مجموعة Roksanda لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 مارس 2021
مجموعة Roksanda لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Batsheva لخريف 2021
مجموعة Zimmermann لخريف 2021
مجموعة Staud لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية روكساندا Roksanda مجموعتها الجديدة لأزياء لخريف 2021 ضمن عروض أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week.

إذا كانت هناك جائزة لأفضل عرض في أسبوع الموضة في لندن، فمن المحتمل أن تفوز به Roksanda Ilincic، فجاء مدة فيلمها ثلاث دقائق، من بطولة فانيسا ريدغريف وابنتها جولي ريتشاردسون وحفيدتها ديزي بيفان. تم تقديم الفيلم على الموسيقى التصويرية لأغنية العصافير و Redgrave وهو يقرأ "Sonnet 73" لشكسبير (وهو ما يكفي لتهدئة كل من يعاني من إرهاق وقت الشاشة)، تم إنتاج الفيلم في منزل ريتشاردسون الريفي الجميل في ساري حيث كانت الأجيال الثلاثة يقضون الإغلاق.

كيف يمكنك أن تجعل الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وعائلتها يلعبون دور البطولة في فيلم أزياء وسط جائحة؟

"لقد حدث ذلك بشكل عفوي للغاية"، كما تقول Ilincic ضاحكة، وتابعت: في يناير الماضي، عندما أدركت أنه لا يمكننا تنظيم عرض تقديمي أو تحديد المواعيد، كنت أفكر في ما يمكننا القيام به وحدث أن اتصلت جويلي، صداقتهما تعود إلى عام 2013، في الواقع، لم تفوت الممثلة أبدًا عرض Roksanda. "ذكرت جويلي أن فانيسا وديزي كانا معها في منزلها ويقضيان سوياً أوقاتاً ساحرةً هذه الأسابيع؛ هذه هي الطريقة التي ظهرت بها الفكرة - إنشاء شيء معهم والتقاط تلك اللحظات الرائعة. إنه مثل تذكار، شيء يمكنهم مشاهدته في السنوات القادمة ". تصف الفيلم بأنه نصف فيلم وثائقي عن كيف أمضوا أيامهم، في لعب الورق، والكتابة، والتمشية مع كلبيهم الرائعين، ونصف الفيلم عن عرض إبداعاتها.

وتحدثت المصممة عن الأزمات التي تقابل الصناعة، قائلة: "لن يكون لدى المرء أي فكرة تقريبًا عن الكوابيس اللوجستية وراء ذلك: لا يوجد مصور ولا مهندس صوت. قاموا بتصويرها بينهما على ثلاثة أجهزة iPhone في يوم واحد.

تقول إيلينسيتش: "كانت أسوأ أوقات التصوير، الأيام قصيرة جداً، لذلك كان علينا أن نبدأ مبكراً لالتقاط ضوء الصباح، لكن الأمر برمته كان عملاً بالحب، لنكون هناك والعمل مع شخص مثل فانيسا وجويلي؛ كان الأمر سريالياً تقريباً، توجب علي قرص نفسي، إنه لأمر رائع أن تشاهد  بالطريقة التي تسحرها  أن تنسى تقريبًا مراقبة المجموعة  بطريقة جيدة".

مجموعة Roksanda لخريف 2021 مستوحاة من الأجداد

تقول إيلينسيتش إنها أرادت أن تنظر في مدى ملاءمة الملابس وكيف يمكن أن تجلب الفرح أو تثير الإيجابية أو الحلم. وتضيف: "كنت أفكر في كيفية التعبير عن ذلك، نظرت إلى طفولتي والذكريات التي جعلتني أسعد. يكمن جوهر أجدادي في مطبوعات فنية لأشياء موجودة على طاولة مطبخ جدتي مثل شمعة مضاءة، وفاكهة، وزهور كل ذلك ينبض بالحياة عبر الفساتين المطبوعة بالأوشحة. يتجلى قميص جدي وثني الدبوس في سلسلة من العباءات التي تشعر بلمس اليد".

إن ألوانها المتفائلة والمثيرة للفرح ترفع الروح على الفور، حيث يتم حجب الألوان بذكاء في بدلات بنطلون كبيرة الحجم أو في أي مكان آخر في تشبع خالص، كما هو الحال في بذلة برتقالية بلون النيون، هذا اللون مجنون. إنها لا تُترجم تقريبًا رقميًا، لكنها في الحياة الواقعية، مستوحاة من الملابس البوب​​، ولكن التنوع مهم أيضًا وتواجد في الفستان الحريري الأزرق الباهت ذو الظهر الضخم أقصر من الأمام، ويقصد ارتداؤه مع أو بدون بنطلون.

كما تقول Ilincic: "على السجادة الحمراء أو مكالمة Zoom. هذه ملابس تناسب المساحة الوسطى التي نعيشها في الوقت الحالي، وسط الفضاء أم لا ، فهي بالتأكيد تجعلها تبدو جذابة".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.