مجموعة Roberto Cavalli لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
مجموعة Roberto Cavalli لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Roberto Cavalli ما قبل خريف 2022
مجموعة Roberto Cavalli لخريف 2021
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022

في عام 2021، يقوم جيل شاب من مصممي الأزياء بإعادة تعريف مفهوم الجاذبية، كيف يمكن لمصمم جيل أكبر منهم أن يتعامل مع الأفكار الجديدة في حين أن اختصاصه هو إعادة صياغة المظهر المثير لجيل قبل جيله؟ إذا كان هذا يبدو معقداً، فلديكِ صورة للمهمة التي يقوم بها مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي فاوستو بوجليسي في مجموعة Roberto Cavalli لربيع وصيف 2022، الذي تم تعيينه لللدار قبل عام وقدم عرضه الأول في ميلانو الليلة.

في الواقع، من العدل أن نقول إن هذا هو حلم بوجليسي، لم يبتعد أبداً عن السحر لكنه سرعان ما يميز بين كافالي عصر كافالي وعصره، أعلن في بيان وراء الكواليس: "نحتاج إلى الخروج، نحتاج إلى الاستمتاع، لكني أفكر في خزانة ملابس منفصلة"، كانت الإطلالة الافتتاحية للعرض عبارة عن فستان قصير مشدود في شرائط متموجة من الدانتيل الأسود والجلد اللامع ولكن من هناك وصل مباشرة إلى وجهة نظره حول الأجزاء المنفصلة، حيث قام بإقران بدلة بنقش نمر مع معطف خندق مخطط حمار وحشي أو بدلة للجسم بطبعة النمر مع مطابقة التنورة الكاملة 1950s.

تفاصيل مجموعة Roberto Cavalli لربيع وصيف 2022

  • لا يذهب Puglisi إلى الرتوش البوهيمية التي حددت هذه العلامة التجارية من قبل.
  • تتميز قصاته ​​بأقل قدر ممكن من الكفاءة الرياضية ومع ذلك، فإن الأنماط الصاخبة التي تنظر إليّ وفتحات تجريد الجلد يسميها "مضادات الاكتئاب"، قد جذبت أمثال كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز لإعادة تفسير التسمية. 
  • مع تقدم العرض، كانت المفاجآت هي المطبوعات والأنسجة غير المتوقعة، مثل الأزهار المطلية بالرومانسية تقريباً والحرير المنسوج المفكك والجاكار الأنيق على معطف الصوف الأسود للرجال.

كان الكثير من هذه الإطلالات ظهرت على الأحذية ذات الكعب على شكل مخالب منحنية، ربما لا شيء يروي بكفاءة قصة إضفاء الطابع الرسمي على الموضة منذ ذروة  Roberto Cavalli في أوائل العقد الأول من القرن العشرين مثل التغيير في أحذية المدرج، يتأهل هذا الحذاء ذو ​​الكعب المخالب ليكون قيماً متطرفة حقيقية في عام 2021 وهي نقطة أبرزتها الخطوات السهلة للعارضات اللاتي ارتدين الصنادل المسطحة في العرض.

لرفع المجموعة بشكل فضفاض، لا شيء يبدو جيداً مثل الشعور بالراحة، طالما أن Puglisi يحافظ على هذه الفكرة قريبة، فيمكنه أن يعيدها مع البقية.