مجموعة Ralph & Russo لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
مجموعة Ralph & Russo لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Ralph Lauren لربيع 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021
بعد إشهار إفلاسه.. تعرف على دار Ralph & Russo

قالت مصممة الأزياء تامارا رالف Tamara Ralph عن مجموعة رالف أند روسو Ralph & Russo لربيع وصيف 2021: "أردت أن أفعل شيئاً من شأنه أن يكون نوعاً من الهروب من الواقع منذ اللحظة، قررنا أن نستلهم من صيف أمريكا الجنوبية ونأخذ الجميع إلى الخارج ونجعلهم يحلمون".

Cue هو أول فيلم لها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، عرض مدرج مستوحى من أمريكا الجنوبية أمام الموجات الرقمية المتدحرجة التي أنشأها فريق كوري جنوبي، تم تصويره في لندن باستخدام مكون الواقع الافتراضي، مرحبا بكم في المستقبل.

ابتكرت شركة PhotonLens البريطانية تجربة الواقع الافتراضي باستخدام سماعات رأس وأجهزة مخصصة تم إرسالها إلى بعض المؤثرين لتحسين تجربة المشاهدة.

المجموعة التي تحمل عنوان "LA Futura" هي الأولى للعلامة التجارية بطريقة أخرى أيضاً، فهي تمثل إطلاق أول ملابس سباحة وبحر من Ralph & Russo بالتعاون مع La Perla.  
يأتي هذا التعاون بعد أن حصلت La Perla Fashion Investment BV على حصة أقلية غير مسيطرة بقيمة 50 مليون دولار في Ralph & Russo العام الماضي.

قال رالف عن تشكيلة البلوزات المكشوفة من الأكتاف والسراويل القصيرة عالية الخصر والسراويل القصيرة ذات اللون الوردي الفوشيا والبرتقالي ذات اللون الاستوائي: "إنها غير رسمية أكثر قليلاً بالنسبة لنا ويمكن ارتدائها جداً وتأخذك عبر العديد من السيناريوهات المختلفة". 

مجموعة Ralph & Russo 

احتوت المجموعة بتصميمات أنيقة من البناطيل المطبوعة وسترات قصيرة، بعضها ظهرت بها العارضات مع أحذية شتوية بوت لإضفاء لمسة ترابية جديدة مع حقائب الرافية بومبوم المزخرفة.

عرض رالف الكثير للاستراحة على الشاطىء أو في أي مكان، بما في ذلك بذلة بيضاء أنيقة مع بلوزة بليزر أمامية بربطة عنق، بيجاما معدنية بنقشات ورود الهندسية أنيقة بما يكفي لتناول العشاء وشورت برمودا قطني مبطن باللون الوردي وشورت برمودا برباط علوي. 

ملابس السباحة من مجموعة Ralph & Russo

عند الحديث عن ملابس السباحة، تتمتع مجموعة Ralph & Russo بأسلوب مميز في هذه الفئة وتتميز بالكثير من الملمس، كما هو الحال على قطعة واحدة ملوّنة بألوان الرمال ومفتوحة في المنتصف ومغطاة بتطريز "Soutache" وهي قطعة أساسية بحد ذاتها لا ينبغي أن تقتصر فقط على ملابس السباحة.

أزياء المساء في مجموعة Ralph & Russo لربيع وصيف 2021

بالنسبة للمساء، كانت ملابس السهرة مريحة ولكنها لا تزال أنيقة، مثل البدلة الرسمية من الحرير الوردي مع حزام لامع، على سبيل المثال وثوب فضفاض مزين بالترتر، ترتديه العارضات مرة أخرى مع أحذية بوت عالية الركبة.

بشكل عام، حافظ رالف على تقديم أزياء قليلة جداً مزينة الريش والترتر، حيث قدم قمصاناً من الجيرسيه المكسو أو عبايات من الحرير ومجموعة من الفساتين الفضفاضة القطنية المتدرجة بألوان مبهجة، مما خلق أجواءً كانت مهرباً أكثر من الاحتفال.

اكسسوارات Ralph & Russo

تشمل الإضافات الأخرى المثيرة والمبتدئة للعلامة التجارية أقراط وقلادات ذهبية مكتنزة وقبعات منسوجة ونظارات شمسية تحمل رمزاً مع ليندا فارو. 

لقد كان ذلك بمثابة تخفيف مرحب به للعلامة التجارية والذي يجب أن يكون خطوة نحو مزيد من الظهور وإمكانية الوصول إلى رالف آند روسو Ralph & Russo، بما يتجاوز الأميرات ونجوم هوليوود من الدرجة الأولى فقط.