مجموعة Rachel Comey ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مجموعة Rachel Comey ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Rachel Comey ريزورت 2022
مجموعة Rachel Comey لخريف 2021
مجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022

داخل عرض غير تقليدي وأزياء عصرية مميزة تم الكشف عن مجموعة أزياء Rachel Comey ربيع وصيف 2022. حيث كان من الواضح الرغبة في الإنطلاق من جديد سواء من خلال البهجة التي تواجدت بالعرض أو من خلال الأزياء العصرية التي تعلن عن عودة الحياة من جديد بعد انتشار فيروس كورونا.

مجموعة Rachel Comey في إحتفال راقص

حيث انطلق عرض Rachel Comey ربيع وصيف 2021 على منصة عروض أسبوع نيويورك للموضة للملابس الجاهزة. فجاءت المجموعة عبارة عن إحتفال بالذكرى العشرين حين تم تقديم أول عرض لها من مجموعة للرجال في 8 سبتمبر 2001. لهذا جاء هذا العرض إحتفالاً مميز يجمع الممثلين والراقصين لتقديم مجموعة أزياء عصرية جذابة من واقع الحياة.

لذلك تنوعت الأزياء المقدمة خلال المجموعة بين الأزياء الرسمية والعملية والملابس الأنيقة التي يمكن أن تستعيني بها في إطلالتك اليومية. وأكثر ما كان مميز بهذا العرض أن الملابس لا تقتصر على فئة عمرية محددة فظهرت عارضات الأزياء بأعمار مختلفة من أجل إثبات هذا على أرض الواقع.

تفاصيل أزياء Rachel Comey

حيث تم التركيز على تقديم الأزياء الرسمية بشكل مميز وراقي خلال مجموعة Rachel Comey ربيع وصيف 2022. فظهرت البدل الرسمية بألوان محايدة ولكنها تميزت بشورت قصير بحيث تتناسب مع المرأة العصرية بشكل أكبر. إلى جانب تقديم التنانير بالقصة المستقيمة التي تتناسب بشكل أكبر مع المرأة العاملة، فتنوع ظهورها سواء بأقمشة التريكو أو بالأقمشة التقليدية المطبوعة.

وقد لفتت أنظارنا ظهور الكثير من الأزياء العملية البسيطة مثل البنطلونات بالقصات المستقيمة والقمصان المطبوعة بشكل عصري جذاب. وسيطرت البلوزات الضيقة المحددة للقوام الطويلة التي تغطي الركبة والتي تم تنسيقها مع البنطلونات بطريقة محتشمة عصرية. كما البلوزات الفضفاضة بطريقة الـ Oversized.

ظهرت الملابس من الأنسجة المحبوكة أو التريكو مع مختلف القطع سواء من خلال التنانير بالقصة المستقيمة أو التوب اللف بقصة الـ Wrap. إلى جانب ظهور الكارديجان القصير المنسق مع التنورة بالقصة المستقيمة وكأنه تايور كلاسيكي. 

تنوع ظهور الجمبسوت سواء بتصميمه العصري الجذاب الذي تعودنا عليه أو تقديم الموديل الكلاسيكي الذي يتناسب مع إطلالتك في المناسبات أو إطلالات بعد الظهيرة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تعكس مظهر راقي لكِ.

ظهرت الملابس المطبوعة بنقوش الـ Art Deco ولكن بدرجات زاهية وعصرية يمكن أن تتناسب مع أجواء عودة الحياة من جديد خلال المجموعة. إلى جانب تقديم الملابس المزينة بنقوش الزهور والأشجار بطريقة عصرية مناسبة للأجواء الصيفية.

فساتين Rachel Comey 

سيطرت الفساتين المحددة للقوام على مجموعة Rachel Comey ربيع وصيف 2022. فظهرت الفساتين التريكو بتصميم بسيط وعصري بحيث يمكن أن يكون اختيارك في الإطلالات العملية. إلى جانب تقديم الفساتين البسيطة المنسدلة على القوام والمميزة بدرجات زاهية ليتم تنسيقها مع القميص الطويل.

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين المناسبة للسهرة والتي تميز بفتحات على الصدر بطريقة الـ Cutout. إلى جانب ظهور الفساتين المطرزة بشكل بسيط بحيث يمكنك اختيارها في السهرات. كما تم التركيز على تقديم البونشو المطرز والمزين بالشراشيب الذي يشبه في تصميمه القفطان ولكنه مميز بفتحة على الجوانب.

إكسسوارات Rachel Comey

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Rachel Comey ربيع وصيف 2022 بين البوت الطويل الـ slouchy boots إلى جانب تقديم التصميم الكلاسيكي بألوان محايدة مثل الجملي والأبيض والأسود. إلى جانب تقديم الأحذية الـ Mule المسطحة والمغلقة من الأمام التي يمكن أن تتناسب معك بمختلف الأوقات.

ظهرت أيضاً الصندل المسطح وذو الكعب العالي الذي يتميز بأربطة متداخل ومثبتة على الكاحل بشكل عصري أنيق بحيث تتناسب مع إطلالتك العملية والكلاسيكية بمختلف الأوقات.