مجموعة Richard Quinn لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مجموعة Richard Quinn لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Richard Quinn ما قبل خريف 2021
مجموعة أزياء Richard Quinn بين الحلم والخيال في أسبوع الموضة في لندن
مجموعة Lemaire لربيع وصيف 2022

دفع ريتشارد كوين Richard Quinn نفسه لتقديم عرض فخم لتتويج عودة أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week إلى التجربة الجسدية والشخصية وقال في بيان له: "كانت فكرة الجمال والتوتر وكيف يعملان معاً، بعد وقت كان الجميع فيه محبوسين".

تم تجميع الإنتاج بأكمله من الجدران المكسوة بالنسيج الأزرق الشاسعة وكرة أرضية مركزية مزينة بزهور المارغريت البرتقالية وجمهور من المشاهير وعارضات أزياء في العمل، بالإضافة إلى جيش من العمال وراء الكواليس، من يعرف ماذا وراء الكواليس، كان هذا من الجزء الخلفي من فيلم ضخم على غرار MGM الذي صوره كوين في الصيف، لقد كانت محاولة على وشك الجنون، لكن كوين، جنباً إلى جنب مع أمثال زميله السابق مايكل هالبيرن والصاعد هاريس ريد، هو تجسيد لدافع لندن نحو احتضان بريق شديد ضد الصعاب.

إطلالات مجموعة Richard Quinn لربيع وصيف 2022

  • بدلة طويلة وثنيّة مع فيونكة منتفخة من الأمام، بدت جديدة، في حين أن لوحة الألوان كان لها إحساس سريالي مستوحة من شخصية "ساحر أوز" مع قوس قزح من الزمرد والخزامى والأزرق الفاتح والوردي السكرية. 
  • ظل كوين صادقاً مع نفسه، حيث قام بزراعة الأزهار المميزة الخاصة به على التصاميم للشارع مثل القطع المنفوخة والليجينز  والمعاطف المبطنة بأكتاف Cruella de Vil الضخمة. 
  • كانت الملابس الرسمية أيضاً مزدهرة بالورود الزاهية التي تم انتقاؤها بالترتر على تنورة قصيرة منفوشة وسترة خزامية دافئة، بينما تتقاطع البلورات اللامعة مع مشد أصفر مثل التعريشة.
  • من المصمم المعروف بالطباعة، قدم سبع سراويل مكثفة ومكسوة بالثنيات من الشيفون مع  قماش مرسوم بإحكام فوق الحذاء، جاء كل منها بلون مختلف، صلب: توت العليق، أصفر نيون، زمرد، أسود، وردي باهت وأزرق فاتح.
  • للمساء، كانت هناك عبايات طويلة وتم تقسيم الفساتين المنتفخة والملونة والمزخرفة مع شق أمامي وأحذية مدببة متناسقة بألوان متداخلة نابضة بالحياة، ربما كانا الجزء الأكثر نجاحاً في المجموعة، باستثناء الخاتمة من فستان الزفاف ووصيفتي العروس اللتين تألقتا بملابس صغيرة. 

يتمتع كوين بمثل هذا التوقيع المميز، حيث يخرب الأزياء الراقية بعناصر البانك ويجرب الأحجام الهائلة والألوان المذهلة، إنه يحتاج فقط إلى الاستماع أكثر إلى غرائزه.