مجموعة Rochas ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر 2021
مجموعة Rochas ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Simone Rocha لربيع وصيف 2022
مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022
مجموعة طوني ورد ربيع وصيف 2022

بطريقة عصرية أنيقة يمكن أن تتناسب مع المرأة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، تم الكشف اليوم عن مجموعة Rochas ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس. فقد تنوعت المجموعة بحيث تلبي ذوق مختلف الفتيات بكل وقت لضمان إطلالة رائعة تلفت الأنظار.

امرأة Rochas تستعيد أناقتها 

حيث جاءت مجموعة أزياء Rochas ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية حيث ركز مصمم الأزياء Charles de Vilmorin والمدير الإبداعي للدار أن يجمع صيحات الموضة الرائجة وتقديمها خلال مجموعة واحدة بشكل عصري أنيق يمكن أن يتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن التميز.

فكان من الواضح تأثر مصمم الأزياء Charles de Vilmorin بالنار وذلك لتقديم مجموعة من الإطلالات التي بدت ألوانها وميضها الداكن مستوحى من ألسنة اللهب المشتعلة بشكل مبهر وغير تقليدي. كما كان للعزل المنزلي والغلق الكامل الذي حدث في باريس العام الماضي تأثير كبير في إنتاج مجموعة أزياء متنوعة مناسبة للعودة للحياة مرة أخرى بشكل رائع.

تفاصيل مجموعة أزياء Rochas 

تم الاهتمام بتقديم البلوزات ذات التموجات والكرانيش بطريقة الـ Ruffles بشكل كبير مع التنانير بالقصة المستقيمة والـ A Line والموديلات اللف بقصة الـ Wrap خلال مجموعة Rochas ربيع وصيف 2022. كما لفتت أنظارنا البلوزات التي تتميز بأربطة المتداخلة على طريقة الـ Cutout.

تنوعت موديلات البنطلونات التي تم تقديمها خلال المجموعة بين التصميمات الواسعة أو بالقصة المستقيمة أو التي تتميز بفتحات أمامية بشكل عصري جذاب. إلى جانب ظهور البنطلونات المطبوعة برسومات عصرية ملونة بدرجات زاهية بطريقة سريالية مميزة وجذابة تلفت الأنظار.

تم التركيز على تقديم المعاطف الطويلة الكلاسيكية بشكل راقي سواء الموديل البسيط أو المطبوعة بنقوش متداخلة بطريقة سريالية عصرية وجذابة. إلى جانب تقديم البدل الرسمية بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع. كما ظهرت السترات والقمصان المفتوحة من الجلد بطريقة مميزة لفتت الأنظار. 

ظهرت القمصان الجلد المفتوحة بطريقة الـ Cutout بشكل عصري أنيق وجذاب إلى جانب ظهور التنورة البليسيه بشكل رائع. فيمكنك اختيار هذه القطع للحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك وإطلالتك اليومية بشكل مميز وفريد من نوعه.

فساتين Rochas 

كان هناك تركيز واضح على تقديم الفساتين البليسيه بعدة أشكال بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات خلال مجموعة Rochas ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم الموديلات التي تتميز بتموجات على الأكتاف أو الخصر بشكل عصري جذاب.

ظهرت الفساتين متعددة الطبقات Layered Dress بأقمشة بليسيه بشكل راقي وأنيق يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز في السهرة.  إلى جانب تقديم موديلات الفساتين التي تتميز بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring.

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين الكاجوال التي تتميز بفتحات على الأكتاف والصدر بطريقة الـ Cutout بشكل رائع. كما تم التركيز على تقديم موديلات الفساتين سواء الكاجوال أو السهرة التي تتميز بقصات غير منتظمة بشكل رائع يتناسب مع ذوق وستايل كل فتاة.

إكسسوارات Rochas 

سيطرت موديلات متنوعة من الأحذية على منصة عرض أزياء Rochas موسم ربيع وصيف 2022. فلفت أنظارنا البوت الواسع بتصميم الـ Slouchy Boot مع تفاصيل بارزة بطريقة مجنحة بليسيه بشكل رائع، إلى جانب تقديم البوت من الجلد المفرغ بشكل رائع وكأنها نار مشتعلة. 

ظهر أيضاً البوت بتصميم الـ Combat Boot بشكل كبير، إلى جانب الصندل الذي يتميز بأربطة عريضة على القدم والكاحل بشكل رائع. وقد ظهرت الأحذية الذكورية بشكل كبير على منصة عرض Rochas.

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Rochas ربيع وصيف 2022. حيث تميزت بأحجام صغيرة وكبيرة بأربطة تجعلها تشبه الكورسيه. وقد تنوعت الموديلات بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل امرأة.