مجموعة Prada لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مجموعة Prada لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Prada لربيع وصيف 2021
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مجموعة Prada Multiple Views لربيع وصيف 2021

كان عرض Prada  فرصتنا لمشاهدة أعمال ميوتشيا برادا و سيمونز على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في ميلانو في أسبوع الموضة في ميلان بدأ تعاونهم مع هبوط الوباء و وجود مقاطع فيديو فقط لإخبار القصة، يمكن أن يكون من الممكن في الممكن في الممكن في بعض مشاهدنا أن نشاهد التجربة، بعد ذلك، في عشر شهور.

مع إعادة فتح اللقاحات للعالم، نظمت العلامة التجارية عرضين متزامنين، أحدهما في ميلانو والآخر في شنغهاي، تم وضع شاشات LED كبيرة حول المدرج ومن خلال البث المباشر يمكننا أن نرى عارضات أزياء مختلفات تسيران بنفس الشكل.

قال سيمونز في الملاحظات الصحفية التي صدرت بعد العرض: "هذا هو جزء من الحدث ، في حين أن القيام بهذه العروض في وقت عرض كبير ، جمع الناس الذين يتشاركون الإيديولوجيات والقيم والمعتقدات".

Seduction و Stripped Down هو الاسم الذي أطلقه في رسائلها و Simons على المجموعة ، لقد قالت برادا في ملاحظاتها: "لقد فكرنا في كلمات مثل الأناقة ، لكن هذا شعور قديم جداً، حقاً، إنها لغة إغواء دورا في جوسد ، تستخدم هذه الأفكار إلى القطع التاريخية ، فإن المجموعة هي استقصاء عما تعنيه اليوم ".

تفاصيل مجموعة Prada لربيع وصيف 2022

  • بالنسبة للمجموعة، تحدثت ميوتشيا برادا وسيمونز عن مدى ملاءمة الملابس الأنيقة التقليدية ذات القيمة التاريخية ، في ذلك بمآ فساتين السهرة مع القطارات والكورسيهات، للمرأة العصرية التي تريد أن تشعر بالإغراء.
  • الأفكار التاريخية المعنية هي المجازات المألوفة للأنوثة، مثل أكواب حمالة الصدر وحمالة الصدر والتي أصبحت غير تقليدية من خلال كيفية تقديمها: على السترات البسيطة الملونة وحتى السادة أو كتفاصيل على معاطف الدنيم.
  •  كانت أغلفة الساتان من Duchesse تبدو رزينة تقريباً حتى تحولت الفساتين لتكشف أنها مفكوكة في أسفل الظهر، مما يعرض الملابس الداخلية. 
  • أعيد النظر في فستان المساء وتم تقطيعها إلى شرائح فوق الركبة، لكن الفيونكات في خلف الإطلالة امتدت إلى الأرض.