مجموعة Sacai ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 يوليو 2021
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ريزورت 2022
مجموعة Batsheva ريزورت 2022
مجموعة Missoni ريزورت 2022

عادت شيتوس آبي إلى وطنها في طوكيو بعد ظهورها لأول مرة في عالم الأزياء الراقية في باريس، قدم المصممة الغزير مجموعة فريدة من نوعها من جان بول غوتييه وهي أول مشاريع الشراكة الجديدة لتلك العلامة التجارية وصفته بأنه "عرض حميمي وودي أكثر" من التعاون الطويل الأمد الذي أقامته مع Nike أو علاقتها التي أعلنت عنها مؤخراً مع Kim Jones من Dior Men.

تضم أحدث مجموعاتها من Sacai للرجال والنساء تعاوناً آخر، هذا التعاون مع شركة أزياء الشارع الألمانية ACRONYM، التي شبّه البعض بـ "نوع من رواد الفضاء النينجا" تتخصص ACRONYM في الملابس الخارجية التقنية، غالباً ما تكون أحادية اللون جلب إرولسون النايلون المضاد للماء وأحضرت آبي طبعات باندانا وبلايد وجاكار البساط، تضمنت الملابس تفاصيل مثل جيوب ملابس العمل والدرزات والشقوق، في حين أن العديد من الأقمشة كانت مقاومة للماء.

شعرت آبي أن الموقع والطقس كانا مثاليين لعرض مظهرها، حيث تم تصميمهما لسد الفجوة بين الأنشطة الداخلية والخارجية، حيث أعيد فتح بعض المناطق بحذر بعد عمليات الإغلاق المتعلقة بفيروس كورونا.

تفاصيل مجموعة Sacai ريزورت 2022

  • كان أحد الخطوط العريضة للمجموعات الأخيرة نوعاً من الوظائف الأنيقة، إنه رد فعل، بلا شك، على سهولة وقت الوباء وممارسة الرياضة، اعتدنا عليها جميعاً والرغبة الجماعية في العودة إلى أسلوب حياة أكثر بريقاً.
  • بالنسبة لآبي، أسفرت حوافز المبارزة عن سلسلة من القطع المنفصلة المصنوعة من مزيج غير متوقع من قماش الساتان ومعطف واق من المطر.
  •  في مكان آخر، قامت بإقران سترة دافئة منقوشة من جلد الجاموس مع تنورة منقوشة من الشيفون ماكسي، وقطعت معطفاً من الشيفون الأبيض مزيناً بنمط باندانا.

أزياء مجموعة Sacai ريزورت 2022

  • جلبت آبي لمسة من الرقي إلى إطلالات مجموعة Sacai ريزورت 2022، مثل معطف واق من المطر رمادي بطول الأرض بلا أكمام، فوق تنورة مخططة من الجاكار وبنطلون واسع الساق منقسمة، مع حقيبة سلة من الخوص تحتوي على نزهة وضعتها ماركة الخزف الفرنسية Astier de Villatte.
  • كانت سترة التويد الكريمية مبطنة بنسيج أسود مقاوم للماء.
  •  في حين تم استخدام طبعات باندانا بيزلي المميزة والكاروهات لإطلالات شاملة، بما في ذلك فستان الشيفون الأحمر والأسود المستوحى من البانك الذي ردد أحد الإطلالات التي ارتدتها ظهرت على مدرج غوتييه.

أزياء الرجال في مجموعة Sacai ريزورت 2022

كانت مجموعة الرجال تتمتع بروح استكشافية أكثر، مع التركيز على السترات التي يمكن أن تؤدي واجباً مزدوجاً في الشارع أو في موقع المخيم، أسلوب الحياة النشط يعني أشياء مختلفة، قامت آبي بتصوير المجموعات في شوارع باريس عندما كانت في المدينة من أجل تصميم الأزياء الراقية، حيث ساعدها دش المطر في التوقيت المناسب على توضيح وجهة نظرها حول المنفعة.