مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Ralph Lauren ماقبل خريف 2021
مجموعة Ralph Lauren لربيع 2021
مجموعة Polo Ralph Lauren لربيع 2021

بأناقة لا مثيل لها جمعت بين الأسلوب الكلاسيكي والأنيق بشكل مبهر، تم الكشف عن مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021. حيث كان لانتشار فيروس كورونا تأثير في تقديم أزياء تجمع بين الأناقة البساطة بشكل رائع وغير تقليدي.

امرأة Ralph Lauren تستعيد أناقتها

حيث جاءت مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021 مختلفة للغاية هذا العام. فجميع دور الأزياء كانت متأثرة بأجواء الغلق الكامل الذي حدث في مختلف دول العالم، لهذا فضل الجميع تقديم الأزياء العملية البسيط من أجل مساعدة الفتيات في الحصول على إطلالة رائعة والشعور بالحرية أثناء الحركة.

لكن تم التركيز خلال مجموعة Ralph Lauren على تقديم نظرة تلبي رغبات مختلف الفتيات لتجمع بين الراحة والرفاهية لجميع الأعمال بشكل فريد من نوعه. كما أنها حملت أسلوب رالف لورين الكلاسيكي الراقي بشكل جذاب ومميز.

وقد تم الاستعانة بأجواء مدينة ميلانو في الماضي لتنعكس كافة تفاصيلها على الملابس بطريقة كلاسيكية أنيقة. حيث ظهرت هذه التفاصيل بشكل واضح من خلال الملابس والقطع التي حملت بطياتها الطابع الأنيق والقديم.

تفاصيل مجموعة Ralph Lauren

ظهرت البدل الرسمية الكلاسيكية الأنيقة التي تذكرنا بأسلوب مدينة ميلانو في الماضي خلال مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021. حيث ظهرت البدل الكارو الأنيقة بشكل كلاسيكي راقي إلى جانب الموديلات البسيط. كما خطف أنظارنا البليزر الصوف التويد بتصميم كلاسيكي عتيق مع البنطلون الرسمي.

سيطرت الكنزات الشتوية من الأنسجة المحبوكة الكلاسيكية بطريقة عتيقة تذكرنا بالماضي بشكل كبير على طريقة الستينات. وقد تم التركيز على تقديمه مع البنطلون الكلاسيكي الأنيق والمعاطف الطويلة بشكل أنيق التي تتميز بنقوش الكاروه في بعض الأحيان. إلى جانب ظهور المعاطف والفيست من الفرو الصناعي بشكل راقي وعصري يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

ظهرت موديلات متنوعة من البنطلونات على مدار مجموعة أزياء Ralph Lauren خريف وشتاء 2021. فلفت نظرنا البنطلون المزين بالشراشيب على الجوانب وأيضاً تم تقديم البنطلون الكلاسيكي البسيط. كما ظهرت البنطلونات والتنانير من الأنسجة المحبوكة بشكل أنيق وراقي لا مثيل له.

تم الاعتناء بتقديم الجمبسوت ولكن بشكل أنيق يشبه البدل الرسمية بحيث يكون اختيار المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز دائماً. كما ظهر البونشو بتصميمه الشهير مع الملابس العملية لمنح المرأة الحرية والبساطة التي يمكن أن تحتاج إليها في الملابس.

فساتين Ralph Lauren

تم التركيز على تقديم الفساتين الخريفية والشتوية بعدة أشكال سواء عملية مناسبة للإطلالات الصباحية أو كلاسيكية أنيقة لاختيارها في السهرة خلال مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021. حيث ظهرت الفساتين من الأنسجة المحبوكة والكشمير بشكل مميز وبسيط خاصة وأن جاءت التصميمات بقصة مستقيمة وبسيطة تخلو من أي تفاصيل.

ظهرت أيضاً الفساتين المطرزة الميدي بشكل عصري أنيق وراقي يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز. إلى جانب تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة المزينة بالفصوص البراقة بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف السهرات والمناسبات المهمة.

إكسسوارات Ralph Lauren

ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021. حيث ظهر البوت الشمواه الطويل أو القصير بتصميم الهاف بوت القصير. إلى جانب تقديم البوت المزين بنقوش الكاروه بنفس طريقة الملابس. كما تم التركيز على تقديم الأحذية الرياضية البسيطة بشكل جذاب يمكن أن يلبي ذوق الكثير من الفتيات.

سيطرت القبعات الـ Beret Hat بشكل كبير على المجموعة التي منحك إطلالات عارضات الأزياء طابع كلاسيكي عتيق خاصة وأن الملابس كانت بدرجات ترابية ومحايدة. تنوعت الحقائب خلال مجموعة Ralph Lauren وذلك بظهور الموديلات الكلاسيكية الكبيرة المناسبة للعمل.أيضاً ظهرت الحقائب الصغيرة التي تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي المميز.