مجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Staud ربيع وصيف 2022
مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022
مجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية مميزة مع بعض التفاصيل الأنيقة تم الكشف عن أحدث مجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك خلال أسبوع نيويورك للموضة. حيث تنوعت الملابس بين الأزياء الكلاسيكية الأنيقة والقطع العصرية التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر غير تقليدي بطريقة جذابة.

امرأة Rodarte تعود لأناقتها

حيث جاءت مجموعة أزياء Rodarte موسم ربيع وصيف 2022 مزيج بين الأزياء العملية والكلاسيكية الأنيقة التي تعكس مظهر جذاب للمرأة. وقد كان من الواضح رغبة المصممتان Kate وLaura Mulleavy في إعادة الإبداع لعالم الموضة من جديد بعد فترة من التوقف الذي حدث بسبب انتشار فيروس كورونا. حيث تم التركيز وقتها على تقديم البيجاما والملابس الحريرية البسيطة بالعام الماضي.

فقد تم التركيز جيداً على تسليط الضوء على أهمية الفن والتجربة الجماعية له في الحياة المجتمعية خاصة في نيويورك. حيث تم تقديم الأزياء المستوحاة من حرية الحركة وروح الغرب خلال المجموعة وظهر هذا بوضوح من خلال قطع بعينها. سواء باستخدام الفساتين والمعاطف بموضة الكاب والفساتين الدانتيل التي كشفت عن الملابس الداخلية في بعض الأحيان بطريقة ملفتة للأنظار.

تفاصيل مجموعة Rodarte 

حيث تم إفتتاح مجموعة أزياء Rodarte ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة بالتايور الكلاسيكية باللون الأبيض والأسود بتصميم مميز وغير تقليدي. ثم أنطلقت بعدها الفساتين والأزياء الكلاسيكية والعملية بمختلف أنواعها. وقد لفت أنظارنا تقديم البدل الرسمية بقصات فضفاضة مع جاكيت بقصة الكاب بطريقة غير تقليدية وبنطلون واسع بطريقة راقية وأنيقة لا مثيل لها يمكن أن تناسب ذوقك.

ظهرت البلوزات والقمصان الطويلة بشكل كبير خلال المجموعة فتم تنسيقها مع بالبنطلونات الضيقة المطبوعة بنفس نقوش البلوزات. كما زينت الكشاكش والتموجات بطريقة الـ Ruffles أغلب تصميمات البلوزات بطريقة عصرية جذابة ولكنها أضافت طابع أنيق لا مثيل له.

سيطرت البنطلونات الضيقة المطرزة التي تتميز بنصف طويل والآخر قصير والتي تم تنسيقها مع التوب ذو الفتحات بطريقة الـ Cutout. التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر رائع وغير تقليدي بالمرة.

فساتين Rodarte 

سيطرت فساتين السهرة الكلاسيكية العصرية منصة عروض الأزياء بمجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022. حيث كانت الموديلات التي تتميز بموضة الـ Cutout من أكثر التصميمات ظهوراً والتي من الواضح أنها ستكون القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا هذا العام وحتى العام المقبل.

كان من الواضح تأثر المصممتان Kate وLaura Mulleavy بالأزياء المستوحاة من الطبيعة بشكل كبير حيث زينت تفاصيل الورد أوراق الأشجار. وأيضاً تم الإستعانة بجلد الحيوانات مثل الزيبرا ووجه الحيوانات المختلفة على الملابس. وقد لفتت أنظارنا ظهور القواقع والصدف على الفساتين بطريقة عصرية مميزة.

تم التركيز على تقديم الفساتين بقصات مستقيمة ومنسدلة على القوام بطريقة بسيطة ولكن زينتها التموجات بطريقة الـ Ruffles والدرابيه بطريقة كلاسيكي ذكرتنا بأسلوب النجمات في الماضي. إلى جانب الفساتين بموضة الكاب بطريقة عصرية غير تقليدية خاصة وأن الجزء المنسدل من الأكتاف مثبت بنهاية الفستان.

كان هناك ظهور واضح لموديلات الفساتين ذات الشراشيب الملونة بدرجات زاهية بطريقة مميزة وجذابة بحيث تتناسب مع إطلالتك في السهرة ومختلف المناسبات. تم الإستعانة بالفساتين بألوان  محايدة بالنصف الثاني من عرض أزياء Rodarte بقصة مستقيمة ميدي بألوان النود والوردي الفاتح والبيج بشكل هادئ.

إكسسوارات Rodarte 

تم تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Rodarte ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم الصندل والأحذية التي تتميز بأربطة على الكاحل، إلى جانب الأحذية ذات الكعب التي تتميز بفتحة على شكل حرف V بطريقة مميزة. كما تم تقديم البوت الطويل سواء بتصميمه الكلاسيكي التقليدي أو الكاوبوي Cowboy بألوان محايدة مثل الأسود والرمادي بشكل رائع.