مجموعة Proenza Schouler ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
مجموعة Proenza Schouler ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2022
مجموعة Proenza Schouler لخريف 2021
مجموعة Staud ربيع وصيف 2022

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة أزياء Proenza Schouler ربيع وصيف 2022 لفتت أنظارنا الحرص على تقديم الأزياء العملية البسيطة. فقد كان من الواضح رغبة مصممي الأزياء في التعبير عن الحرية وعودة الحياة إلى كانت عليه قبل أنتشار فيروس كورونا. لهذا تنوعت الملابس بشكل كبير كي تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل مبهر.

الجزر الإستوائية سر مجموعة Proenza Schouler

جاءت مجموعة Proenza Schouler ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية، حيث جمعت بين الملابس العملية والكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل رائع. حيث يمكن أن تتناسب هذه القطع مع إطلالات الصيفية المتنوعة بشكل مميز وغير تقليدي.

حيث صرح مصممي الأزياء Lazaro Hernandez وJack McCollough بأن بعد إنتهاء فترة الغلق العالمي الذي شهده العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، قرروا التوجه وقتها إلى أبعد مكان لقضاء بعض الوقت في جزيرة كاواي الإستوائية التي تعد جزء من هاواي. 

حيث تم الاستعانة بتفاصيل الرحلة وتحويلها على الواقع من خلال بعض الملابس المستوحاة من أجواء الجزيرة وتقديمها من خلال مجموعة جديدة. حيث تم الجمع بين الزخارف وملابس الغوص وأزياء ركوب الأمواج ولوحة ألوان مأخوذة من الطبيعة، وعدد قليل من السلاسل المصنوعة يدوياً وتحويل كل هذا إلى أزياء بشكل مبهر ورائع بطريقة غير تقليدية ومميزة للغاية.

تفاصيل أزياء Proenza Schouler

سيطرت المعاطف الصيفية الخفيفة على منصات عروض الأزياء خلال مجموعة Proenza Schouler موسم ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت المعاطف الترنش بتصميمها العصري إلى جانب تقديم المعاطف بدون أكمام التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. خطفت أنظارنا المعاطف التي تزينها نقوش جلود الحمار الوحشي الزيبرا.

ظهر الجمبسوت الذي يتميز بقصة فضفاضة وشكل عصري يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الصيفية بشكل رائع. إلى جانب تقديم البدل الرسمية الملونة التي دائماً ما تميل لاختيار أغلب الفتيات بمختلف الإطلالات الصيفية البسيطة.

تنوعت موديلات البنطلونات التي تم تقديمها بين الشورت القصير الذي يتميز بشراشيب بشكل عملي رائع ومناسب للأجواء الصيفية. كما تم تقديم البنطلونات الجلد بتصميمها العصري الجذاب الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل رائع.

سيطرت البلوزات الطويلة التي تصل إلى الركبة وتتميز بفتحات بشكل عصري بطريقة الـ Cutout التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. وقد تم تنسيقه هذه البلوزات مع البنطلون والشورت القصير بتصميم رياضي مميز.

فساتين Proenza Schouler

سيطرت موديلات الفساتين العصرية الصيفية بشكل كبير خلال مجموعة Proenza Schouler ربيع وصيف 2022. حيث جاءت الفساتين الملونة بدرجات زاهية المزينة بالشراشيب بطريقة متعددة الطبقات. ظهرت الفساتين الصيفية بنقوش من وحي الطبيعة بقصات فضفاضة وعصرية.

لفتت أنظارنا موديلات الفساتين الشيفون بموضة الكاب بشكل رياضي وعملي بسيط يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك. كما يمكنك اللجوء إلى موديلات الفساتين بموضة الـ Cutout التي أضافت المظهر العصري للفساتين بشكل عملي جذاب.

إكسسوارات Proenza Schouler

سيطرت موديلات الحقائب المربعة متوسطة الحجم التي تتميز بذراع من الجلد والفرو وذلك خلال مجموعة Proenza Schouler ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الحقائب الخوص الصيفية والحقائب الضخمة المطوية بطريقة عصرية جذاب يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات.

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديم بين الصندل متعدد الأربطة بشكل عملي يمكن أن يتناسب معك إطلالتك اليومية بشكل رائع، إلى جانب الأحذية الذكورية بتصميمها الأنيق. بحيث تتناسب مع إطلالتك الصيفية بمختلف الأوقات والحصول على مظهر مميز وجذاب يلفت الأنظار إليك.