بنقوش متداخلة بشكل غير منتظم. إلى جانب تقديم الفساتين الجلد البسيطة أو المزينة بنقوش جلد الثعبان بطريقة عصرية أنيقة ومميزة للغاية.

ظهرت الفساتين القصيرة بقصة الـ A Line المطبوعة بنقوش متداخلة حملت بطياتها الطابع البوهيمي المميز بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع الفتيات التي تبحث عن التميز باستمرار. حيث تم تقديم الفساتين الدانتيل بألوان متنوعة بطريقة عصرية وناعمة غير تقليدية. كما تم تقديم الفساتين المطرزة بالترتر بشكل عصري جذاب.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين القصيرة العصرية المزينة بتفاصيل معدنية بشكل جذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالات الفتيات في المناسبات المهمة بشكل رائع. لهذا فلست بحاجة سوى لاختيار التصميم المناسب لكِ وتنسيقه حسب ذوقك.

إكسسوارات Ports 1961

تنوعت الأحذية التي تم تقديمها بمجموعة ربيع وصيف 2022. فقد لفتت أنظارنا ظهور الأحذية الرياضية الضخمة التي تصل للكاحل، إلى جانب ظهور البوت الـ Combat Boot بتفاصيل معدنية عصرية وبألوان متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها. إلى ظهور الصندل المسطح الذي يتميز بأربطة متعددة على الكاحل بشكل عصري.

ظهرت موديلات الحقائب الصغيرة البسيطة أو المزينة بنقوش الحيوانات بمختلف أشكالها سواء الفهد أو جلد الثعبان. خطفت أنظارنا الحقائب الكلاسيكية متوسطة الحجم التي تتميز بذراع قصير التي تعد من التصميمات الأساسية في خزانة كل امرأة.